٧-الفتي العبقري

2.3K 156 7
                                    

فذهب رايلي لغرفه الأمتحان و أخذ ورقته و كان الأمتحان بالنسبه لرايلي سهل بل و سها جدا فقال رايلي في نفسه "هل تريد أداره الطائفه أن تجعل الأمتحان سهلاً لكي يتخطاه الجميع ؟؟؟" و هذا الفكره الوحيده التي خطرات علي بال رايلي لكنه لم يهتم و بدء الحل و كان الأمتحان من أربع أسئله كل سؤال عليه 25 درجه فحل رايلي أول ثلاث أسئله سريعاً لكن وجد السؤال الرابع أصعب من بقيه الأسأله و كان يقول : إذا واجه ساحر ذو مرتبه سابعه في عالم الروح مع شخص ذو مرتبه ثالثه من عالم الأرض هل يستطيع الساحر ذو المرتبه الأقل أن يفوز.

فقال رايلي في نفسه "بالطبع يستطيع أن يغلبه لكن علي حسب ذكاء الساحر ذو الدرجه العاليه لأنه إذا كان يمتص الطاقه دون تقويتها و جعلها دقيقه و مع بعض الخدعه الجيده يمكنه هزيمته" و ما فكر به رايلي هو الذي كتبه في الورقه و بعد ذلك أعطي الورقه للمعلم و خرج ينتظر درجاته.

و مع مرور الوقت كان يخرج الأشخاص من غرف الأمتحان   كان عدد المشتركين 5000  و كان هناك من يبكي من صعوبه الأمتحان و رايلي جالس و مستغرب من الذين يبكون بالطبع الأمتحان سهل لرايلي لكن بالنسبه للأشخاص العاديين هذه الأمتحان صعب جداً.

و بعد أنتظار ساعه خرج الشخص الذي رحب بهم فقال "هذه هي درجات الأمتحان" و كان يقول أسم الشخص و درجته و إذا فشل أو نجح فقال "الأمير سوشي - 88 - ناجح" فدهش الجميع معاده الأمير و رايلي و كانوا يتهامسون "إنه فتي مميز" فتكلم مجددا الشخص قالا "رايلي - 97 - ناجح" فصدم الجميع معدي الأمير ذو التعابير البارده و نفس الشئ لرايلي.

فكان الحاضرون يتهامسون "إن أعلي درجه لشخص كانت 90 إذا هذه الفتي حطم الرقم القياسي إنه فتي عبقري" فقال الشخص "هذه كل شئ أستريحوا حتي الامتحان الثاني و يجب أن أنبهكم أي شئ يحدث في الجبل من أصابات أو موت نحن لسنا مسؤلين عنها" فذهب كل شخص ليستريح حتي رايلي لكن كان قلقاً لأن يقال أن في جبال الموت وحوش مقدسه و مع مستواه الحالي فهو بالنسبه لهم حشره مزعجه.

فذهب ليتدرب و يتأمل و يضع الخطط لتخطي جبال الموت مع أقل ضرر ممكن فكان يستعين بال الأساطير حول هذه الجبال و كان يقال أن عندما تدخل سوف تدخل في بحر طين لذلك يجب أن تتعلق بشجره أو أي شئ لكي لا تلمس الأرض و يقال أن هناك علي الأقل وحشان مقدسان و يجب فور رويتهم الهرب بأقصي سرعه ممكنه و هناك نباتات سامه و أكله للبشر و وحوش سحريه لا تحصي فيجب أن يأخذ رايلي حذره.

و بعد ربع ساعه دق الجرس مشيراً لبدء الأمتحان و كان قد تبقي 2000 فقط ذهب رايلي مسرعاً للجبال و عند دخول البوابه قفز علي أحدي الأشجار و فعل مثله الكثير بينما من لم يفعل ذلك قد غرق في بحر الوحل و عندما كان رايلي يتجول و يقفز من شجره إلي أخره فوجد ثعبان علي كتفه فقتله و أقتلع منه الغده السامه و جففه من السم و شواه ثم أكله و أكمل تريقه و عندها رأي مجموعه من الناس تتقاتل فلم يهتم و رحل ثم وجد خنزير ذو القرنين فأستخدم مخلب التنين لقتله و أخذ جوهره روحه و أمتصها و أحتفظ بلحمه كي يأكله فيما بعد و أخذ قرونه و قطع بعض الأشجار و صنع خنجران و أكمل طريقه.

فرأي كهف ما فدخل فيه ليجد الجواهر السحريه بانواعها و الوانها فأخذ أكبر عدد ممكن من الأحجار و أمتصها لكن تسأل فيما بعد "لماذا لم يأخذ أي أحد تلك الأحجار" ففكر قليلاً ثم زعر من الفكره و كانت أن هناك وحش مقدس في الكهف و هذا ما حدث فظهرت سلحفاء عملاقه بطول و عرض الكهف و تخرج من ظهرها الأشواك الحاده و قد رعب رايلي من هذا الموقف.

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أرجوا أن يعجبكم الفصل و أرجوا أن تدعموا روايتي الجديده : العالم الأسطوري.

.

BY : ARKLAY

تلميذ السيد العظيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن