نهاية الليل ؛
أمارس هوايتي الذي اعمل به كل ليلة
هو الجلوس ع السرير ف غرفة يعم فيها الهدوء
والسكينة أتأمل حياتي كيف أصبحت وكيف س تكون ........!
اخطط للمستقبل ، ابني احلامي ،لا استسلم ابداً مهما وقع عليّ الفشل، اتذكر دوماً انه للفشل نجاح وحياة جديدة والفشل يعلمك ما لا يعلمك النجاح، اغضب حين اندم ولكن اتذكر انه الندم لا ينفع وعليّ اتعلم منه درساً ،حياتي لن تتوقف مهما بكيت امسح دموعي وابتسم واتذكر انا دائماً قويه مهما لعبت بي الحياة واتذكر انه دموعي أغلى ممن تنزل لشخص لا يستحق الوفاء...!
ف الاحيان تصبح افكاري مسممة ف منتصف الليل ولكن اتذكر حينها انا لا اتعامل مع العقول الصغيرة ..!
ف بعض الاحيان افكر ف الانتحار ولكن شيئاً ما يجعلني اتراجع عن قراري ويتحدث معي ويخبرني حياة ثانيه تنتظرني ستكون افضل من هذي الحياة ولكن يحتاج لها قوة صبر تحمل ذات العقول الصغيرة....!
تمر الساعات وانا احاول النوم لا استطيع والساعات تمضي وراسي يكاد ينفجر حينها اتسأل لماذا كلما احببت شخص ذهب عني هل حبه كان مجامله او اهتمامه لي كان شفقه هل اخلاقي غير محترمه ام شخصيتي ضعيفه أتسال دايماً عن هذا سؤال سؤال حير عقلي ولكن مع مرور الايام استطع انه اجيب عن هذا السؤال ليس كل شخص يأتي إلينا هو سـ يضل معنا الأبد يبعث الله لنا اشخاص نكون نحن ضعفين كي يكونوا عوناً لنا و يبعث الله لنا اشخاص سر نجاحنا ف المستقبل يد واحده لا تجيد تصفيق ولكن تذكر شيء واحد انه لا تعلق سعادتك به لانه بعثه الله لنا ليكون معنا لفترة محددة وليس معنا للأبد ........!
لن يأتي النوم بعد احاول بكل قواه عقلي ان اغمض عيني ولكن لا استطيع كم اتمنى اعود كما كنت فالماضي ولكن اقتنع الماضي لا يعود ابداً وان الانسان كما كبر تتغيرف حياته كثير اشيااء يصبح انسان ناضج ...!
انا من نوع الذي يتحدث مع نفسة كل الاوقات خاصة وقت النوم لو لاحظت لو وجدت شفايفي تتحرك واتخيل احداث اتمنى حدوثها ف المستقبل عندها أنام!عندما انام احلم الاحلام غريبه يشدني شخص مجهول لا يظهر وجهه ولكن صوته مسموع وجسمه يظهر لا أعلم من هذا الشخص!!!!!! "¡
أنت تقرأ
قد تحكي العيون شيئاً في الفؤاد تخبا
Random✔✔كلام#صور#عتاب#خواطر#كلام حزين #كلام عن النجاح #نصائح#تميز# ابداع#منوع# ??