تخيل تايهيونغ"أنقذتني من جحيمي..."

3.2K 69 8
                                    

ألبارت الاول

في يوم كئيب و لا يطاق كايام"سومي"العاديه،اتجهت نحو المنزل الذي تعمل به كخادمه،بسبب حالت عائلتها الماديه،عملت بجد كعادتها،ولكن هذا اليوم ليس كباقي الايام،فسيعود أبن العائله التي تعمل لديهم من السفر
رئيست الخدم:"سومي،يجب أن ترتبي غرفة السيد الصغير قبل أن يصل.
سومي بانزعاج:"لقد كلفتي قبل قليل الخادمه الاخرى بتنضيفها و قد انتهت.
رئيست الموضفين بتوتر:"اه حقاً،لا اتذكر هيا اذهبي و نضفيها.
سومي:"لكن.......
قاطعتها صاحبت المنزل:"هل تتجادلان مره أخرى؟
و التفت اليها الاثنان و انحنا.
رئيست الموضفين:"سيدتي،انه اسفه،ولكن امرت سومي بتنضيف غرفة السيد"تايهيونغ"و هي ترفض.
سومي نضرت لها بغضب:"ماذا!
صاحبت المنزل و هي أم تاي:"سومي الحقي بي.و ذهبت للصاله.
سومي بغضب شديد:"اكرهكِ.و ذهبت بينما رئيست الموضفين تبتسم بشر.
سومي:"انا اسفه،ولكنها تكذب.
ام تاي جلست على مقعدها الخاص قائله:"هيا اخبريني،لماذا لا تريدين تنضيف غرفة أبني؟.
سومي:"سيدتي لا انا لا امانع ولكنها طلبت من الخادمه التي قبلي بتنضيفها و انتهت،انها تريد انهاكي.
ام تاي:"حسناً،انا اصدقكِ،هيا اذهبي.

و في الليل،وصل أبن العائله الثريه
و استقبله الجميع،و كانوا الخدم يحضرون الطعام و سومي معهم.و انتهوا و بدأوا بوضع الطعام على المائده،بينما كان تايهيونغ لا يزيح نضره عن تلك التي سرقت تفكيره،ولاحضت نضراته الغريبه نحوها ولكنها لم تبالي.
و بعد بضع ثواني احضرت سومي الحساء الساخن بحذر خوفاً أن يسقط.
و ارادت وضعه على المائده،ولكن رئيست الموضفين قد دفعتها قصداً و انسكب على فخذيها،و احترقا،و بدأت تصرخ بألم،بينما الام و الاب جالسين بهدوء ينضران لتلك التي تحترق،و اتجه نحوها تاي بسرعه و هو قلق.
تاي:"لا تقلقي،تعالي معي.و حملها للحمام تارك الجميع بصدمه.
#في ألحمام#
وضعها تاي في البانيو المملوء بالماء البارد،و تنهدت سومي براحه و اغمضت عينيها،بينما تاي ينضر لها،و بعد لحضات ادركت سومي ما تفعل و وقفت بسرعه.
سومي:"سيدي،انا....انا اسفه حقاً لن اكررها.
تاي مسك يدها:"اهدئي،ما بكي؟لقد رئيت تلك العجوز تدفعكِ،كيف تتحملين كل هذا؟
سومي:"احم،سيدي ساخرج.
تاي:"انتضري،يجب أن اضع لكي مرهم الحروق،ستؤلمك كثيراً.
سومي:"لكن...........قاطعها ساحباً اياها نحو الغرفه.
و جعلها تستلقي و اراد سحب تنورتها الخاصه للخدم و مسكت يدها.
سومي بصدمه:"هييي ماذا تفعل؟
تاي:" لا تقلقي،لن اقترب منكي،فقط سأضع لكي مرهم و ننتهي.
سومي:"احم،لا داعي،سوف اضع لنفسي.
تاي:"لقد ازعجتيني كثيراً،قلت لكي هيا.
سومي رفعت تنورتها قليلاً و ضهر فخذيها المثيران،و ابتلع تاي ريقه و قال بداخله.
"تاي اهدئ،انها فتاة تريد مساعدتها،لا تضعف في الوقت الخاطئ"و تنهد و اقترب منها واضع المرهم لها.و انتهى و خرجت سومي بسرعه بسبب الخجل حتى لم تشكره

يـــــــتـــــبــع.....

ألبارت ألقادم سيكون منحرف🔞🔞

تخيلات BTS💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن