التحشيشة الاولى : مش مغارة علي بابا.

421 21 67
                                    

كان يامكان، في سالف العصر والاوان

عاش خمسة الاصدقاء جوا كهف توسط اعماق الصحراء

اشرقت اشعة الشمس ع الكهف وتحديدا في غرفة ايفا

فراش فوقه كتلة يقال انها شرشف وخشخشات وتحركات وانواع الهمهمات تصدر منها

واخيرا لاقت الادمية تحتها طريقها للخروج من ذي الكتلة

وكالعادة شعرها الاشقر منكوش وعيونها الخضر واهنة تطالع الفراغ

تثائبت بملل وقالت : تشه لازم تصحينا الشمس ذي كل يوم ؟، افف بس متى يخلص ضواها ونفتك.. 😑 ، ابفهم كيف توصل اشعة الشمس جوا كهف بنص الصحراء بس...

سابت سريرها تجر رجولها وراها ودخلت الصالة حيث يتجمع سيف وميلي وكاورين قدام التلفزيون والصوت على اعلاه

بينما يشوفون انمي هاقاني ( FullMatel alchemists ) وماسكين اكواب اندومي واكيد متحمسين مع الحلقة.

بينما لايكو حاطة هدفونز ومشغلة كيبوب ومتواجدة في عالم آخر

ايفا : صباح الخير مينا... ( جميعا )

رد سيف وميلي وكاورين بينما عين عليها وعين ع التلفزيون : صباح النور..

حكت ايفا شعرها تطالع الساعة اربع ونص العصر فقالت : اش عندنا ينفع حشوة بطن

ردت عليها كاورين : اندومي بالبصل واندومي بالطماط واندومي خضروات...

تافافت ايفا وقالت : شذا المكان المعفن فوق مومعيشينا بنص الصحراء ماعندكم بس اندومي..

رد سيف بينما راس الشوكة البلاستيكية في فمه وماسك طرفها بايده : شقايليلك مغارة علي بابا.. لناىشهر نستنا حد يضيع بالصحراء عشان نتعشى فيه ولا طير طار بالسما.. حتى ابو الكهف تو الصبح جا يبغا الايجار ماعندنا غير قرش وعلبة كتشاب فارغة ولوسي.. يبقا ياما ناكل لوسي او الاندومي..

لوسي لي كانت نايمة قدام المكيف نقزت وكش شعرها تنفخ عليهم معبرة عن رفضها التام للموضوع وبعدين هربت تنام تحت الطاولة.

ايفا : هي من ناحية مغارة فهي مغارة بس من وين نجيب لنا علي بابا يفتح الكنز... طيب شفيكم ما ناكل ابو الكهف منها فاكين من الاجار ومنها معبين بطوننا فيه.

شالت لايكو الهدفونز من اذانها وقالت : وععع مالقيتي الا ذاك البرميل الاصلع تتعشين فيه ؟، استغفر الله كتلة دهون معلقة بالمقلاية من زمن جدي... ( تقشعر نهاية كلامها )

ميلي : اييييييهه يولي يولي اكل غير صحي ذا نشوي سحلية بصلصة الصبار احسن لنا منه...

لايكو : طبعا مانلاقي اكل كلنا عاطلين عن العمل ياما ناس عجوزين يروحون الشغل ياما ناس اشك انهم طلعو من هالكهف في حياتهم اصلا !.

NAKMA no boken !! : الف حشيشة وتحشيشة !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن