السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 💎
صدقه جاريه ☄
▪ استغفر الله ، الله اكبر ، لا اله الا الله ، سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم ▪استمتعو ✨
اتاسف عن الاخطاء الاملائيه ان وجدت 🙄
---------
دموعه تتساقط كانها تتسابق على حبتي حلوى الخطمي خاصته ، استنشق مياه انفه ليتحدث موجها حديثه للعملاق خلفه " هل تعلم باني تخليت عن كل شيء ، تخليت عن امي وابي واخوتي وثيابي والعابي لاجلك فقط وما الذي تلقيته منك!!! اجدك تخوني على سريننا ومع من!! مع دبــدوبــي "
شهق بقوه يحاول ادخال اكبر كميه اكسجين ممكنه وهو يكمل عمله الذي بين يديه ، التفت ليأخذ منديل ليمسح دموعه حتى يستطيع الرؤيه جيدا ، وقعت عيناه على تشانيول خاصته ليجده يشقلب عينيه بملل.
" هل انتهيت منــ۔۔ " قاطعه الاصغر بسرعه وهو يحاول ان يوقف نزيف عينيه " لا لم انتهي! انت حتى لا تملك هاتفا او تلفزيونا او راديو او اي آله موسيقيه وعذرك السخيف هو انك تخاف ان يكتشفو مكانك "
استنشق مياه انفه مره اخرى ليكمل " تخليت عن كوني ابن رئيس الوزراء بكوريا فقط لاجلك ببساطه لاجدك بذلك المنظر المشين من تيدي هل تعلم انك يودا حقير ذو اذان كبيره "
تنهد الاكبر بقله حيله " هل انتهيت الان؟ اعطني البصل الذي انتهيت من تقطيعه واكمل الباقي وذكرني ان لا ادعك تساعدني لاحقا خصوصا بتقطيع البصل " نظر له بيكهيون بعبوس وهو يعطيه صحن البصل الصغير.
نظر لصغيره بطرف عينه " وايضا ايها الكاذب الشقي الا تسمع صوت التلفاز الذي يكاد يفجر المنزل ناهيك عن ذاك الجوال الوردي الذي يخرج نصفه من جيبك الخلفي "
عادت دموعه بالسقوط ليصاحبها صوت نحيبه العالي ليردف وهو يضع يده الصغيره والرقيقه على فمه بدراميه " انظر انت حتى لم تنفي امر خيانتك لي مع تيدي "
تقدم تشانيول ببطئ وهو يحمل ملامح هادئه صرخ الاصغر وهو يضع يديه فوق راسه " انظر لنفسك الان انت تريد ضربي ، هل يروق لك قلبك الئيم بضرب حبيبك الصغير "
هي ليست الا ثواني ليشعر بنفسه يغوص باعماق حضن العملاق الدافئ يحيطه بيديه الطويلتين يريح بذقنه اعلى راس الرجل القصير القابع بين احضانه.
همس عند اذنه بصوته العميق " اوه بيكي كم مره اخبرتك ان الدبدوب خاصتك عَلِق بقدمي اثناء نومي لانك هربت ووضعته مكانك هو حتى اطول واسمن منك باضعاف "
قبل مقدمه راسه قبله طويله ليكمل " صغيري عدني ان لا تعيد موضوع دبدوك المحشو لاني ساقطعه وارمي بقطنه بانحاء الحي لاجعله كانه ثلج بمنتصف الصيف "
زم بيكهيون شفتيه بعبوس وهو ينظر له عاقدا حاجبيه " حسنا يولي اعدك " رفع له خنصره المدفون بكم القميص الطويل خاصه الاطول.
قهقه تشانيول بخفوت ليشبك اصبعه الطويله مع نقيضه ليسحبه بعدها ليقبل راس خنصر الاصغر النحيل.
سحب بيكهيون يده بخفه ليقف على رؤوس اصابع قديه وهو يجبر الاخر على الانحناء ليقبل ذقنه بخجل ليهرول بعدها لغرفته صارخا " نادني عندما يجهز الطعام اياك والتفكير باكله دوني "
امسكه تشانيول من اطراف اصابعه ليسحبه بقبله طويله وهو يتقدم للامام ليحمل بيك اثناء القبله ليمدده على مائده الطعام يكمل ما بداءه.
________
كونيتشيوا🎐
ادري انه سخيف وقصير 🙂🖑
بس رايكم ؟كومنت'ز 💬 + فوت'ز 🌟
= نيو ابديت 📲ترا التنزيل بدون شروط
في امان الله ❤