الساعه ال١٢:٠٠ منتصف الليل
Niall's POV
اخذت مفاتيحى و خرجت و تذكرت انى نسيت الجاكيت عندما بدأت تمطر.
"رائع!"
سخرت من نفسي و اكملت قياده لأصِل بعد دقيقتين للوجهه المطلوبه ، مدرسه ميستيك فولز الثانويه.
ترجلّت من سيارتى اخرحت حقيبة الظهر الرياضيه خاصتى فهى تحوى المعدات لحالات الخطر.
اخرجت الكشاف و بدأت اسلك طريقى ، دفعت الباب الخلفي بالطبع ليكون مفتوحاً بالفعل ليوفر عناء فتحه ، اخرجت جهاز تواصلنا نحن الخمسه .. اعنى نحن الاربعه الان.
تنهدت بحزن لتذكري لما حدث للوي و لكنى اكملت ما كنت افعله ، هى تشبه الساعه فى شكلها و لكن مطوره قليلاً بها مُحدِد مواقِع ، تفقدتها لأجد هارى عند حمام السباحه بينما زين فى فصل الكيمياء.
الم تجد اسوأ من الكيمياء لتذهب له زين ! سحقاً لك.
انا اخاف هذه الغرفه ، انتبهت عندما سمعت صوتاً ما خلفى ، اتجهت للصوت الذى كان صوت شخص يمشي على الارض و الذى هو مؤكد ليس زين او هارى لأن المؤشرات لا تتحرك ، حاولت ان لا اُصدِر صوتاً و لكن إن كان هذا مصاص الدماء الذى نبحث عنه فليس له فائده إخفاء الصوت لانهم يسمعون كل شئ حتى نبضات القلب.
كنت امشي فى ممر الخزانات حتى وصلت لنهايته.
"اين هى"
سمعت صوته الغاضب الحانق خلفي لأستدير له.
"حقاً لا اعلم و لا اكترث لقد اخذها ليام لينتقم منها لقتل صديقته و اعتقد انك جربت إنتقام دادى من قبل ، أليس كذلك"
قلت بنبرات مستفزه احاول جعله يركز على كلامى لأخرج مسدسى دون ان يشعر.
"لا تحاول استفزازي او إغضابي لأنى بالفعل غاضِب و أُئكِد لك ان غضبي لن يكون فى صالحكم انا مارسِل اتفهم هذااا !! أنا اقوى اضعف الاضعاف من اى مثير شفقه منكم او من اى مصاص دماء ..او من اى مصاص دماء اخر"
كانت يتحدث بنبرته الغاضبه ثم على صوته فجأه و انخفض فجأة اخرى و بكى! مارسِلاس بيكون يبكى، لم اعلم ان باستطاعة هذا الشئ ان يحب! انخفض فجأه ليكمل بكاء و بحركه مفجأه منى اخرجت مسدسى و كدت اصوبه لقلبه لكنها لم تُصيب بل اصابت كتفُه ، انا فى عداد الموتى الان ، فى غمضة عين كان امامى امسك يدى التى بها المسدس و صوبها لقلبه.
"ارجوك افعلها"
قالها بضعف و عينان مليئه بالدموع لم استطع فعلها ، انزلت يدى و نظرت بالارض و لكنى سمعت صوت طلقات خلفه ، واحدة .. اثنان .. ثلاثه .. اربعه.
اربعة طلقات فى قلبه مباشرة ، وقع جثة هامده لارى ليام ينظر لى بغضب شديد ، ثم عكس اتجاهه و ذهب فى صمت ذهبت تجاهه بالطبع كنت ازيد من سرعتى لألحق به.
أنت تقرأ
Can't Choose
Fanfiction"لاااااا لااااااا لاااااااا هذا ظغط .. ظغط .. ظغطٌ كبير لا اتحمله لااااا" صرخت ديانا و هى تتلوى على الارض فى المٍ فظيع "لا استطيع العيش مع هذا الالم ارجووك لااااا اس .. لا استطيع .." مازالت تصرخ عندما لا يستطيع نايل عبور الباب لاسباب غير طبيعيه "لا...