My Sister's Boyfriend [1/2] ↪ jikook

4.8K 207 473
                                    

couplejikook : park jimin & jeon jungkook ♡
word count : 1880

+70 votes
+170 comments
=
part two

*أي تعليق بايخ ما يعجبني بحذفه ع طول 😊*

enjoy 🌼

••

هل تعلم كم من الصعب التظاهر بالسعادة وأنت تحترق من الداخل؟
هل تعلم كم من الصعب التظاهر بالسرور من أجل من تُحبههم وأنتَ تموت ألف مرة في داخلك؟
فعل هذا صعب جدًا.

-

إبتسمتُ بسعادة وأنا أرتب مكتبي لأنه وأخيرًا غدًا أخر إمتحان في الجامعة وبعدها ستكون هناك عطلة طويلة لمدة شهر وبعدها عطلة نهاية السنة أيضًا هذا رائع !

خرجت من الغرفة وأنا أصفر وأغني بسعادة،
فجأة قفزت أختي أمامي وهي تبتسم فسألتها عن حماسها ، أجابت : جيميني سيأتي، يجب أن أجهز نفسي بسرعة.

"ج-جيمين هيونغ س-سيأتي؟" قلتُ بتعثلمٍ مفاجىء وقلبي بدأ ينبض بجنون لمجرد ذكر إسمه فقط، هي إبتسمت بسعادة وأومأت.

قاطعنا رنين الجرس لتقول لي بسرعة بينما تركض لغرفتها "لابد أنه جيمين إفتح له الباب كوكي"

أخذتُ نفسًا ثم ذهبت لأفتح الباب وبالفعل كان جيمين هيونغ يقف هناك بإبتسامة وعندما رأني رحب بي بلطف كعادته وبعثر شعري جاعلًا مشاعري تتبعثر معها بقوة.

إبتسمت بخفه محاولًا إبعاد توتري المفاجيء وإخفاءه
"أهلًا هيونغ"

"هل إنتهت من إمتحاناتك؟" سألني لأومىء وأخبره أنه سأنتهي منها في الغد.

بعثر شعري مجددًا لأنزل رأسي بخجل "جونغكوكي أبذل جهدك أيها الصغير اوه"

"أجل هيونغ" قلتُ بصوتٍ خافت ورفعت رأسي ليتقرب مني بشكلٍ مفاجىء وقلبي يبدأ بالنبض قويًا مجددًا،

وضع كفه على وجنتي لأغمض عيناي بقوة محاولًا السيطرة على حرارة جسدي وإحمرار وجهي، أنفاسه الدافئة تصطدم ببشرتي بنعومة وأنا بالكاد أتنفس جيدًا.

"اوه أنظر لوجهك كيف أصبح نحيفًا جدًا، أين تلك الوجنتين اللطيفة؟ لا ترهق نفسك كثيرًا أيها الصغير وإكسب بعض الوزن فأنت فقدت الكثير هذه الفترة" جيمين هيونغ قال بعبوس ثم إبتعد عني وإبتسم لأبتسم بتوتر له، هو يهتم بي ويعتبرني مثل أخيه الصغير وهذا يُحزنني كثيرًا.

Oneshots | BTS , ∞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن