part. 25

7.4K 338 118
                                    

بارت جديد اعتذر عن طريقة السرد ربحاول اعدلها لأني كما قلت كان البداية لي ومش كل البدايات جيدة  💜
.........................

كان يجلس علي الكرسي بجانب جونغ ان ويمسك بيدة بحنان وينظر لة بحزن كيف الت الامور الي ذلك وجونغ ان ليس لة اي ذنب فيما حدث لة اناملة الصغيرة تحركت الي وجنتاة واثر الدموع الجافة عليها ومسحها بلطف. تحت نظرات ذلك الواقف والذي يكتف يداة وينظر لة بغضب وسخرية :مالذي اتي بك بارك جيمين!

جيمين ظل يربت علي يد جونغ إن بخفة وتجاهل سؤالة اكنة فزع عندما صرخ سيهون بة مرة اخري منتظراً جواب.  :اخبرتك انني اتيت للأطمئنان علي جونغ إن شي!!

سيهون ايتسم بسخرية في وجة اكثر وحاول تمالك نفسة : تطمئن عليه؟!! بعدما فعلتموه بة لكن ماذنبه هو فلتخبرني ماذنب جونغ ان لم يكن سيئاً معكم لم يؤذيكم. انقذ والدك اللعين من عندي وانقذك انت مني الا تذكر. كان وفياً معكم. ل لماذا فعلتم به هذا لماذا؟هل هذا جزاء ماقدمة. لكم. سوف اقتل والدك اللعين هذا. لن ادعه يري النعيم بل سيري الجحيم. بحقة وبحق مايستحق!!

جيمين ترك يد جونغ إن ونهض بغضب :هو اخطئ لكنك لن تعاقبة. هل تفهم. انت لست القانون انت مجرد استاذ بلا حياء او خجل او احترام لذاتة ولمنصبة حتي. الم تنسي مافعلتة بي وبة ؟ هل تود منة السكوت لك تكون مخطيئ ان فكرت بتلك الطريقة!

سيهون :اتظنني لا اعلم انك مشترك معه. ياحقير حسنا لما لم تؤذوني انا شخصياً  هل كان من الصعب عليكم ؟! هل كان جونغ إن طعماً ضعيفاً لكم. رغم كل ماقدمة لكم  !!

جيمين نظر في الأرض وتحدث يهمس :ا اكيد يونغي لو يقصد ذلك
قال جيمين هذا وهو مدرك من داخله انه يكذب. لأنه سمع كل شيئ بأذناه. وعلم ان يونغي. هو من دبر كل شيئ لكن. هو لم يشاء ان يقترب من كاي فقط سيهون لان سيهون هو من اخطء وكما يقولون. من اخطاء يعاقب. لكن ماذا سنقول.حدث كل شيئ عكس ما اراد!

سيهون:توقف عن الكذب. لقد رأيت ت ذلك العاهر. الذي جعل جونغ ان يغتصب رأيتة وهو يدخل منزلكم. وانت ترحب به برحابة صدر ياحقير لماذا تمثل البرائة وهي لا تليق بك . لن اسكت عما حدث  لا تعلم كم من الغضب والقسوة والحقد. والكره انولد داخلي اتجاهك انت ووالدك اللعين .. واتعلم جونغ إن استحق ماحدث لة لأنة ساعدكم وعاونكم ننذ البداية!

جيمين شعر بعيناة تحرقانة واراد البكاء لكنة قطعاً لن يبكي امام سافل مثلة:الم تفكر في ما فعلتة بي ؟ لقد جعلتني انهار لقد سلبت برائتي رغم سني. كنت تتحرش بي كل يوماً وتود في المزيد اتراني عاهر امامك اشبع رغباتك.  لقد خبئت كل شيئ عن امي وابي ولم اخبرهم رغم ان فعلت.  كنت ستلقي في السجن بدون شفقة من اي احد.  لكن ماذا كنت اخذ من مقابل ماتفعلة ؟ ألم نفسي وجسدي. كنت استحقر نفسي وضعفي  تلقيب والدي لي بلعاهر واستمرارة في ضربي وكان يود قتلي ظناً منة انني مجرد عاهر عاق!!   لماذا فعلت كل هذا بي وانا لا استحق مايحدث لي. لماذا كلكم تؤذوني بدون رحمة لماذا؟!!!

I Love My Mother's husband(قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن