الاشخاص التي مقدر لها ان تلتقي، ستلتقي في نهاية الامر...
مهما حاولت التهرب من الماضي لن تكون قادرا على تخطي ذلك واذا ركضت بعيدا عنه فسيركض بسرعة الضوء اتجاهك، كن صبورا وواجه واقعك حتى لا يصبح هذا الواقع في يوم ما ماض يلحق بك الى حاضرك ليعذبك ويؤنب ضميرك من جديد واعلم ان لا شيء مستحيل بل كل شيء يمكن ان يحدث حسب ارادتك فاذا كنت تريد شيء فيجب ان تركض اليه لا ان يركض هو اليك، لا تعبث مع من هم اضعف منك لأنه سيقوى عليك في يوم ما، كن سهلا مع الحياة لتكون الحياة سهلة معك وارضى بما تملك حتى لا تملك بما لا ترضى به، وعامل الناس بلطف حتى لا تلتقي بمن لا تريد ان تلتقي بهم فالاشخاص المقدر لهم ان يلتقو سيلتقون حتما.
عيش حياة متهورة هو الوسيلة للأساءة لنفسك...انه اسوء من الانتحار...انه مثل قتل نفسك ببطء...مثل جميع انواع العنف...تأتي للاستمتاع به...
هناك الكثير يسيء الى نفسه عن طريق عيشه لحياة متهورة لا معنى لها ولا منها فالمعلم يعاقب الطالب بسبب تهوره وفي هذه الحال ليس المعلم من اهانه بل هو من قام باهانة نفسه، وسيعرف خطئه عندما يدركه ومن الممكن ان يكون قد فات الاوان وايضا المدير يخفض راتب العامل لأنه قد اساء التصرف او انه قد تكاسل في عمله ولم يجتهد لطلب النجاح ومن ذلك سيدرك انه المخطأ عندما يعاقبه مديره وهنا ايضا انه قام بالاساءة لنفسه ولم يكن المدير من اساء اليه، لا تتهور في حياتك واهتم بنجاحك حتى لا تندم فيما بعد وتكون كالشخص الذي قتل نفسه.
الشعور بالحب او الكره
تم انتاجهم من قبل نواة لوزية الشكل في المخ، النواة اللوزية مسؤول ايضا عن الشجار والسلوك العدواني، الوقوع في الحب يجعل الناس يصبح اكثر قتالية، استخدم لوزتك بشكل لائق ولا تكره احدا وأحب الجميع ،ولا تندم ابدا على حبك للجميع حتى لو ضرك شخص منه اعرف انك لست المخطء بل هو المخطء ودافع عن نفسك للنهاية واسترجع حقك ولاكن ليس بالقوة والعدوانية بل بالهدوء والحب وطيبة القلب.
النجاح يأتي مع الكثير من الامتيازات...الطريقة التي ينظر بها الناس اليك تتغير.
النجاح لا يعد نجاحا اذ لم يكن لديك شخصا تشاركه نجاحك،حتى وان فقدت عائلتك التي احببت والرغبة في انشاء عائلة اخرى لا تيأس، مع ذلك هناك اشياء نخسرها ولكن لا يمكننا ان ننساها ابدا.
النهاية~~