1.اوه مسكين وجهك الوسيم

1.4K 40 12
                                    

"هيا يا اطفال تحركوا" صدح صوت تلك الفتاة تحاول جعل الاطفال يتحركون بسرعة اكبر تحت المظلة لان الجو ممطر....

"و لكن انظري ان هذا رجل طيني هذا رائع " اتاها صوت فتاة صغيرة لتتنهد بغضب....

"اجل اجل رائع و الان تحركوا بسرعة و الا قتلتكم جميعا " صرخت في وجوههم ليسيروا بخوف...

تنهدت و هي تسير خلفهم تشعر انها غاضبة من اللا شئ "هي انت يا سمين لا تأخذ هذا " صرخت في طفل صغير كان يريد اللعب بالطين...

امتلئت اعين الطفل بالدموع لنعتها له بالسمين " هااي ليس وقت البكاء تحرك سريعا" امرته بغضب ليسير و يكتم شهقاته...

بينما هي تصرخ بهم بغضب و قد قاربوا علي الوصول الي الحضانة خاصتهم كانت هناك سيارة سوداء تتبعهم.....

لم يعجب سائقها حال تلك المعلمة ابدا...

وصلوا الي الحضانة لتقف هي و ترتبهم لتزيل المظلة من فوقهم ليتبللوا جميعا صرخ بعض الاطفال خوفا و الاخر سعادتا..

كانوا في حديقة الحضانة لم يدخلور بعد يحاوطهم المطر من كل مكان...

ترجل ذاك الرجل من سيارته و فتح مظلته السوداء ليسير نحوهم..

" ما اللعنة سيمرضون ايتها اللعينة " قال بحدة لها و هي كانت مشغولة في ضرب طفل ما لترفع رأسها له و هي تمضغ اللبان بطريقة مستفزة.....

"اوهو يبدو ان هناك شخص ما الفاظه بذيئة هنا" قالت و هي تضع يداها في جيوب بنطالها...

نظر عليها باستنكار فكيف لهم ان يعينوا شخص مثلها لمراقبة الاطفال...

"ابي" صرخ الطفل السمين و هو يركض نحو اباه " اباك.. اوه انتبه يا سمين حتي لا تكسر الارض " قالت بسخرية ليضخ الغضب في عروقه بعدما رأي الدموع في اعين طفله...

مسد علي شعر طفله و غطاه معه من المطر تحت مظلته ليتشبث  الطفل ببنطاله...

" انتي حقيرة لا تصلحي لتكوني معلمة " قال بصراخ لتضحك هي بسخرية " حقا اتريد اعطائي درس اخلاقي انا لا امانع" قالت و هي تقترب منه....

وضع يده علي شعره يحاول تخفيف حدة غضبه...

"انا سأفصلك يا لعينة يا منعدمة الاخلاق من هنا " صرخ بها لتقف مكانها قليلا" يا اطفال الي الداخل " صرخت بحدة ليركض الاطفال الي الداخل..

"ما هذا سيد كيم كاي افعلت تلك الحمقاء شئ خاطئ " جاء صوت المديرة من خلفهم ليحول كاي نظره عليها و تزفر الفتاة بتملل...

"اجل كيف ان تعينوا فتاة مثلها لمراقبة الاطفال انها غير مسئولة و تضرب الاطفال و تسخر منهم انا لم اتوقع ان خدمتكم سيئة هكذا" قال كاي بانزعاج لتنظر الفتاة علي ملامح المديرة الغاضبة...

"جيون انتي مفصولة " قالت المديرة بصراخ لتقلب جيون عيناها...

"اهذا جيد سيد كيم " سألته المديرة ليهز كتفاه و يسير و معه طفله ذا الوجنة المتوردة المنتفخة...

لم تنتطر جيون و ذهبت ورائه كاد يركب السيارة لتقف خلفه "هاي انت" نادت عليه ليلتف لها و ما ان التف حتي ضربته بقبضتها في انفه ليسقط بالم و انفه ينزف...

" هذا لانك جعلتني اخسر عملي " قالت و هي تشاهد الطفل يركض تجاه اباه بفزع...

سقطت المظلة منه لتلتقطها و هي تلفها في يدها باستمتاع و هي تشاهده يحارب الالم و ابنه بين زراعاه...

"اوه مسكين وجهك الوسيم" قالت و هي تسير بعيدا و معها المظله

احببت متهورةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن