فوجد المفأجه وجد رجل عجوز ذو شعر أبيض و ملابس رثه عفىَ عليها الزمن يتأمل فتح العجوز عينه لتخرج نيه قتل فحاول ريلي أن يتحمل لكن سقط علي الأرض و هو يسعل الدماء فأغمي عليه و عندما فتح عينه وجد نفسه في بيت و رأي العجوز بجانبه و ينظر إليه فقال رايلي "ماذا بك أيها العجوز ؟؟ لماذا تنظر إلي ؟؟؟" فقال العجوز "أنت حاله نادره جداً !!! أنت لديك ثلاث نقاط حيويه مفتوحه فقط و هذا شرط مطلوب كي أستطيع أن أفتح باقي النقاط المسدوده أنت سوف تكون أحد فأران تجارب إذا فشلت العمليه سوف أعرف أن هناك خطأ ما و سوف أصلحه و إذا نجحت سوف أتخذك كتلميذ لي ، ما رأيك ؟؟😈" فقال كاي في نفسه "هذا الرجل مجنون بتأكيد😥لكن لا خيار لدي يجب أن أوافق لأن هذا العالم يمشي بقانون الغابه القوي يعيش و الضعيف يموت" فقال له رايلي "حسنا سوف أقبل عرضك".
فقال العجوز "أعتقد أنك صياد البحيره لقد سمعت عنك فتي صغير يقتل وحوش ضعيفه المستوي" فقال رايلي "ماذا ؟؟!! أتقول علي هذه الوحوش ضعيفه أنا أقاتلها بصعوبه و لو لا جسمي المتميز لكنت ميت من الوحوش و إذا أستطعت الأختباء سأموت من الجوع" فقال العجوز "إنها قويه بنسبه لك أما بنسبه للناس العاديين أن هذه الوحوش سهله و أنت مشهور فقط لانك تقاتلها بدون خوف أو ملل مع العلم أن هذه الوحوش أقوي منك" فتنهد رايلي قألا "يبدو أنك علي حق😢" فقال العجوز "دعني من هذا الموضوع ما هو أسمك ؟؟" فقال رايلي "أسمي هو رايلي و أنت ؟؟" فقال العجوز "أسمي هو شياو شانج".
فقال رايلي "حسنا ما هي الخطه ؟؟" فقال شانج "أول شئ سوف أدخل الإبر المشبعه بالطاقه السحريه في جسدك" فقال رايلي مندهشا و خائفا "ماذا ؟؟!! أنت تريد قتلي صحيح كنت أعرف هذا" فقال شانج "أنا سوف أدخلها في نقاطك الحيويه بخفه يا أحمق لذا لا تتحرك إلا إذا أرد أن تصبح خنزير مقطع😈" فقال رايلي و هو يتعرق من الخوف "حس....حسنا" فأخذ شانج الإبره و أدخل به قوته السحريه و بدء بإدخال الإبره بخفه و سلاسه لا توصف و بعد أربع ساعات أخيرا أصبحت النقاط الحيويه غير مسدوده و خرجت القاذورات من كل مكان من جسد رايلي و بعد أن أستفاق رايلي أحس بانه شخص أخر شخص قوي و بعد ذلك قال شانج "لقد نجحت سوف أوفي بوعدي و أخذك كتلميذ ، والأن حان وقط المرحله الثانيه" فقال رايلي "و ما هي ؟؟".
فقال له شانج "تعال معي فقط و لا تتكلم" فحزن رايلي لانه يريد أن يعرف محتوي التدريب القادم و بعد يومين من الترحال و تسلق الجبال وصلوا لينبوع ساخن ذو لون أبيض و الينبوع لم يكن عادي بل كان ملئ بلأعشاب الطبيه و الأعشاب السامه فدهش رايلي عندما رأي أحد النباتات السامه و قال "هناك نباتات سامه هنا !!!" فقال له شانج "أعرف" فقال رايلي "ماذااااا !!! أتريد قتلي كنت أعرف ذلك😥😢" فرد شانج "أصمت أيها الأحمق الغبي لقد وضعت الأعشاب الطبيه لجعلك تتدرب أفضل و النباتات السامه لتقاوم السموم بمختلف أنواعها و أشكلها و ألوانها و جوداتها الأن أذهب و تأمل في هذه المياه".
فذهب رايلي للتأمل و كان يتألم بسبب السموم لكن النباتات الطبيه كانت تخفف الألم و بعد أرع أيام أستطاع فتح كل النقاط الحيويه لكن بعدها أغمي عليه من التعب و عندما أستيقظ وجد نفسه في نفس البيت و رأي أن العجوز شانج يجلس علي كرسي متحرك و يمسك في يده كرستاله لونها أزرق سماوي و عندما لاحظ أستيقاظ رايلي ذهب و أعطاه الكريستاله و قال له "هناك ست عناصر و هم النار و الماء و الرياح و الأرض و الضوء و الظلام و كل شئ لديه تدرُجات و سوف نعرف ما هو عنصرك و تدرُجاته بهذه الكرستاله" فأصبح كاي متحمس فهذا العنصر سيغير مجرى حياته كليا فوضع يده و وضع يده و أخرج قوته السحريه ليظهر لون أحمر من البلوره.
فيقول شانج "أن لديك عنصر النار و تدرُجاته هي الحمم و الشمس يجب أن تتأمل كثيره و تخيل ذره نار لكي تستطيع التحكم به أفضل" فبدء كاي التأمل و كان يشعل شعله صغيره في يده و كانت تكبر كل يوم و بعد خمس أيام طلب العجوز رايلي فقال له "سوف أعلم تقنيه *مخلب التنين* و لكن تحتاج لسحر الرياح لذلك يجب أن تختر الرياح كسحر ثانوي فهمت ؟؟" فقال رايلي "فهمت" فقال العجوز "يعتمد الهجوم علي سحر الرياح و الضغط الجوي أولا أجعل كف يدك شبه مغلقه و بعده صوب علي البطن و بعد ذلك سوف تراه يطير".
فقال رايلي "أعدك سوف أتقن مخلب التنين عندما أحصل علي سحر الرياح ، و أيضاً ما هو مستواك فقال العجوز "المستوي الخامس من عالم الإمبراطور و المستوي السادس من الشامان و عشت 10,000 " فكان فك رايلي يقع من الدهشه ولكن سرعان ما عاد لوعيه و أستعاد رابطه جأشه و قال العجوز "سوف ننتقل للمرحله الثالثه" فقال رايلي "وما هي ؟؟؟" فقال العجوز "سوف نقاتل بعض الوحوش😈"
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
BY : ARKLAY
أنت تقرأ
تلميذ السيد العظيم
Fantasiتتحدث الرواية عن فتي يدعي رايلي هو قمامة القمامة فلم تحتمل عائلتة فتم نفيه بعيدا بعدها يقابل رجل سيغير حياته كلها.