رغم بشاعة العالم لازم نقول صباح الخير ، لأنه فعلاً الصباح هو الفترة الوحيدة اللي بتحسها مليانة خير على العالم كله "⛅️🕊.
**
أنتظر النهاية أنتظرها بفارغ الصبر..! أنتظرها لأرى ماذا سيحدث في النهاية... كم صديق سيبقى معي؟؟ وكم صديق سيغادر من حياتي... فالحقيقة لم يتبقى معي صديق صالح ولا صديق سوء الجميع ذهبوا ولم يتبقئ سواء صديقه واحده ... الجميع غادر ولم يتبقى غير أنا وأنا.. أنتظر النهاية لأرى ...مشكلة ليس فقدان الأشخاص في حياتك ولكن مشكلة الحقيقة هي أن تفقد نفسك وتهين نفسك من أجل أن يبقون معك مدى الحياة من أجل يرضون عنك ولكن مهما فعلت من أجلهم سيعتبر مصلحة من مصالح الخاصة ..!
يقول لي: لا تظهر حزنك إمام البشر سيشفقون عليك.. إظهار الحزن لا غاية منه ولا هدف لا أحد سيشعر بك والجميع سيضحك عليك لأنك حزين سيقولون عنك نفسي..'
لا تخف أنني لا اظهر الحزن إمامهم بين الحزن وهم تسعين جداراً.. أنا قوية إمامهم وضعيفه إمام ربي'
سأقول لك نصيحة؛
لا تقارني بنفسك ولا تقارني بحزنك حزنك لا يشبة حزني فقدانك للأشخاص لا يشبة فقداني للأصحابي حياتك لا تشبة حياتي وألمك لا يشبه ألمي كل واحد منا يعيش حياته كما يردها كل منا معه حزن لا يظهره إمام أحد حتى لو كان صديق له كل واحد منا له أشياء محتفظ بها سواء كانت حزينه او سعيده وكل واحد منا تعرض للأشيااء جعلته منعزل تماماً عن البشر لا يوجد قلباً خالياً من الحزن لو دخلت لقلب كل واحد مننا لحزنت عليه وشفقت... لا تقارن نفسك بغيرك لكل واحد له حياتين واحده يعيشها بـ مفرده والثانيه يعيشها معك..
بقايا كلام
#_ صاحبةُ الشعرِ الفحميحفظكم الرحمن🙂♥'
أنت تقرأ
قد تحكي العيون شيئاً في الفؤاد تخبا
Random✔✔كلام#صور#عتاب#خواطر#كلام حزين #كلام عن النجاح #نصائح#تميز# ابداع#منوع# ??