Zayn p.o.vاخذت اقبلها قبله هادئه و هي كانت منصدمه ولكن بعد ثواني بادلتني لأقضم شفتها السفليه بعدما اخذتها بين اسناني لتأن هي و اللعنه انها تثيرني فتسللت يدي لمؤخرتها و اعتصرتها و بعدها تسللت لأسفل التيشرت و قمت بعصر صدرها بيدي لتأن هي بألم و بعد دقائق استوعبت الذي افعله ...
فأبتعدت عنها بسرعه لتنظر لي بأستغراب ..
انسي الذي حدث "قلت لها ببرود .
ماذا؟!"قالت بصدمه لأمسكها من كتفيها ..لا يمكننا ان نكون معاً ولكني لم اتحكم بنفسي ، ا-انا حقاً اسف"كذبت عليها لأني بعدما قبلتها شعرت بشعور غريب ولا اعلم ما هو ؟!...
اكرهك"قالت بحده بعدما دفعتني عنها ثم رحلت ..
فضليت افكر بألذي يحدث معي ! ، هل هو الحب ؟!
----
After 3days
Eva p.o.v
كنت اجري بسرعه مثلما قالوا في التحدي مع احدى الفتيات و كدت ان اصل ولكن فجأةً وقعت بقوه على قدمي لأتأوه بألم ...
اااه "صرخت بألم ليجروا جميعهم نحوي و اولهم زين ...
ه-هل انتِ بخير ؟!"سألني بقلق لأحدق به بحده ..و اللعنه ابتعدوا "صرخ زين بعدما حملني لينظر له الجميع بأندهاش ولكنه اخذ يسير عائداً بي للخيمه ..
ستعود مست..."قاطعها للأستاذه مادي "نعم فقط سأطهر جرحها و اعود"قال لها .
ثم وصلنا لخيمته و ادخلني اياها ثم اخرج علبة الأسعافات الأوليه من حقيبته... و اخرج القطن مع المعقم ولكني لم اركز بعمله بل ظللت احدق به.
لا اعلم لماذا انتِ متهوره لهذهِ الدرجه؟! و ماذا ستفعلين إذ حدث لكِ شئ؟!انتِ حمقاء لتجري بهذهِ السر..."قاطعت توبيخه لي ..
انت خائف علي؟!"سألته بأبتسامه جانبيه ليستوعب ذلك و بعد ثواني ..
اي شخص في مكاني سيفعل نفس الشئ لكِ ايفا "قال ببرود لأبتسم بخفه.
و بعد ثواني...انتهيت "قال بأبتسامه بعدما انتهى لأنظر الى ركبتي ثم اليه ..
ش-شكراً لك"قلت بأبتسامه ليبادلني و اراد ان يقف ولكني امسكته من ذراعه لينظر لي ...
احبك "قلت ليفتح عينيه على مصرعيهُما .
انتِ لا تعنين الذي تقولين..."قاطعته قائله "لا اعلم ما الغباء الذي اتفوه به ولكني احبك زين "قلت بأبتسامه ليقضم شفته السفليه و اراد ان يقف ولكن تراجع و عاد ثم امسك بخصري بيده اما الأخرى فشددت شعري للأمام بعدما وضع شفتيه على شفتاي و اخذ يقبلني بشراسه و شهوه فحاوطت ذراعاي عنقه و بادلته القبله ، لأفتح فمي قليلاٌ و ادخل لسانه لتبدأ السنتنا بالتناغم معاًفأبعدت ذراعاي عن عنقه و اخذت افك ازرار قميصه واحده تلو الأخرى من دون ان اقطع القبله و بعدما انتهيت هو خلعه ليبتعد عني قليلاً و اخذت احدق بوشومه و اللعنه انها مثيره حد اللعنه فأقترب مني مرةً اخرى ولكن في هذهِ المره اقترب من عنقي و اخذ يقبله و يمصه بشهوه لتتغلل انامل يدي في شعره الناعم ...
ااه ، ز-زين"انيت بألم بعدما قضم عنقي ليضع علامة حب ..
أنت تقرأ
My Teacher | Z.M
Fanfictionابتعدي عني ، انا لست جيداً لكِ "قال بحده لتقترب منه و تمسك يده ولكني احبك"قالت له ليبعد يدها عن يده بقوه لتنتفض هي بمكانها .. تحبيني ، تحبيني ...الا تملين من تكرارها ؟!"قال بغضب لتبتسم هي بأنكسار. عندما تحب شخصاً ما لن تمل من قول كلمة احبُكْ له "قا...