Camila POV
استيقظت من النوم على صوت صراخ قوي نظرت بجانبي لأجد روث نائمة فأمس نامت معي ، زاد صوت الصراخ لأبعد الغطاء من على جسدي واخرج من الغرفة ..
اقتربت من غرفة الجلوس ليتضح لي انه صراخ امي و زين ..
"هل جننت زين ام ماذا ؟، واللعنة انت تتحدث مع والدتك "صرخت امي على زين الذي جالس ينظر للأرض ببرود .
"لم اجن امي ثم من متى وانتي اصبحتي تهتمي بحياتي وتقولي لا اعبث مع الفتيات ولا اثمل من متى هذا ؟، بحق الجحيم انا لا اراكي في الأسبوع غير مرة واحدة فقط وحين اسألك تقولي عمل صدقتك ولكن اي عمل هذا انا من ادير كل شركات زوجك فأي عمل هذا الذي يأخذك منا يبدو انه عمل مغري وصعب "قالها زين بحقارة لتصفعه امي لأشهق
هذة اول مرة امي تضرب زين نظرت امي لي
"كاميلا اصعدي الى غرفتك "قالتها بحده ولكن انا كل تفكيري في زين هو مازال واقف في مكانه مصدوم .."واللعنة اصعدي "صرخت لأركض لغرفتي ،اغلقت الباب خلفي لأجلس على الأريكة
ما الذي حدث ليجعلهم يتشاجروا ؟ ، لنقول ان زين معه حق في كلامه ولكنه تحدث مع امي بطريقة وقحة ، زفرت بغضب ماذا يحدث مهم ؟
احيانا كنت افكر في ابي اذا كان معاً كيف سيكون وضعنا انا حتى لم اراه ابداً وحين اسأل زين عنه يغضب ويصرخ ويخبرني ان لا اجيب سيرته مره اخرى ..
قاطعني من تفكيري صوت المنبه لأقف من مكاني واغلقه نظرت للساعة لأجدها السابعة انا استيقظت مبكرة بسبب صراخهم ..
"روث ررررروث استيقظي "قلتها وانا اهز جسدها
"كاميلا خمس دقائق فقط" قالتها وهي ترفع الغطاء ليغطي وجهها ،، " اللعنة هيا روث اليوم لدينا امتحان بحق اللعنة سنتأخر "قلتها لتفتح عينيها متذمرة ..
"متى سننتهي من جحيم الجامعة كما انتهينا من جحيم المدرسة "قالتها لأقهقه عليها
"لا تقلقي سننتهي "قلتها ودخلت الحمام
فرشت اسناني وغسلت وجهي اخذت منشفة وخرجت من الحمام لتدخل روث ، اخرجت ملابسي واكتفيت ببنطال جينز مقطوع من عند الركبه وقميص اسود وفيه مربعات لونها بني ضيق ، ارتديتهم وقمت بتمشيط شعري لأتركه منسدل وقمت برفع غُرتي بدبوس على شكل فراشة ، وضعت احمر الشفاة فقط ، ارتديت حذائي الأسود الرياضي ..
"روث ما بكي ؟ يوجد شئ تخفيه عني "قلتها وانا اغلق سحاب حقيبة ظهري السوداء بعد ان وضعت كتاب التاريخ ..
"لا شئ فقط افكر في نايل "قالتها وهي تمشط شعرها ، تنهدت واقتربت منها لأعانقها من الجنب "اعدك انني سأجعله يركع امامك في نهاية هذا الأسبوع "قلتها لتقهقه
"بربك كامي هو لا يحبني هذا واضح عليه "قالتها بابتسامة وهي تبعد عني وتجلس لتربط رباط الحذاء ..
أنت تقرأ
New York's Dark Side {Z.M}
Fanfictionفي أجواء نيويورك الباردة وسقوط الأمطار التي تجعل الجميع سعيد ،،في شوارع ميدان تاميز الرائعة ،،في الأزقة التي تجد بيها العشوائيات البسيطة ،،نيويورك التي لا أحد يستطيع وصفها بكلمات محدودة لا تفي بقيمتها ولا تبرز جمالها ،، غير أن الكلمة التي ترددت في...