|0|تعريفٌ بسيط

781 115 92
                                    


فكرة كتاب " جرمٌ ذهبيٌ "

فِي البداية دعونَا نبيّن الأطرافَ المشاركةَ في صياغة هذا الكتاب ..
مجموعةُ من الباحثين هُم من أسسوا هذا الكتاب ..

- من همْ مجموعة الباحثين ؟

حسناً ! سنعطيكمْ تعريفاً موجزاً عنّا
" نحنُ مجموعةُ فتياتٍ تحتَ مشروع #AWUC من مجموعة خاصة في البحث، الهادفْ لرفعْ الواتباد العربيّ عاليًا، نحنُ فقط سنأخذ وضعيةَ من يدفعُ سيارةً تستعدّ للإنطلاق لكنّها تعانيِ من مشاكلَ في محركّها.
أنا أعنيِ كلّ ما قلتُ حرفيًا، سنقدّم ْ لأفضل الكتبّ و الكتّاب دفعةً للأمامِ لتسليطِ الأضواءِ عليهم.

- توضيحًا أكثر ؟

همم .. نحنُ ندعمُ الكتّاب المبدعينَ اللذينَ أضاعواُ الطريقَ نحو الشهرةِ ، الكتّاب المظلومون و الكتب التي تستحقُ أكثر مما تحظى بهِ !

في كتابنَا هذَا يمكنكمْ القولُ أننا سنقومُ بعرضِ الكتبِ مع بعضِ التقييماتِ و سنقترحُ عليكمْ بعض الكتبِ التي تحتاجونَ لقرائتها ، تلكَ الكِتبُ التي خُطّت بأقلامٍ ذهبيةٍ لجعلهاَ تُبصرُ النور !

- ماذا عن النقد ؟

سنقدمُ نقدًا بناءً .. نُبيّن جمالَ السرد و ما تحتاجهُ الروايةُ للرُقيّ أكثر و لربمَا السببُ الذي جعلهَا لا تحظى بشهرةٍ رغمَ تميزّها ؟!

و هذاَ لنْ يكونَ إلا بمساعدتكم ! .. أجل ، أنتم القُرّاء الذي تقرأون هذا الكتاب ! فهل يمكنكم مشاركتنا لمساعدةِ قاربنا للوصولِ لليابسة ؟!
سنتقبلّ بكل رحابةِ صدرٍ إقتراحاتكم لكتبٍ أحببتموهَا و تحتاجُ دعمًا ..
في هذهِ الفترةِ سنسلط الضوء على الكتبِ المبدعةِ تحت الألفِ مشاهدةٍ !
تطلعوا معناَ لمواضيعَ أكثر في كتابنَا هذا !

- الأطرافُ المشاركةُ في هذا الكتاب " الأعضاء "
Luniiz
Rtoleen
HibaraAi6
me0Na0shi0
dae_ss
NORIIKU

دمتم سالمين ..

جرمٌ ذهبيٌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن