p:6

10K 317 37
                                    


In the next day :-

Eva p.o.v :-

استيقظت من نومي ولم اجد زين بجانبي ...

كنت اعلم بأنك ستعود زين البارد مجدداً "همست بحزن ثم وقفت و خرجت من غرفته ثم اردت ان اخرج من منزله ولكن ...

ايفا"التفت اليه لأجده في المنزل و اللعنه انه موجود لقد ظننته رحل ..
انت هنا؟!"سألت بسعاده .

نعم ، ولكن الى اين انتِ ذاهبه؟!"سألني بفضول بعدما اقترب و وقف امامي.
فالأستفزه قليلاً...

سأخرج مع جايكوب "قلت له بأبتسامه لتتغير ملامح وجهه للغضب ..
ما اللعنه معكِ ، لقد اخبرتكِ بأنه لي جيداً "صرخ علي لأنتفض لي مكاني .

و اللعنه لا تتدخل بحياتي "صرخت بالمقابل ثم خرجت من منزله و اللعنه ماذا يظن نفسه ....

——

After 2 week :-

Zayn p.o.v

بعد اسبوعين ، لم يحدث اي تطور و تعجب من ايفا فأنها اصبحت تعاملني كأستاذ فقط ، اعني لم تستمر بمضايقتي و الأهم عندما ادرسها في منزلها ايضاً لا تفعل شئ فقط تهتم بشرحي و لذالك تقدمت كثيراً بمادة الرياضيات و اللعنه لقد اكتشفت نفسي بأني معجب بها ؟! او احبها ؟!

انا حقاً لست متأكد ولكني متأكد بأني احتاجها بجانبي و احتاج لأهتمامها بي.

Eva p.o.v

اصبحت اعامل زين ببرود لكي يشعر بي قليلاً مع اني اريد ان اغضبه و استفزه ولكن لا استطيع لأني اصطنع بتعاملي معه لكي يشعر بي ، حتى ولو قليلاً ...

قاطع تفكيري رنين الجرس لينتهي الدوام المدرسي  فحملت حقيبتي و خرجت من الصف ...

فتوجهت نحو مكتبه لزين و طرقت الباب ليفتح الباب فجأةً فأردت ان اتحدث ولكنه اخرج رأسه قليلاً ثم اعاده بسرعه و سحبني للداخل و اقفل الباب بالمفتاح ثم دفعني ضد الباب ثم ثبت يداي فوق رأسي و اقترب مني كثيراً ولا تفصلنا اي انشأت فأنفاسه الحاره ترتطم بوجهي و جسده ملتصق بجسدي..

ا-استاذ زي..."قاطعني قائلاً "انه زين فقط ، لا اريد هذهِ الرسميات ايفا"قال و هو يحدق بعيناي ...

لقد اتيت لأسألك هل ستأتي لتدرسني فَ-لم تأتي قبل يومي..."قاطعني مرةً اخرى ..

و اللعنه ايفا توقفي عن هذهِ الترهات ، "قال بحده لأحدق بعينيه بهدوء"ا-انا لا اعرف ماذا تعنين لي و-ولكني احتاجكِ بجانبي ، لذالك ل-لا تتخلي عني"قال لي لأفتح عيناي على مصرعيهما فأنا لم اتوقعه سيطلب وجودي بجانبه يوماً.

ايفا ، انا متأكد بأنكِ تحبيني و تريديني ان اصبح ملكك انتِ فقط لذالك لا تتخلي عني "قال بترجي لأركله بمنطقته ليبتعد و يتأوه بألم ..

اياك ان تلمسني مرةً اخرى زين ، فأنت رم تحدد مشاعرك تجاهي بعد و على فكره انا لست عاهره ، افهمتني الأن يا استاذ مالك؟!"قلت له بسخريه لأخرج و اتركه يتأوه بألم ...

————

عدت لمنزلي و معي زين و هو يتأوه ، هل المته لهذا الحد لتؤلمه؟!

و اول ما توجهنا نحو غرفتي وجدت ورقه ملصقه على بابي لأخذها و اقرئها..

هاي ايفا ، لا تقلقي علي و فأنا سأبيت عند صديقتي لمدة يومين و سأشتاق لكِ كثيراً انتبهي على نفسك ، الى اللقاء ،..

جيني .

و اللعنه سأشتاق اليها كثيراً ...

حسناً شقيقتي ستبيتي بالخارج إذاً "همست و انا اقهقه ...

———

انتهينا "قال زين لأومئ له ولكنه فاجئني بأقترابه مني .

ايفا لا تهمليني هكذا ، فَوُجودكِ بحياتي يهمني "قال بأبتسامه لأفكر و بعد دقيقتين من الصمت ، قررت ...

إذاً ...

يتبع ...

بارت قصيير اعرف ، بس التالي رح يكون اطول 😵

رأيكم 😯

زين ؟؛🔥

ايفا؟!😇

هل رح توافق ايفا على طلبه لزين ؟! او رح تطنشه؟!😂

توقعاتكم للبارت التالي ؟!😐

فوت+كومينت

لاف يو 💝💝💝💝

باي✋✋✋

My Teacher | Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن