امسك الفوطة وحوطها بلماء المثلج جيداً واصبح يمسح جسدة المتعرق والساخن برفق. ،هو علي هذا الحال منذ امس كي تنخفض حرارتة وتعود مجدداً وذلك مان شيئياً مرهقاً بلنسبة لجيمين الذي لم يتذوق طعم النوم منذ امس!وقع طبق الماء من يدة من شدة ارهاقة. مما سبب.ذلك ازعاجأ عاليا للذي غارق بلنوم بتعب شديد
رمش يونغي عدة مرات واصبح يحرك جسدة بعشوئية وكأنة يتألم بشدة؟!جيمين اسرع بلنهوض ناحيتة وامسك يدة برفق:ي يونغي هل استيقظت ؟ هل تسمعني انا بجانبك لا تقلق!
يداً جيمين تحركت لوجهه بلفوطة واصبح يمسح وجهه المتعرك والمرهك وتوقف عن الحركة حين فتح يونغي عيناة وحدق بة بهدوء :ياالهي هل استيقظت لقد قلقت عليك كثيرا. هل انت بخير الأن؟!
يونغي امسك يد جيمين التي تتمسك بيداة جيداً:مابك لما تشعر بكل هذا الخوف هل شعرت بلحب اتجاهي فجأة بارك جيمين!!
جيمين نظر لة بعبوس ثم ضربة علي صدرة بخفة وهو خجل:بحق الجحيم هل هذا وقت الترهات؟!
يونغي نهض بمساعدة جيمين راصبح جسدة معتدلا علي السرير. ،ناولة جيمين كوب الماء واخذ قرص الدواء وادخلة الي فم يونغي الذي كان يحدق بة كي يتوتر جيمين :م مابك فل تتناول الماء سيعلق القرص بفمك!
بلفعل شرب يرنغي كوب الماء كلة دفعة وحدة بعدها رمي نفسة مجدداً علي السرير :مابك تتصرف مثل والدتي؟:
جيمين :هل اخبرك احداً من قبل بأنك لعين؟
يونغي نظر لة بصدمة ثم امسك جيمين من ياقتة واقربة لة بشدة :الا تلاحظ انك اصبحت تتمادا كثيراً ايها الأخرق؟!
جيمين اصبح يحدق بة عن قرب وايقن ان ملامح يونغي جميل جدا وهادئة عن قرب. بدون وعي اناملة تحركت الي جبهتة نزولاً علي وجنتاة وكانت ستقترب من شفاهه لولا شعر بجسدة يدفع علي السرير بقوة وبعدها حدق بذلك الي يعتلية ويحدق بة بنظرات غير مفهومة :مابك جيمين هل تحاول لعب لعبة العهرة؟!
جيمين نظر لة بغضب ثم حاول دفعة للنهوض لكن يونغي كان مثل الجدار فوقة ولم يستطيع ان يفادية :لقد قلقت عليك كثيراً يونغي وانت تخبرني انني العب لعبة العهرة. كم انت قاسي حقاً ومتبلد المشاعر!
يونغي :لا اريدك ان تقلق علي. هذيهي ليست اول غيبوبة سكر لي بلمناسبة وها انا بخير الأن
جيمين:بلمناسبة ماذا حدث لك امس؟ وجدت الاستاذ اوة يخرج من منزلك بعدها وجدتك بتلك الحالة. هل فعلا لك شيئ ذلك اللع..؟؟
جيمين لم يُكمل جملتة عندما وجد يرنغي يقترب من وجهه ويخترق مساحتة الشخصية ضغط علي يداة بشدة ثم ابعد وجهه الي الجهي الأخر وقلبة اصبح ينبض بشدة يونغي ابتسم بسخرية ثم همس بجانب اذنة:لا تقلق لن يحدث شيئ من ماتفكر بة!
أنت تقرأ
I Love My Mother's husband(قيد التعديل)
Fanficمين يونقي المعني الحقيقي لزوج الأم! حياة جيمين اصبحت عبارة عن جحيم بعدما حل هذا الرجل عليها يتلقي الكثير من الإهانة والضرب السخرية! و مؤخراً تلقيبة بلعاهر ؟! لكن ايعقل بعد كل هذا الجحيم يكن لزوج والدتة القليل من مشاعر الحب التي كان يجهلها ويدفنها...