Ch 5 Is this the END ?!

12 1 2
                                    

Lu Han's   P.O.V.
لا أعلم لما لم أنم طوال الليل كل تفكيرى كان فى كلام سيهون هل حقا أحب لورين ؟ أعترف أننى أحمل بعض المشاعر لي لورين لكنها لا يمكن أن تكون إجهاب حتى ! فأنا أملك حبيبة!  جاسيكا مازلت بإنتظارى أعلم لا لا أنا متأكد إنها تحبنى.  حاولت أن أكون واثق لكننى أملك شعور غريب يقول لي أنها لا تحبنى! 
دخلت إلى المنزل لأننى تطوعت أن أحضر بعض الطعام لهم . وضعت الطعام على الطاولة و ذهبت لغرفتى لا أريد أن آكل.  جلست هناك لفترة ثم طرق أحدهم الباب بالطبع هو سيهون
Lu Han: " c'mon "
( إدخل )
قلت لكم إنه سيهون دخل و جلس بجوارى على السرير الذى كنت أجلس عليه القرفصاء ( ضام قدميه لصدره يحيطهم بذراعه )
Se Hun: "if I knew I wouldn't tell u that "
( لو كنت أعلم لما أخبرتك )

Lu Han: " no you're right I've to remember that I have gf I can't have any feelings to any girl "
( لا أنت على حق . علي تذكر أننى أملك حبيبة لا يمكننى أن أحمل أى مشاعرة لأى فتاة أخرى )
Se Hun : " hey take it easy I just say it cuz I thought u luv her just that!  And come now to eat "
( هون عليك ! قلت هذا لأننى ظننت أنك تحبها فحسب!  و تعالى لتأكل )
إبتسمت من كلامه إنه حقا أخى الذى أنجبته الحياة لي
Lu Han: " no I ate before u go "
( لا لقد أكلت مسبقا.  إذهب أنت )
ذهب سيهون و تمدت على السرير لأحاول النوم محاولة فاشلة أعلم لكننى لم أنم منذ وقت طويل
فجأة تذكرت حلمى سأجن من هذا الطفل لا يمكن أن أبى كان يبع الأطفال!  و من تلك المرأة ؟ و ذلك الرجل ؟ كيف يمكنهم التخلى عن طفلهم هكذا!  لكن لما تركوا إبنهم مع أنهم أغنياء غرفة ك تلك و ملابس كملابسهم بالتأكيد أغنياء جدا. 
الغريب هو لما لوجين و لورين قالوا أنهم إخوة و لورين تقول أنها وحيدة ؟! علي سؤالها عن هذا.  ذهبت لغرفتها لكن لحظى كانوا يتناولون جميعا الطعام معا لذا جلست أنتظرهم لينتهوا ثم جلست بجوار لورين
Lu Han: " R u okay?  "
(  هل أنتى بخير )
Lu Rin : " yeah I think "
(  أجل أعتقد )
Lu Han: " I just wanted to ask u about sth... what happened to ur family?  U said u're alone so what happened to ur sis?  "
( أنا فقط أردت سؤالك عن شئ ... ماذا حدث لعائلتك ؟ لقد قلتى أنك وحيدة لذا ما حدث لأختك ؟ )
قلت دفعة واحدة أنا حقا أريد معرفة كل شئ عنها! 
Lu Rin: " just take a breath...  about my family I'm orphan so I don't have any one.  About my sis  she's not my sister I met her in the work home and she didn't want to come with me to help you "
( تنفس... بخصوص عائلتى أنا يتيمة لذا ليس لدى أحد. بخصوص أختى إنها ليست أختى أنا فقط قابلتها فى الملجأ و هى لم ترد أن تأتى معى لمساعدتك )
كد أتحدث لولا مقاطعت كريس
Kris: " hey Luhan come quickly "
( لوهان تعالى بسرعة )
قال و ذهب لم يترك لي أى فرصة للرد يبدو أنه أمر مهم ذهبت أنا و لورين
Kris: " we're going back! "
( نحن سنعود )
قال و لم تسعنى فرحتى
Lu Han: " you're serious ! " 

(  أنت تتكلم بجدية  ) 

Kris : " yes ! go now and pick ur things ! " 

(  أجل إذهب الآن و إحزم حقائبك ) 

لكن ... عودتنا تعنى ... أننى ... لن أرى ... لو .. رين .... مجددا ! أه أنا فى ماذا أفكر الأهم الآن أننى سأرى جاسيكا ! أليس هذا جيدا ؟؟؟ لا أعلم أنا حقا حائر لا أريد الذهاب لكى لا أكون لورين مجددا لكننى سأذهب لكى أرى حبيبتى مجددا أه سأجن ! 

WHO ARE WE ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن