هاي كيفكم ؟؟!🙂💜.
ما ابى اسهب عليكم راح اخليكم مع التشاب 🤗💗.
Votes + Comments = New Chapter.
{[اللهم اخذت ذنب ما قرأت]}
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
ذهب جين ليبقى كوك وحيداً.
كوك:'ذهب الجميع و بقيت وحدي اششش لِماذا يكرهوني ؟؟! لم افعل لهم شيء-يبكي-أنا أحبهم جداً*شهقة*أنا أريد أشخاص يبقون معي'.
بَقِي يبكي بقوه إلى أن قطع بكاءه دخول شخص.
...:"لماذا تبكي يا أنتي حقاً فتاة تبكين بسبب إنك وحيده".
كوك:"يو-يونقي هيونق".
يونقي-و هو يجلس على المقعد المقابل لسرير كوك-:"ديه،حسنا لنلعب لعبه".
كوك-بحماس-:"حقا".
يونقي اومئ.
كوك-بحماس ظاهر جدا-:"ما هي اللعبه؟؟!".
يونقي:"انا أسألك و انت تجاوب و لا تسأل ارسو؟؟!".
كوك:"ارسو".
يبتسم كوك في النهاية لتظهر أسنانه الارنبيه و الساحره.
يونقي:"اولا ما اسمك ؟؟!".
كوك-يقهقه-:"جيون جونق كوك".
يونقي:"كم عمرك؟؟!".
كوك-يقهقه مجددا-:"١٨ سنة".
يونقي:"حسنا لماذا لاتذهب للمدرسة ؟؟!".
كوك-بحزن-:"في الحقيقة لقد تركت المدرسه منذ ان كنت في الرابعة عشر من عمري بسبب الاشخاص الذين يتنمرون علي..".
قاطعه يونقي:"كيف يتنمرون عليك و انت غني جدا".
كوك-يقهقه بحزن-:"في الحقيقة هنالك عد اسباب في التنمر اولا بسبب المكانة و ثانيا بسبب البنية ثالثا بسبب ان كنت ذكي ام غبي و رابعا بسبب الشخصية و خامسا بسبب الاخلاق و انا جمعت جميع الاسباب ماعدا الاول..".
قاطعه يونقي مره اخرى:"كيف يعني هذا؟؟!".
كوك:"اولا بسبب البنية و انا بنيتي ضعيفة جدا و بالنسبة للمتنمرين هذه البنية التي يردونها و ثانيا بسبب اني ذكي او كما يقولون دودة الكتب اكل الكتب و رابعا بسبب شخصيتي الضعيفة جدا فـ حتى كلمة لا لايمكنني قولها خامسا اخلاقي لم تكن تسمح لي بالرد عليهم".
يونقي:"كيف توقفت عن الدراسه ؟؟!".
كوك:"في الحقيقة ابا لقد علم عن ذلك فـ بسبب هذا لقد توقفت عن الدراسه و علمني لمدة اربعه سنوات عن إدارة الاعمال لكي اخذ شركته من بعده".
يونقي همهم.
أنت تقرأ
PAPER HEART | YOONKOOK
Fanficالقس :"اذا اعلنكما الأن زوج و زوج". ...:"ابتسم و إلا حطمت وجهك الوسيم يا أيها اللعين". _______________________________________________________________________ BXB + MPREG.