الدعم

253 71 52
                                    

🔥مرحباً بكم مجدداً معنا 🔥

هُناك نِقاط مُهمة يجب التحدث عنها قبل أي شيء ، كما تعلمون لمَ وجِدَ هذا الكتابُ ، فقط لمساعدةِ لُغَتِنا .

. أي انتم .

جَميعُ فريقُ العملِ يُساعد على العملِ في حماسٍ وقوةً ، و لكن أنطفاء الحماسُ و اصبح الخُمُولُ يُخيمُ في الأجواءِ . هل تعلمون لماذا ؟!

بسبب قلة الدعمِ

أليس هذا ما تفتقدونه ايضاً ؟! ، أليس هذا ما يُطفيء حماسك ايها / تها الكاتب/ة ؟!

نعم انهُ الدعمُ ، عندما يقلُ يشعرُ الكاتبُ بالمللِ و الأحباطِ و يملُ من الكتابةِ .

‼ لذا كان هذا شعور البعضِ من الفريق ‼

فأتفقوا على عدم قراءةِ القصصِ لعدم وجود دعم !! .

و ان تَفَكرتم بالموضوع ستجِيدونهم مُحقون ، لماذا نأخُذ من وقتنا و جهودنا و تفكيرينا و في النهاية لن نجدَ دعم !! .

و لكن انا و البعض القليل عارض لأن مَجهُودنا سيضيعُوا سوداً فقط بسبب دعم !! .

عندما يكون كاتب رواية لا يجد الدعم الذي يُشعل حماسهِ لأكمال قصته ستختلف ردة الفعل ، سيقوم البعض بحذف قصته و الاخر سيكتب لنفسه و هناك من لا يعطي لعنة للأمر ، فلما لا نفعلُ نحنُ مثلهم ؟!

سأقول لكم ، لأن هذا الكتاب لدعم اللغةِ العربيةِ لذا يجب ان ندعم بعضنا البعض ، لأن بدعمكم ستستفادوا انتم و غيركم و نحنُ فريق العمل و لغتنا ، فلماذا تبخل علينا بدعمك ؟!

من أستاء من الدعم من الفريق قرر جعل الكتاب للنصائح فقط ، لأنهم يعلمون انه مهما تكلمنا عن الدعم لن تدعمونا .

لذا أتمني منكم جميعكم أيها القُراء أن تدعمُنا لكي نستطيُع دعمكم .

يُمكنك دعمنا عن طريق ال vote و أيضاً وضع تعليق عن ارائكم التي تُهمُنا .

و هناك طريقة أُخري ليستفاد الجميع بالكتاب و نستطيعُ مساعدةِ الكثير ، يمكنكم ان تفعلوا mention للجميع ممن تعرفونهم لتوسيع شبكة المعرفة اكثر .

شيء أخر و أخير لقد توقف الجميع عن قراءة الروايات للسبب المعروف ، لذا لا تجعل الامر فقط لمصلحتك الشخصية انما هو لمصلحة لغتك .

هذا الفصل سيُحدد أن حقاً ستدعمونا من قلوبكم من اجل لُغتكم و ليس أنفسكم ام لأنفسكم فقط .

ما سيثبت لنا الأفعال لا الأقوال .

نشكُركُم لحسن قرأتكم و نأسف للأخطاء الإملائية ، كانت معكم Ayoooooz

🔥🔥🔥

مجد الكُتّاب العربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن