عند العصابة ....
شاب ما يتحرك بسرعة ويفتح باب غرفة
قال بغضب: كييف ... تسمح بأعتقال جويس ... لما لا تفعل شيء جويس تحت التعذيب ...رجل كبير بالسن: مارك ...لكل شيء وقتة .. وكل شيء تحت السيطرة
مارك: ماذا تقول ابي ... جويس مختفية منذ يومان وانت هادئ تماماً ... ان لم تكن تعني لك شيئاً .. فاعلم ان جويس تعني لي الكثير ... افعل شيء قبل ان افعل شيء جنوني ...ياتي شاب اخر نسخه من مارك!!!!
ربت على كتفهه وقال براحه بال: لا تكن متسرع .. ابي رجل رائع ... سيخطط لكل شيء ماعليك الصبر والانتظار فقطالاب: مارك لما لا تصبح كاخاك ... مع انكما توؤم الا انكما مختلفين عن بعض.....
مارك يصرخ: جاااك الم تقل ان امر جويس يهمك من قبل لما انت بارد الاعصاب هكذا ؟؟؟؟؟؟
جاك :لاني اثق بأبي وبجويس ايضا
مارك: لكن ...
جاك : لا تلقي بال ستعود الينا ... هيا لنذهب للجامعة !!! ام تود التغيب اليوم كذلك؟.مارك : لا اود الذهاب ..
وترك مارك المكان..........
.
.
.
.
.
عند غرفة التحقيق ...
كانت هناك جويس وفرانسو
ومثل الامس لم تنطق بشيء...
بعد وقت أتى كارلوس دخل للغرفة ...
كارلوس: الى ماذا توصلتما
فرانسو : لا شيء ... لم تنطق شيء اضن اني ساترك التحقيق معها هذا النوع يزعجني ... سأوكل المهمه ل جان ....
كارلوس : جان !! لا تتسرع باخذ القرار
فرانسو : رأسي بدا يؤلمني ساحضر شيء اشربة اجلس معها قليلاً .....
كارلوس: لا ترهق نفسك ...
فرانسوا: لا تقلق ...خرج فرانسو من الغرفة ...
بقي كارلوس مع جويس ...
كارلوس: لا يوجد شيء تخبريني به
جويس:لا شيء
كارلوس: الم تفكري جيدا ؟
جويس:بل اتخذت القرار مسبقا لن انطق بشيء...
كارلوس: حسنا... لاعلمك بشيء ... ان توليت مهمه اللقاء القبظ على تلك العصابة فلن ينجوا احد من رصاصاتي
جويس: سيسحقونك قبل ان تسحب سلاحك
كارلوس: لهذه الدرجه انتِ واثقة ... جميل يعجبني هذا بك ...
جويس:لست مسروره لسماع اطرائك
كارلوس: مؤخراً اصبحت وجنتاك محمرة دائما هل انتِ على مايرام؟
كانت جويس تشعر بالخجل صرخت بوجهه : اناةعلى ما يرااااام !!!!!
تحسس كارلوس جبهتها بجبهته
قال: لديك حراره خفيفة فقط اذا هءا السبب
ارتبكت جويس و تسارعت نبضات قلبهاجويس: ما الذي تضن نفسك فاعل ايها المزعج .....
كارلوس : لم افعل شيء😐
جويس :اخرررسسس وابقى بعيدكارلوس: حسنا 😐!!!! وكاني احب بقائي مع اللصوص ... انا امقت جميع اللصوص فهم جشعين بغض النضر عن ما عانوا او ما جعلهم يسرقون الا انهم متشابهون لا يوجد اختلاف جميعكم جشعين و انانين لا يهمكم ماقد تتسببون للارواح البريئة كل ما يهمكم على كم تحصلون وكم تجنون .....
((كان يقول هذا وهو يتذكر ما حدث لوالدته))*
أنت تقرأ
أعد لي قلبي :ايها السارق
Ficção Adolescenteسارقة محترفة تقع في حب رجل من افراد الشرطة شيء نادر أليس كذلك ؟؟ الفتاة سارقة محترفة أجرت الكثير من السرقات بسهولة ومن دون امساك الشرطة لها ، لكن في السابع من أغسطس ، كانت السارقة في البنك الدولي كالمعتاد تسرق بحتراف ..... لكن لم يحالفها الحظ...