صوت الاجهزة ترن باذني افتح عيني لأرى نفسي في غرفة مظلمه تهدء من عتمتها ضوء الاجهزة انهض من سريري لاخرج من الغرفة وقدملي لا تقوى على ان تحملاني اخرج من الغرفة..
لاجد نفسي في ممرات المشفى
مالذي يحدث!!
لماذا الممرات مظلمة وموحشة؟؟
لا احد فيها وكأن المشفى مهجورة...
واصرخ قائلاً:
هل من احدٍ هنا ؟؟هل يسمعني احد اجيبوني ؟!!
لا احد يرد لا يوجد احد يبدو انه مهجور ولكن لماذا مازلات الاجهزة تعمل مالذي يحدث!!
اركض بين الممرات لعلي اجد مخرجاً ولكن لاجدوى استلقي على الارض فاقداً الامل ولكن اسمع صوتاً صوت فتىً يتحدث ولكن حديثة لا استطيع ان افهمه ليس مفهوماً!؟
ابحث عن الصوت لاجد ضوءً اركضوا باتجاهه لاجد غرفةً بابها ليس مفتوحاً بالكامل اقتربُ من الباب لا احاول ان افهم حديثه..
وفجأة توقف عن الكلام للحظة قائلاً:
اقترب اكثر ادخل هناك شيً اود ان اخبرك به .اتردد عن الدخول
المكان موحش وفتىً لوحده في المشفى
اخذتُ نفسً عميقاً ودخلت ليقول لي :
لاتفكر بالبحث عن المخرج ستندم ان خرجت ابقى معي سنستمتع.لم انطق بكلمه واحده خفت من شكله كثيراً كان الدماء يغطي جسمه والالعاب من حوله تغطيها الدماء ويعود ليلعب بألعابه ويبدو عليه مستمتعاً .
خرجت بسرعة لاتركهُ خلفي واركض في الممرات ...
واخيراً وجدت المخرج ذهبت راكضً اتى صوت مخيف من خلفي قائلاً :
توقف لا تخرج ستندم ابقى مع ابني ستندم ان فتحت الباب ستندم ستندم ستندم ...لم انظر للخلف واكملت طريقي لاخرج وهو مازال يكرر كلامه وافتح الباب..
هناك ضوء قوي افتح عيني بقوة واسمع
لقد استيقظ لقد استيقظ هل انت بخير ؟
استطعت ان افتح عيني لارى اهلي وأصدقائي حولي شعرت براحه لان الذي حدث لي كان حلماً وانقضى ..ولكن لماذا انا في المشفى ؟؟
مالذي حدث لي؟؟
كم مدة بقيت ؟؟
واسأله كثيرة تدور في بالي .***********************
هذا اول بارت لي واول مره اكتب رواية
اتمنى ان تعجبكم 💕
أنت تقرأ
ليتني لم استيقظ (متوقفة مؤقتا)
Mystery / Thrillerنهضت انتفضوا من شدة الهرع لرؤية ذلك المنظر تمنيت من بعد ذلك اليوم لم استيقظ