NOTE"2".

3.9K 122 20
                                    

قراءت التعليقات في النوت الاول نصها كانت تضحك 😂😂😂😂💔.
ذحين راح اجاوب من اللي شوفتوا من التعليقات.

أولا : أنا أبى أخلي شخصية كوكي ضعيفة و حساس و بريئ مرههههه تحبون كذا ؟؟!.

جواب : الكل حب هذا الشي فاراح أخلي شخصية كوكيز كذا ☺️💜.

ثانياً : راح أخلي شخصية يونقي قوية و بارد و مايهتم مرههههه تحبون كذا ؟؟!.

جواب : كمان هذي الكل حبها بس يمكن اخلي يحس بالمسؤوليه مع كوكيز بعد الزواج ☺️💜.

ثالثاً : راح تكون حمل اولاد (MPREG) اوك ؟؟!.

جواب : هذي اللي ماقدرت احدد نصكم ايوا نصكم لا مع اني فكرة في احداث كثيره عن كوكيز وهو حامل من شوقار و كنت راح اخلي نص التشابرات في الروايه عبارة عن احداث و هو حامل بس اسفه للي قالو لا لانو التشاب الرابع في حدث عن حمل كوكيز☹️💜.

رابعاً : راح أخلي كذا بارت نامجين و ڤيمين اوكي ؟؟!.

جواب : قررت اخلي المومنت اللي بينهم يكون قدام اليون كوك اوك ☺️💜.

خامساً : كيف طريقة سردي حلوه ولا اغيرها ؟؟!.

جواب : الكل اعجبوا طريقة سردي بس راح اغير راح اخليها كلها بالخط العريض بدون الخط اللي تحت و راح افصل بين كل حدث و حدث بالمسافه ☺️💜.

سادساً : الملابس تبونها صور ولا وصف ؟؟!.

جواب : راح اخليها وصف مع صور يعني اوصفها و بعدين لما انتهي من التشاب احط صور للملابس ☺️💜.

سابعاً : احداث الرواية حلوه ولا لا ؟؟!.

جواب : ايوا 😂💜.

ثامناً : حدث الرجل المنحرف في حمام شركة PH حبيتوه ولا احذفوا ؟؟؟.

جواب : ايوا كمان ☺️💜.

تاسعًا : أخلي التشابترات طويلهه بس راح أتأخر في التنزيل ولا قصيره و في كل أسبوع تشابتر ولا تشابترين ؟؟!.

جواب : جينا للمهم ، راح اخلي التشاب فوق 700 كلمة و راح احاول اخلي كل اسبوع تشابتر بس مو ذحين راح ابداء ، راح ابداء بعد العيد☺️💜.

عاشراً : ايش تبون أضيف في الرواية ؟؟!.

جواب : هنا محد جاوب🙃💜.

فان ارت هديه لكن عشاني احبكم ☹️💗

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فان ارت هديه لكن عشاني احبكم ☹️💗.

و بس أحبكم 🙂💝.

PAPER HEART | YOONKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن