تخيل تايهيونغ"أنقذتني من جحيمي...."

2.8K 78 8
                                    

اسفه كثيراً على ألتاخير،ولطن تاخرت لا أسباب خاصه....
و ايضاً مثل مطلع الرابع منحرف من لا تحب الانحراف لا تقرأ.
أللهم اخذت ذنب ما قرئت...

ألجزء الثاني

ها قد مر اسبوع بطريقه افضل على سومي،لان تايهيونغ كان يحميها من اي شخص ي مع جهة إذ كان من ألخدم او من أهل ألمنزل.
V P.O.V
"انا لا أنكر،انا وقعت بحبها،حتى لو كانت بعيده عني سابقة احبها،انها مثيره،و لطيفه،انها تدفعني للجنون،بالكاد أستطيع أن الحكم بنفسي امامها"
End P.O.V
Some P.O.V
"لقد بدأت اعشقه بجنون،تلكَ ألنضرات العميقه،و الشفاه الكرزيه،و الشعر البني،و طوله الرائع و الناسب،انه مثالي،اللعنه حينما أفكر به اشعر قلبي سيقطع احشائي بسبب ضرباته القويه....."
End P.O.V
و قاطع تفكيرها بفارس احلامها صوت رئيست الموضفين التي لا تطاق.
رئيست الموضفين:"يا فتاتة!لما لا تعملين بتركيز؟بمن تفكرين؟
يوسو:"على الاقل انا انضف،ليس مثلكِ جالسه و اعطي الاوامر للناس.
الرئيسه:"يا لهي كيف تجرئين!.
يوسف ابتسمت باستهزاء:"ماذا تضنين نفسكي أنتِ؟أنتِ بن لا منه جميعنا هل تفهمين!أنتِ أيضاً خادمه،فلا تتحدثي و كان كي شخص كبير.
ج

علت بكلامها هذه،الجميع ينضر لها بتفاجئ و رئيست الموضفين قد انعقد لسانها،لانه سمعت الحقيقه.
و بعدها ذهبت سومي لتنضف غرفة سيدت المنزل،ولكنها شعرت بيد تسحبها بقوه لاحد الزوايه.
سومي بصدمه:"يالهي!من أنتَ؟ابتعد عني.
الشخص:"ايتها الغبيه،الم تعرفيني؟.
و انصدمت سومي،بعدما سمعت صوت الشخص،لقد عرفته من نبرة صوته الرجوليه،تايهيونغ.
*اللعنه،ماذا افعل!*
تاي:"هيا تعالي معي.
سومي:"سيدي إلى أين؟يجب أن انضف غرفة والدتكَ.
تاي:"اولاً لا تقولي سيدي،ثانياً اتركي التنضيف ساحلها انا.
و سحبها معه بينما الاخرى تمشي بعقل فارغ.و وصلوا لغرفة تاي.
سومي؛"سيد...اقصد تايهيونغ ماذا نفعل امام غرفتكَ؟
تاي ابتسم:"ستعرفين الان.و سحبها للداخل و اسنده ضهره على باب الغرفه و سومي امامه تنضر له بصدمه!
و قام بقفل الباب مع ابتسامه جانبيه مثيره.
سومي اتسعت عينيها:"م...م...ماذا تفعل؟لما قالت الباب.
تاي:"هل لاحضتي انكِ سألتي كثيراً؟.
سومي:"لكن.......قاطعها بالهجوم عليها و تقبيلها يقوم من شفتيها،كانت تلك القبله فقط كافيه لجعلها تثار.و حملها و اتجه بها نحو السرير و وضعها بمنتصفه من دون أن يقطع القبله،و هي تبادله.و نضر مباشرة لعينيها.
تاي:"اللعنه،يا فتاة ماذا تفعلين بي!.
و اكتفت سومي بالابتسام،و بدأ بفتح ازرار قميصها ببطئ لاثارتها.
سومي باثاره:"هيا اسرع أرجوكَ.
تاي ابتسم:"أمركِ انستي.
و بدا يسرع بفتح قميصها،حتى انتها و نضر لثديها،كان يبدوا مثير جداً بالنسبه له،و تلك الحمالات الورديه اللطيفه،و اقترب منهما و فتح لها حمالت صدرها و بدأ بتقبيله بينما يعتصر الأخر بقوه مما جعلها تتاوه بقوه،و تلك التاوهات اعجبته و قام بلعق حلمتيها،بينما يده الاخرى نزلت نحو عضوها لتدلكه و هي كتفت بالتاوه.
و نزل لعند عضوها و تزال عنها التنوره السوداء و لباسها الداخلي.و انقض عليه كالجائع و بدأ يقبله و يمتصه و هما مستمتعان،و قذفت بفمه و ابتلعه.
و اراد ان يدخل قضيبه المنتصب داخلها ولكنها اوقفته.
سومي بابتسام:"أنتضر،هذه دوري الان لاستمتع بجسدكَ.
تاي ابتسم:"هذا الكلام الذي اريد سماعه.
و استلقا بجانبها و اعتلته سومي و قامت بتقبيل شفتيه بكل اثاره و نزلت نحو رقبته و بدات تمتصها بينما تاي مغمض العينين بسبب الشهوه.
و نزلت نحو بطنه و بدأت لا بها كالشوكولا،و اخيراً وصلت نحو ق ضيفه الذي يكاد ان ينفجر،فقامت بتدليكه بالبدايه و بعدها وضعته بفمها و اطلق تاوه خفيف،و بدات تمتصه بطريقه اسرعه.
تاي يتاوه:"اه اللعنه،اجل فتاتي الصغيره احسنتي.
و استمرت هكذا حتى قذف بفمها و ابتلعته.
و اعتلها مره اخرى و قام بادخال قضيبه بسرعه و من دون سابق انذار لتصرخ الاخرى.
سومي:"آآآآه تاي،هذه مؤلم جداً.
تاي:"اسف حبيبتي،تحملي قليلاً.
و قام بالتحرك ببطئ،بينما سومي تتاوه و تحتضن تاي بقوه من ضهره،كانت اذنه قريبه من فمها،حيث كان صوت تاوهاتها يشكل نغمه لتاي.و عندما بدات تعتاد على حجمه بداخلها قالت.
سومي:"هيا اسرع آه.
و ابتسم تاي و بدأ يسرعه،لدرجه صوت ارتطام اجسادهما ببعض كان عالياً.و استمرت هكذا لفتره طويله جداً،حيث قذف تاي بداخلها خمس مرات.و عندما انتهوا قبلها تاي بنعومه من شفتيها و استلقت على صدره.
سومي:"تاي،ماذا سنفعل الان؟،ان والدتكَ ستطردني من هنا ولم اعد اراك.
تاي:"لا لن يحدث شيء كهذا،ساتزوجكِ و ستبقين معي،وافقت ام لا.
سومي ابتسمت؛"أحبك.
تاي:"أنا أكثر.
في اليوم التالي.
كان تاي و سومي قد استيقضى و قام تاي بمساعدتها للذهاب للحمام،و بالطبع استحمى معاً.كان تاي يقوم بتدليك عضو سومي لانه كان يؤلمها،كان شعور رائع.
و عندما انتهو و غيروا ملابسهم و اتجهو نحو الاسفل ممسكين بايدي بعض و انصدمت الام من المنضر و تحدثت بغضب.
الام:"ما هذا الذي اراه!.
تاي:"كما ترين،امي سنتزوج انا و سومي.
بينما سومي منزله رأسها.
الام بصدمه:"ماذا تقول!كيف تتزوج بفتاة مثلها؟.
تاي:"لقد سمعتي ما قلت،ساتزوجها،و قد مارست معها بالامس و بعد فتره ستصبح حاملاً بولدي.
سومي بصدمه و خجل:"تاي ماذا تقول؟.
الام:"يالهي الهذا السبب لم تنضفي غرفتي؟يا لكما من سافلان.
تاي ابتسم:"نعلم.
و ضربتيه بخفه على قدمه.
تاي:"اذاً الان؟اذا رفضتي ان تكون زوجي ساخذها و نسافر.
الام:"اللعنه،حسناً،هذه يعني انكي ستكونين سيدت المنزل.
سومي:"شكراً جزيلاً سيدتي.و ابتسمت بسعاده و تاي ايضاً.
الام:"لا تناديني بسيدتي،بال امي.
سومي ابتسمت:"حسناً امي.و ضحكت.
و بعد فتره تزوجت من تاي و قامت بطرد رئيس ت الموضفين و عاشوا بسعاده~

اتمنى ان ينال اعجابكم❤

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 25, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تخيلات BTS💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن