couple ☞ namgi : kim namjoon & min yoongi ♡
word count : 1600+70 comments
+30 votesenjoy 🐢
••
"أنتَ قصير ,وااه" نطق ببلاهه.
"أنتَ هو العملاق الطويل الأحمق ,طويل بلا فائدة" قال بغضب بينما يكتّف يداه لصدره.
"أنتَ وقح أيها القصير أنا لم أعرفك سوى الأن!" قال بإستغراب.
نفخ خداه بإنزعاج وإبتعد ليذهب لأخاه "هيونغ صديقك هذا أحمق لم أحبه"
"لماذا يونغي؟ إنه لطيف" أخاه قال بعجب.
"هكذا فقط إنه مزعج"
قهقه "هل قال لكَ قصير؟"
صرخ بإنزعاج "هيونغ!!"
قهقه مجدداً ووضع كفيه فوق كتف أخاه الأصغر "حسناً أسف يونغي ,لكن لا تحزن إنه يحب الأشياء اللطيفة"
"أنا لستُ لطيفاً" تمتم بإنزعاج وغادر لغرفته تاركاً أخاه مع صديقه الطويل جداً.
"ياه سوكجين مابه أخاك؟!"
قهقه وجلس بجانبه "إنه يكره أن يقول له أحد 'قصير' خصوصاً وإن كان شخصاً طويلاً مثلك، هو الوحيد الذي يشبه جدي جميع العائلة طوال القامة عداه وجدي لذا يكره هذا ,سامحه نامجون"
"على العكس هو يبدو لطيفاً هكذا أكثر" قال بإبتسامة واسعة.
بعد ساعتين خرج يونغي من الغرفة ظاناً أن صديق أخاه قد غادر ,توجه للباب ليخرج من المنزل فتفاجأ بوجودهم.
"أين ستذهب الأن؟"
"سأتمشى قليلاً" قال متجاهلاً نامجون وكان سيفتح الباب.
"يونغي الظلام سيحل قريباً والجو بارد" سوكجين قال بإهتمام.
"هيونغ أنا لستُ طفل ولن أتأخر" عقد حاجبيه بإنزعاج وخرج.
"لا تقلق، أنا سأغادر أيضاً وداعاً" نامجون قال وخرج سريعاً.
"أيها القصير إنتظرني" نامجون صرخ بصوت متوسط لـ يونغي الذي على بُعد خطوتين منه.
إلتفت يونغي ليزفر بإنزعاج ويمشى أسرع ولكن نامجون كان أسرع منه فسحبه من معصمه "ياه لمَ لا تحترم الكِبار"