My Cousin [2/3]

6.2K 308 327
                                    

word count : 1060

enjoy 👼

••

"أنا سأذهب للنوم تصبحون على خير" السيد مين قال وتوجه لغرفته.

"أنا أيضاً" يونغي قال بهدوء وذهب.

"عمي~ أرجوك دع يونغي هيونغ يجلس معي قليلاً لمشاهدة الفيلم ,سأشعر بالوحدة مفردي" تايهيونغ قال بعبوس مصطنع.

"يونغي إبقى معه" السيد مين وجّه كلامه ليونغي بحدة الذي نظر بغضب ثم أومأ، هو لا يريد أن يظنه تايهيونغ خائف منه أو ماشابه.

السيد مين ذهب لينام، ويونغي جلس بهدوء على الأريكة بينما ينظر بملل للتلفاز وتايهيونغ بجانبه على بُعد كرسيين.

إقترب أكثر حتى إلتصق بيونغي الذي كان شارداً، شهق فجأة عندما إمتدت يد تايهيونغ لتمسد فخذه.

"إبتعد أيها المنحرف" صرخ به بصوت منخفض حتى لا يخرج والده.

"هيّا يونغيآه مابك؟" قال بإبتسامة خبيثة.

"تستطيع خداع الجميع بأفعالك ولكن ليس عليّ" قال ببرود.

"وهذا ما أريده أصلاً"

"يااه-"

قاطعه بقوله "لمَ لا تناديني بإسمي؟"

"لا أحبه"

"إذاً؟ نادني دادي" تمتم بخبث أمام وجه الأكبر.

صرخ ووقف سريعاً "م-ماللعنة!! أنت لن تمارس مرضك النفسي هذا وإنحرافك عليّ، إبتعد عني"

كان سيذهب لكن مجدداً أوقفته يد تايهيونغ الكبيرة والقوية عندما سحبته ليقع في حضنه "يونغيآه إبقى هادئاً وإلا سأصرخ وأقول لعمي أنك تتحرش بي، سأجعله يصدقني على أيةِ حال"

"أنت لعين، أنزلني" تمتم بغضب.

أحتضنه أقوى وقال بلطف "لا أريد، إبقى هُنا أحب هذا الشعور أنت صغير ولطيف كالدمية المحشوة"

Oneshots | BTS , ∞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن