كان هناك فتاة اسمها كي را كانت فتاة محبوبة في الجامعة ولديها سمعة رائعة وكل شخص يريد ان يتزوج منها كانت كي را تحلم ان تكون مغنية مشهورة او ممثلة كان حلمها الذي تريد تحقيقه مع العلم انها من عائلة غنية فلم تدخل جامعة مشهورة جدا وفي يوم من اﻻيام قام والدها بنقلها الى جامعة اﻻمبراطورية اشهر جامعة في سيؤل فحزنت كي را ﻻن كان لديها الكثير من اﻻصدقاء عندما وصلت الى جامعة اﻻمبراطورية تفاجئت ﻻنه كان الجميع متعجرف فجاءت فتاة اليها وقالت :- اوه انظروا انها الفتاة الجديدة ياترى مااسمك ؟! هههههه انا اتوقع اسمك قمامة مثل شكلك هههههههههههههههه ﻻ تكوني في طريقي يا قمامة .... وذهبت من طريقها ولكن كيرا ظلت متمسكة ب لطفها ... ودخلت الى الصف .. عندما دخلت عرفت بنفسها امام الاستاذ والطلبة وقالت كيرا / مرحبا انا اسمي كيرا سونغ من عائلة بيك سونغ كي ابي لديه عشر شركات اعمال ولديه خمسة شركات تجميل ولديه سبعة شركات العاب اطفال وشركتان للمﻻبس وشركة واحدة تجارية اتمنى ان تعاملوني بلطف مثل ما سااعاملكم وشكرا ..
فقام الجميع بفتح فمه متعجبين اﻻ الفتاة التي ضحكت على كيرا كان اسمها لي جييونغ فغضبت وقالت جي يونغ /ومن انتي حتى نعاملك بلطف الجميع هنا متكبرون فﻻ تحلمي ...
ومن ثم انتهى الدرس فخرجت كيرا للتجوال فشاهدت الجميع يلحقوها ويتعاركون من اجلها فلم تعر اي اهتمام وكانت خزانتها مليئة بالهدايا من الطلبة ومن ثم شاهدت شخص ما جالس على كرسي اﻻذاعة فدخلت وقالت كيرا/ هيي اخرج من هنا انها ليست غرفة العاب اطفال ! ... فقال لها كيفين / هل تعلمين من انا ؟ فقالت كيرا / ﻻ ﻻ اعلم وﻻ يهمني :) .. فقال كيفين/انا بارك كيفين يون انا ابن مدير المدرسة هل لديك وجه للتكلم معي .. فقالت كيرا / نعم ولماذا انت متكبر الى هذه الدرجة حالك حال اي فتى في هذه المدرسة .. فقام كيفين / بدفعها على الحائط والتقرب منها وعندما اصبح وجهه قريب من وجها قام بمشورتها يافتاة ﻻ تلعبي معي ﻻنك ستقعين في حبي ... فقامت بدفعه وقالت كيرا له /هاه سنرى اذن اذا وقعت في حبك سافعل اي شئ تريده واذا فزت انا سوف تفعل اي شئ اريده انا اتفقنا . فقال كيفين /اتفقنا.
فخرج من الغرفة ... ومن ثم ذهبت الى الصف مرة اخرى ففتحت الباب فوقع على راسها كيس طحين و ريش دجاج
فغضبت كثيرا وذهبت ﻻخذ بعض اوراق التنظيف من الخزانة فشاهدت خزانتها فيها حشرات وقذرة جدا .فاغلقت الخزانة وذهبت الى حمام البنات ففتحت الباب ووقع عليها دهن طعام
فذهبت لتغتسل فوجدت يوجد فقط ماء بارد فقامت بالاستحمام بالماء البارد ... وخرجت وقد اصابت بالبرد . فدخلت الى الصف وبغضب .. وقالت كيرا/من الغبي الذي قام بازعاجي هاه ؟!
فاندهش الجميع ﻻنها كانت لطيفة واصبحت شريرة ومخيفة
وقالت كيرا/انتم ناس مثيروا للشفقة جميعكم ففتحت خزانتها ووجدت بطاقة سوداء مكتوب عليها تحذير !!! فقال احد الطلبة ياالهي انا بطاقة كيفين جميع اﻻشياء التي حدثت لكي من تدبير كيفين !! فغضبت وذهبت الى كيفين وقامت بصفعه وركله على ظهرهة .. فانفزع كيفين وقال كيفين / هاه الفتاة الغبية اصبحت شجاعة . ما هذا ياصغيرة انتي لست كبيرة بكفايه
فقام بسحب يدها بقوة وهي تتالم وتقول كيرا / اه اترك يدي انت تاذيني .. اه .. فقام برميها على اﻻرض بقوة ورشها بالماء البارد. وركلها على ظهرها وهي على اﻻرض وهو غاضب منها وعاد الى الصف وجلس في مكانه ..
وعند كيرا
كانت في حالة ليست جيدة فذهبت واشترت مﻻبس ولبستها وعادت الى الصف وهي غاضبه جداً....
فقام كيفين بالغمز لها وارسل اليها رسالة مكتوب فيها احبك هههههه فاغلقت الهاتف وبعدها خرجت ووجدت هاتف جديد ومﻻبس جديدة في خزانتها كانت دعوة من كيفين الى حفلة المساء
###########-######-----######
أنت تقرأ
هل ستقعين في حبي
Romansaكان هناك فتاة اسمها كيرا تتحدى كيفين الفتى المشهور ياترى هل ستقع في حبه ام ﻻ