#2
بعد ان انهى جملته،لم تتفاجئ نتالا لانها تعرف كم جونغكوك يحبها،ولكن مشاعرها ختلطت في هذه اللحضه،هي لا تريد المواعده،ولكن طريقت قوله لكلمة"أحبكِ"جعلت من قلب نتالا يخفق بسرعه شديده،كان اشبه بالزلزال بداخلها،ولكنها جمعت قوتها قائله.
نتالا:"أحم،جونغكوك لقد فاجئتني،ارجوكَ دعني افكر لفتره زمنيه،و سوف اخبركَ بقراري.
جونغكوك ابتسم:"حسناً كما تشائين،هذا جيد،ارجوكِ فكري جيداً،و الان ساذهب،وداعاً.
و ابتسمت نتالا له و ذهب.
و بعد مرور ثلاث ايام،كان جونغكوك ينتضر اتصال نتالا بفارغ الصبر،ولكنها لم تتصل ابداً و طفح كيل جونغكوك،و اراد الاتصال بها،ولكنها سبقته و اتصثلت به،و ابتسم و رد،و مشاعره مختلطه بس الخوف و السعاده،فهو سعيد لانه سيسمع صوتها و خائف من عدم قبولها بقلبه.
نتالا بصوت متفائل و ضاحك:"مرحباً جونغكوك.
جونغكوك ارتاح قليلاً:"مرحباً نتالا،هل فكرتي بما قلته لكِ؟؟
نتالا ضحكت:"لما العجله؟اريد رئيتكَ بعد نصف ساعه امام الحديقه العامه بالقرب من المدرسه الابتدائيه.
جونغكوك:"حسناً لن اتاخر.و اغلقى الخط.
و بعد نصف ساعه وصل جونغكوك،ولم يجد نتالا.
جونغكوك:"اوففف اين هي؟هل يعقل انها لن تاتي.و بدا يلف برئسه لكافة الجهات باحثاً عنها.
و فجأ شعر بيد تحيط عينيه و مسك اليد و عرف انها نتالا،فيستطيع معرفتها من حجم يدها الصغير و اللطيف،و ابعدهما و التفت لها.
نتالا و هي تبتسم:"هل تأخرت؟.
جونغكوك ابتسم ايضاً:"لا لم تتأخر انا وصلت للتو.
نتالا مسكت وجحنتيه بلطف:"كوكي،انا اقبل ان اكون حبيبتكَ.
و ابتسم جونغكوك و بدأ يتنفس بصعوبه بسبب الفرحه و الصدمه بنفس الوقت.
نتالا تضحك و تمسك كتفيه:"اهدء،اهدء هه ما بكَ و كأنكَ ربحت باليانصيب.
جونغكوك ابتسم ابتسامه واسعه:"انتِ بالنسبه لي اكثر من يانصيب.و قبلها بقوه و ابعدته بغضب.
نتالا تمسح فمها:"يالهي من بدايتها هكذا!!ماذا ستفعل في المستقلل؟؟
جونغكوك ابتسم واضع يديه على شفتيه:"من يعلم،بريكِ ماذا سافعل؟
نتالا نضرت له نضره حاده:"جونغكوك!!لا تجعلني اندم انتَ تعلم انني اكره تلكَ الاشياء.
جونغكوك ضحك:"انا امزح صغيرتي،سوف نكون بخير معاً.و بعد مضي سنتان،تزوج جونغكوك بنتالا،و كانا يحبان بعضهما لدرجه جنونيه،و ايضاً فقدت نتالا غذريتها من زوجها جونغكوك و بعد ليلة الزواج بشهر ايام كان جونغكوك جيد جداً معها،ولكن عندما عادت صديقته القديمه*آيو*تغير كل شيء.
طريقت تعامل جونغكوك مع نتالا تغيرت جذرياً عما كانت عليه!!لقد وعدها انه سيبقى يحبها و لم يتغير ابداً،ولكنها رئت العكس،هل يعقل انه تزوجها لتلكَ الاشيااء القذره و اشباع رغباته؟؟لا تصدق هل جونغكوك هكذا!!ولكنها قررت ان لا تبالغ،ربما هو مشغول بشي.
أنت تقرأ
تخيلات BTS💕
Fanfictionسلسلة تخيلات لبانقتان جون_جونغ_كوك كيم_تاي_هيونغ كيم_نامجون بارك_جيمين مين_يونغي كيم_سوك_جين كيم_هوسوك ••••••••••••••••••••••••••••• Enjoy baby..~