قصه حب انتهت💔

12K 365 136
                                    

قصه شاب اسمه حيدر قصته كانت مع انسانه وهذه الانسانه دمرت جزء كبير من حياته(يقول حيدر احنا كنه نعيش بحياة جميله والامن والامان والسعاده وهي البنت مو غريبه اصير بنت خاله يقول كنه عايشين في منزل واحد واحد يحب الثاني ويحترم الثاني ويود الثاني ويقول من احنا صغار كانو يقولوله بنت خالك الك ومن هذه الاشياء فلان الى فلانه ويقول كبرنه ودخلنه في سن المراهقه وكبرت مشاعرهم وياهم وهي البنت قدرت ان تدخل بكل اجزاء جسمه ويقول حبيته الى مرحلت جنون اعرف كل تفاصيله وكل اشيائه وهي بادلته نفس الشعور والاحساس ويقول بعد ما دخلنه الى مرحلة الاعداديه وهم نفس العمر يقول وصل مرحله اخيره وكانت امتحانات بكلوريا وكانت درجاته مشابه الدرجاته واختارو نفس الجامعه ودخلو نفس الجامعه والقسم ويقول هنا كانت الفرحه الكبره بنسبه الي واله ويقول انروح سوه الى الجامعه ونرجع سوه وحد ما الكليه كولها عرفت بقصه حب حيدر للبنت ومن كثر اخلاصه الحبه وهي اخلصها الحبه ظل ينضرب بيهم المثل في نفس الجامعه كان ويه حيدر ابن عمه بنفس الجامعه بس غير قسم وهم كانو اصدقاء ومن هذه الاشياء فيوم من الايام صار عند حيدر شغل فاضطر ان يسافر الى تركيا طبعا هذا الكلام في المرحله الرابعه فاجى وصه بنت خاله الي هي حبيبته قال له انا راح اترك هذه السنه عندي شغل وراح اسافر ومن هذه الاشياء فانتي تعرفين بضروف والحياة تطلب وانا لازم اكون فرد بيت علمود ما نرتبط بعد الجامعه راسن نزوج واي وظل  يوصيها عن نفسه وقال له اي شي تحتاجي موجود ابن عمي داخل هذه الجامعه سافر حيدر والته بشغل فابن عم حيدر راح للبنيه وصارت عنده فرصه وقال له انو حيدر حيروح وبعد ميرجع لان راح ياخذ لجوء  عن طريق اليو ان وقدم ومن هاي الاشياء فقالت له مستحيل لان والدته اتكلم ويه وابو واخوانه قال لا مو هو صديقي ما يحجي الى اهله المهم غسل مخ البنت حيدر كانت حالته الماديه متوسطه وابن عمه كانت حالته الماديه احسن من حيدر بهواي فاقنع البنت انو حيدر ما يفيدج بعد ومن هذه الاشياء حيدر ظل يتصل في بنت خاله ما تفتح خط عليه الحد ما صارت علاقه مع ابن عمه وازوجو وحيدر ما يعرف الى حد ما حيدر رجع من السفر واكتشف انو حبيبته ازوجت وما انتظرته نهائيا فهو رجع بحادثه مو رجع انو هو خلص شغله لا رجع كانت عدهم وفاة ورجع فمن رجع تفاجى بهذا الشي وهاي الانسانه الي صانته وحافظت عليه خلال سنه وحده باعت كولشي وازوجت هذا الشخص)
انتهت القصه بس بقه سؤال

ماذا تفعل عندما تقف امام شخص دمر جزء كبير من حياتك؟

وهذا حيكون اول قصه انتظروني بلقصه الثانيه باي✋😙

قصص واقعيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن