Part 36^Kidnap^

1.5K 65 12
                                    

Camila's POV

"اللعنة كاميز تبدين جميلة "قالتها سيلينا بإعجاب لأبتسم ، انا فقط اكتفيت بإرتداء فستان اسود ضيق طويل بأكمام طويلة مفتوح من ناحية الصدر على شكل V

وقمت بتجعيد شعري بإكمله وتركته منسدل مع وضع احمر الشفاة القاتم .

"شكراً سيلينا ، هيا حتى لا نتأخر "قلتها لتقف من مكانها .

"كاميلا لا تتأخري "قالها زين وهو يقف امام الباب .

"لا اعلم زين ربما سننام في الخارج"قلتها ليؤم .

"كاميلا هل أنتِ بخير ؟!"سألت سيلينا لأبعد نظري عن نافذة السيارة وانظر لها .

"بالطبع انا بخير ، ما سبب هذا السؤال ؟"استغربت

"لا اعرف اشعر انكي تخفين عن شئ او غاضبة مني مثلاً "قالتها لأنظر لها بتوتر .

"لا سيل انا حقاً لا اخفي عنك شئ"قلتها

"انا لا أصدقك ولكن سأنتظر حتى تأتي وتخبريني بكل شئ يحدث معك "قالتها لأوم بابتسامة .

أعدت نظري مره أخرى الى النافذة ، "واللعنة سيلينا انا لستُ بخير " قلتها وانا انظر لها بغضب .

"كنت اعرف هذا ولكن انتي فقط تكذبين وتعتقدين انني اصدقك ولكن انتي لا تعلمين انني اشعر بيك جيداً "قالتها بابتسامة وهي تنظر لأظافر يديها بتوتر..

"لا سيلينا انتي لا تشعرين بي ، انتي لا تعرفين حجم الألم الذي اعيشه ، انتي لا تعرفين مدي العذاب الذي اتعذبه حين اراكي معه " قلتها ببكاء

"من هو كاميلا ؟!"قالتها باستغراب وهي تضع يديها على وجنتي، لأغمض عيني محاولة أتحكم في أعصابي ..

مسحت دموعي لأنظر لها بابتسامة "لا شئ أنا فقط منزعجة منك جداً لأنكي لم تخبريني بعلاقتك مع هاري وهذا كان سبب غضبي منك الفترة الماضية "قلتها بابتسامة لعلها تقتنع وتنسي ما قلته قبل قليل ...

"أعرف أنني مخطأه ولكن حاولت كثيراً أن أخبرك ولكن دائماً ما كان يحدث شئ "قالتها

"لا بأس يمكنك أن تخبريني الأن ، أخبريني كيف اعترف لكي "قلتها مظهره بعض الحماس

"حسنا هو في يوم أخبرني أنه يريد أن يخرج معي ووافقت ، أخذني لمطعم أكثر من رائع يا كاميلا كان المطعم على شكل سفينة بعدها ذهبنا للشاطئ وفجأة أنغلقت الأنوار لم أجد هاري بجانبي أضيئت الأنوار لأجد الشموع على شكل قلب كان الموقف أكثر من رائع ثم أخبرني بأنه يحبني وبعدها خرجنا في موعد واعترف لي بالزواج " قالتها بسعادة ظاهرة على وجهها ..

New York's Dark Side {Z.M}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن