Eve p.o.vليفاجئني بقرص انفي بمرح و يقهقه علي بسخريه ، مهلاً هل هو مختل عقلياً؟!!...
ابتعد عني "قلت بحده بعدما دفعته بقوه لينظر لي بحده ولكني لم اهتم و تجاهلت عيناه التي ربما اصبح لونها احمراً فربما انا مرهقه لذالك اتخيل امور تافهه دوماً ....
ثم ذهبت و جلست على الكرسي ولكنه تجاهلني و اخذ يستنشق سيجارته من جديد .
انها سيئه لك "قلت ببرود لينظر لي بطرف عينيه ..
ماذا تعنين ؟!"سألني بفضول لاقهقه بخفه ..اعني السجائر و التدخين تضر صاحبها دوماً لذالك ليست جيده لك "قلت له بأبتسامه جانبيه لينظر لي بحده .
لا دخل لكِ في شؤون لا تعنيكِ "قال بأنفعال لاقلب عيناي بملل .
لا تكرريها امامي "قال بحده لأنظر له بعدم فهم.اعني اكره الذين يقلبون اعيونهم امامي لذالك لا تفعلي "قال ببرود لاقهقه بسخريه و اهز رأسي بعدم تصديق اعني هذا الرجل سيفقدني صوابي الأن يتحدث ببرود و قبل قليل كان يشع غضباً ...
————
عُدتْ لمنزلي بعدما انتهيت من ذلك الحجز اللعين ولكني استمتعت حقاً لأني كنت مع هذا الأستاذ المثير اعني انه ليس ممل و ليس مرح في نفس الوقت ولكن عندما تنظرون لعينيه بدقه ستعلمون بأنه يخبئ سر كبير او اسرار ولكني ايفا و بالطبع سأفهمه ولكن مع الوقت سأعرف ما يخبئه خلفه ...
اذاً كيف كان يومكِ؟!"سألتني شقيقتي جينيفر بعدما جلست حول الطاوله لأكل فأنا حقاً جائعه ...
نفس الشئ جيني ، لا شئ جديد فقط اصبح لدينا مدرس رياضيات "قلت لها بأبتسامه لأني تذكرته للتو اما جيني فهي شقيقتي الكبرى و هي من بدأت بمراعاتي و تربيتي بعد موت والداي ولكنها جميله حقاً مع كبر سنها اعني هي الأن في الأربعون من عمرها و مازالت مثيره ...و هل يدرسكم الماده جيداً ؟!"سألتني لأومئ لها.
و اخبرتها بعمره و اسمه لتقهقه معي لأني كنت اتحدث و اضحك مع اني لم اخبرها بشأن الحجز ولكن لا يهم ...ولكن احذري منه و من اي شخص اخر ، اعني هو مدرسك لذالك لا تهتمي بالفتيات من حولك فهم يريدوه للفت الأنظار و تعرفين ايضاً يحتاجوه للمتعه فقط لذالك احذري منه و من اي فتى في مدرستك "اخبرتني بتحذير
أنت تقرأ
My Teacher | Z.M
Fanfictionابتعدي عني ، انا لست جيداً لكِ "قال بحده لتقترب منه و تمسك يده ولكني احبك"قالت له ليبعد يدها عن يده بقوه لتنتفض هي بمكانها .. تحبيني ، تحبيني ...الا تملين من تكرارها ؟!"قال بغضب لتبتسم هي بأنكسار. عندما تحب شخصاً ما لن تمل من قول كلمة احبُكْ له "قا...