2.اشعر بالبرد

798 38 9
                                    

#gyun's pov

كنت اسير اجعل قطرات الماء تهطل علي امسك بالمظلة في يدي و الفها في حركة دائرية كنت اهمهم كل ثانية تقريبا لا اعلم ما بي ليس كاني كنت احب هذا العمل علي اية حال كنت اكره الاطفال كثيرا و لكن شهادتي لا تسمح لي الا ان اكون معلمة....

شعرت بسيارة تصطدم بي لاقع علي مقدمتها استقمت بفزع لاري هذا اللعين كاي الذي جعلني اخسر عملي من اجل طفله اللعين السمين.......

"هل فقدت عقلك" قلت بصراخ و انا اضرب مقدمة سيارته بالمظلة لتترك علامة رائع.....

" انتي من فقد عقله" قال بصراخ و هو يترجل من السيارة بغضب ليأخذ مني المظلة.....

استطيع لمح انفه متورم ضحكت بسخرية وسط هذا الحدث اللطيف هيه.....

" علي ما تضحكي" قال بنفاذ صبر و قد تبلل مجددا " عليك تبدو مثل المهرج القبيح" قلت و ركلت سيارته بقدمي ههههههه يبدو غاضب......

" يا لعينة سترين" قال بصراخ و هو يتقدم نحوي لابتعد " اووووه علي رسلك مستر غاضب "قلت باستفزاز....

امسكني من زراعي لاغضب لا احد يتجرأ و يلمسني ابدا بصقت علي وجهه و الماء كان غزير استطيع تفرقة ماء البصقة من ماء المطر.....

"سأخذك لمكتب الشرطة" قال بحدة بعدما مسح وجهه و بدأ في جري معه نحو الامام ما هذا هل جن....

" ياااااااه هل جننت ما بك" صرخت بقوة متعمدة في اذنه ليتألم من صوتي هههههه....

" هيا يا بغيضة" قال من بين اسنانه لاوجه لكمه نحو وجهه و لكن تفاداها بصعوبة سحقا اردت ان اضربه حقا......

" لا تجعليني ان اضربك" قال بصوت مخيف و هو يمسك بفكي و يقترب من وجههي ببطء اممم انه وسيم......

اوه الطقس بارد لا اعلم لما لاحظت هذا الان و يجب ان اكون خائفة من ملامحه المرعبة التي تقول سأقتلك في اية لحظة لكن لا ليست جيون من تخاف.......

"انا اشعر بالبرد" قلت بغباء و انا انظر في عيناه....

يبدو انه كاد يضربني لان يده توقفت في الهواء و وجهه اصبح مشوش" هل انتي حمقاء" قال و هو يتركني و انا اتأمله انه وسيم جدا هكذا و هو مبلل....

تركني و ذهب و وقف امام سيارته و انا واقفة بصمت لينظر علي بغضب "اتمني ان لا اراكي مرة اخري" قال لابتسم في وجهه باستفزاز" و من سيريد ان يري مهرج قبيح" قلت بابتسامة..

ركب سيارته و هو غاضب و تحرك كاد يدهسني لولا انني تحركت و سمحت لفمي بقول بعض الالفاظ الخطيرة جدا.....


احببت متهورةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن