هاي كيفكم 😌💚.
اخليكم مع البارت ☺️💜.
Votes + Comments = New Chapter.
{[اللهم اخذت ذنب ما قرأت]}
☃️☃️☃️☃️☃️☃️☃️☃️☃️☃️☃️☃️☃️☃️☃️و كان كوك مندهش جدا الى ان قاطع تأمله يونقي بقوله.
يونقي-يبتسم بخبث-:"مرحبا بك في جحيمك".
كوك-ارتبك-:"ماذا مالذي قلته ؟؟!".
يونقي-لايزال بالابتسامة الخبيثة-:"هنالك قوانين في هذه المنزل ان خالفة واحده منها فقط سأجعلك تنزف حتى الموت".
كوك-ابتلع كوك لعابه بتوتر-:"ماهي هذه القوانين ؟؟!".
يونقي-يعدد-:"اولا انا لست يونقي او هيونق او اي شي انا دادي ، ثانيا لا خروج من المنزل بعد اليوم الشركة سوف اهتم بها انا ، ثالثا لا تقاطعني رابعا لا تتكلم و لا تتحرك ولا تأكل ولا تفعل اي شي الا بإذني ، خامسا انت ستكون خادمي لن يكون هنالك اي خدم في المنزل ، سادسا هاتفك ممنوع ان رأيت هاتف في المنزل غير هاتفي ستعاقب ، سابعا ان علمت انك اخبرت شخص او حتى جماد عن الذي افعله لك و الذي سوف افعله سأجعلك تتمنى الموت لكي ترتاح من عذابي".
انهى كلامه و هو ينظر للشخص الذي اغمى عليه من قوانينه القاسية و الغريبة.
يونقي:" يإللهي الصبر".•#تسريع احداث#•
في اليوم التالي استيقظ كوك و ذهب الى الحمام و استحم بِـ صابون بِـ رائحة الفراولة و شامبو بِـ رائحة الفانيلا و ذهب الى غرفة الملابس و بسبب حرارة الطقس ارتدى قميص كبير جدا يصل الى فخذه باللون الوردي مع بوكسر ابيض لطيف ، خرج من الغرفة لِـ يسمع صوت تأوهات خارجة من الغرفة التي امام غرفته ، تعجب كوك و قرر دخول الغرفة ، فتح الباب ببطىء لِـ يصدم من يونقي الذي يضاجع فتى بعمره ، التفت يونقي على الشخص الذي دخل الغرفة و ارجع رأسه على الفتى الذي يضاجعه همس في اذنه بكلام و قام من فوقه عدل ملابسه وقال.
يونقي-بالامباله-:" اريد الافطار هيا فَلْـ تصنعه و الان".
كوك-بإرتباك-:"ح-حس-حسنا".
خرج كوك لِـ يصنع الافطار بينما يونقي و الفتى استحموا معاً و خرجوا من الغرفة الى طاولة الطعام و وجدو الافطار معد و كوك جالس على كرسي و تذكر الفتى همس يونقي له بأن يهين و يذل كوك ، تقدم الفتى من كوك لِـ يقول.
الفتى:"يا أيها العاهر من اخبرك انه يمكنك الجلوس معنا ان الخدم يجلسون على الارض و ليس على طاولة سيدهم".
اراد كوك الاجابة لكنه لم يتمكن بس الفتى الذي مسكه من شعر يسقطه على الارض ، صرخ كوك بقوه بسبب انه سقط على عموده الفقري.
الفتى:"عاهر-بصق على كوك-".
يونقي-ببرود-:"هيا لنأكل مارك".
مارك-بعهر-:"حسنا داديي~".
كوك تألم جدا في عموده الفقري و قلبه وقف و اصبح يقف خلف يونقي.
نظر له يونقي بملل.
يونقي:"مالذي ترتديه ؟؟!".
كوك-بتوتر-:"مـ-مـ-ماذا ؟؟!".
يونقي-بحده-:"مالذي ترتديه أيها العاهر ؟؟!".
كوك-و هو يحاول ان يتماسك-:"إنني ارتديه بسبب حرارة الطقس".
مارك-بسخريه-:"هاه ، بسبب حرارة الطقس تلبس مثل العاهرين ، اوبس لم اقصد مثل العاهرين بل قصدة انك عاهر اصلا ولست مثلهم".
كوك تألم بشده و ذهب الى مارك لكي يشد شعر بقوه لكن هنالك يد امسكته لكي يتوقف و بالطبع هيا يد يونقي.
كوك-بصراخ-:"اتركني اريد ضرب هذا ال..".
لم يكمل كلامه بسبب الصفعة التي اتته من يونقي ، تفاجىء كوك جدا لكنه لم يلبث الى.
يونقي-بصراخ حاد-:"يا أيها العاهر السافل تصرخ عليا هاه".
انهى كلمه و هو يرمي كوك على الارض بقوه اقوى من التي فعلها مارك ، كوك تألم بشده و لم يستطع التحمل فَـ إضطرب التنفس لديه اصبح يتنفس بضعف جدا.
كوك-يحاول ان يأخذ نفس-:"اهههممم اههههم يون-اهمممم يونقيي-اههههههممم اريد جهازي اههههممممم".
يونقي-بلا أي اهتمام-:" اذهب لكي تجلب جهاز تنفس هذا العاهر".
مارك-بغنج-:"اين اجدهه~ دادييي~".
يونقي-ببرود-:"في غرفته".
مارك:"حسنا سوف اذهب لكي اجلبه".
ذهب مارك الى غرفة كوك.
أنت تقرأ
PAPER HEART | YOONKOOK
Fanfictionالقس :"اذا اعلنكما الأن زوج و زوج". ...:"ابتسم و إلا حطمت وجهك الوسيم يا أيها اللعين". _______________________________________________________________________ BXB + MPREG.