"ارجووك .. اريد الذهاب لأمي"
وسط بكائها و تجاهل نايل المستمر في إخبارها لما هي هنا نطقت ديانا بصعوبه ، توقف نايل عن التفكير ولانت ملامحه ببطأ و التفت إليها ببطأ ، كانت مطأطأة الرأس تبكي كره ان يراها هكذا .
اخرج هاتفه و اتصل برقم ما بينما كانت تراقبه صمت لدقيقه ثم تكلم
"ليليت جيمس بول "
"حسناً شكراً"
اغلق هاتفه و وضعه بجيبه و نظر لها
"لقد افاقت و هي بخير نزفت و لكنها جيدة.. "
كانت تتأمله بملامح قلقه و سعيده مما اربكه لذا توقف و لكنه اكمل
"ار .. ارتدي ملابسك هيا"
قال و هو يتجه للباب ولكن صوتها اوقفه
"لما؟"
"الا تريدين زيارتها"
لم يلتفت إليها حتي .. قال و خرج بسررعه اتجه للدرج لينزل
"هااي نايل اين ديانا"
قال هاري بقلق و هو يصعد الدرج بجنون و يصطدم بنايل.
"في غرفتي لماذا تسأل؟!"
"لما ليام غاضب؟"
تجاهل هاري سؤال نايل و اجاب بسؤال و هذا اغضب نايل اكثر
"ألا تراني انا ايضاً غااضب! و تريد إغضابي اكثر بتجاهلك اسألتي"
قال نايل بشبه صراخ و غضب ، تعجب هاري من إجابة نايل لكنه تجاهل غضبه لانه اعتاد اسلوب ليام بالطبع فعل شئ ليس لطيف له هكذا كان يفكر هاري ، تراجع هاري للخلف قليلاً ثم اجابه.
"كنت جالس معها و قالت انها جائعة لذا ذهبت لاحضر لها شئ تأكله"
قال هاري بصوت منخفض عكس نايل تماما مما جعل نايل يستفيق من نوبة غضبه و يعتذر و يكمل طريقه للأسفل.
اكمل هاري طريقه لغرفة نايل و طرق الباب ولكن لا رد دخل هاري و لم يجدها بالغرفه و لكنه سمع صوت في الحمام لذا علم انها بالداخل ، انتظرها لمدة 3 دقائق و خرجت كانت ترتدي نفس ملابسها و تميل بشعرها المبتل.
احب هاري منظرها كثيراً و لكنه استفاق عندما رأته كادت تصرخ لكنها تذكرته بسرعه."ه.. هاري افزعتني"قالت و هي تضع يدها علي صدرها في علامة فزع.
"لقد احضرت الطعام"قال بابتسامه واسعه و رفع. الاكياس لتراها
"شكرا"
"حسناً انا سأخرج ا .. الأن" قال و هو يحك خلفية رقبته بتوتر.
"شكرا مجددا" قالت له و هو يخرج ، جلست ديانا علي السرير و التهمت الطعام بشره كبير و بسرعه اكبر فهي علي موعد للذهاب لأمها في المستشفي انتهت بسرعه و كادت تخرج من الباب و لكنها تراجعت قليلا لتنظر لنفسها بالمرأة كانت كالأشباح هكذا شبهت نفسها في عقلها ، سرحت شعرها الطويل و رفعته كحكه للأعلي .
أنت تقرأ
Can't Choose
Fanfiction"لاااااا لااااااا لاااااااا هذا ظغط .. ظغط .. ظغطٌ كبير لا اتحمله لااااا" صرخت ديانا و هى تتلوى على الارض فى المٍ فظيع "لا استطيع العيش مع هذا الالم ارجووك لااااا اس .. لا استطيع .." مازالت تصرخ عندما لا يستطيع نايل عبور الباب لاسباب غير طبيعيه "لا...