الخوف من ذلك اليوم

1.7K 150 17
                                    

لقد كان شهر منذ أن هزم تسونا الأصغر سنا بياكوران الآن تسونا بعد عشر سنوات و حراسه قد عادوا الى مكانهم . غوكوديرا سار ببطء إلى مكتب تسونا . قبل أن يفتح الباب , شخص لمس كتفه . استدار لـ رؤية الشخص فقط لرؤية ياماموتو مبتسما .

"ماذا تفعل هنا , مهووس البيسبول ؟! " سأل غوكوديرا في نغمة منزعجة , و حتى بعد عشر سنوات قد مرت , فهما لا يزالان على حالهما .

" هاها , أريد فقط أن أحيي تسونا هذا الصباح . تماما كما فعلت كل صباح " قال ياماموتو , يضحك بمرح .

" تشه , اخرج بمجرد أن تحيي جودايمي " قال غوكوديرا , الذي يمسك مقبض الباب , هو لديه جدول ضيق اليوم . دخلوا داخل المكتب . رأوا سرير تسونا فارغ و لا علامة عليه داخل الحمام . كانوا ينظرون حول الغرفة , و يلاحظون الشعر البني وراء مكتب عمل تسونا . سرعان ما ركضوا هناك و صدموا لرؤية تسونا مستلقي هناك .

على الفور أجسادهم بدأت ترتعش كصورة تسونا المستلقي في تابوت . ركضوا الى تسونا الخاص بهم  هو مستلقي الان , هو نفسه مع تسونا القتيل رأوا قبل بضعة أشهر . هذا الوجه هو خال من التعبير , و عيناه مغطاة تماما من قبل جفنه و الجلد شاحب الكمال كل شيء .

و لكن حارسي المطر و العاصفة نسوا تقريبا كيفية التنفس عندما رأوا تسونا مستلقي هناك .

ببطء , جوكوديرا ركع أسفل قبل تمرير يده المرتعشة على طول وجه تسونا . كان خائفا جدا للعودة إلى ذلك اليوم , عندما وجد تسونا مقتول من قبل بياكوران على الرغم من أنه كان مجرد واحد وهمي .

و في الوقت نفسه , ياماموتو وقف هناك , و بقي يحدق في تسونا مع وجه مليئ بالصدمة .

" جـ-جودايمي .. " قال جوكوديرا في رعشة صوت . وضع بالفعل يده على خد تسونا . برؤية تسونا لا يعطي أي ردة فعل , بدأ الذعر بمهاجمتهم .

" استيقظ ! جـ-جوديمي , استيقظ ! " غوكوديرا , و
هز جسم تسونا , و هو خائف جدا لتجربة الشيء نفسه مرة أخرى . بعد مناداة الايقاظ من غوكوديرا تسونا فتح عينيه فقط لرؤية صدمة و وجه مرعوب ينتمي إلى ياماموتو و غوكوديرا تقريبا على حافة دموعه , جلس ببطء قبل فرك رأسه , ضحك بتوتر .

" آسف , سقطت دون وعي نائما أثناء القيام بعملي أمس , حوالي الساعة 3 صباحا " أوضح تسونا حاول الحصول على أفضل أتهدئة لاصدقائه .

فجأة , احتضنه غوكوديرا و زرع رأسه على صدر تسونا , و قد يشعر تسونا بالرطوبة من قميصه , يمكن أن يشعر أيضا عاصفته يرتعش في خوف . و هدأ رأس غوكوديرا قبل أن يقرر ياماموتو أن يعانق كل منهما . تنهد تسونا في الهزيمة . هو خمن ان غوكوديرا و ياماموتو كلاهما لا يزالا يعانيان من صدمة وفاته . على الرغم من مرور بضعة أشهر , فإنهم لا يزالان لم يتركهم الخوف .

" آسف أن أزعجتكما " قال تسونا , حاول طمأنة جوكوديرا و ياماماتو .

" أنت أحمق , تسونا ! لا تفعل هذا النوع من الأعمال الغبية مرة أخرى " هتف ياماموتو في غضب . شدد عناقه ليشعر أن تسونا هو حقا كائن حقيقي أمامه , و ليس بعض حلمه لا نهاية له .

قال تسونا: " أنا آسف لأنني جعلتكم جميعا تمرون بهذا النوع من الألم , كان فقط لـ حمايتكم جميعا " قال تسونا , موافقت على أن يزور وفاته كان قرارا غبي و لكن هذا هو السبيل الوحيد لضمان عائلته بأمان .

" عدني أنك لن تفعل ذلك مرة أخرى , عدني ! " طالب ياماموتو .

" أعدك " قال تسونا , عاد إلى عناق أفضل أصدقائه . حقا , عليه أن يتأكد من أن يستيقظ في وقت مبكر بعد هذا قبل أن يجده حراسه الآخرين مستلقي , و يفكروا انه كان ميتا . إن لم يكن , هو ربما لديه لمواجهة الكثير من المشقة في تهدئة مراهق معين الذي يحب كل شيء عن البقر . و ربما الملاكم و المحافظ و الضباب التوأم على الرغم من أنهم لم يظهروا أنهم قلقون عليه .

كيف عرف !؟ لقد كان من خلال جميع النضالات و المصاعب مع كل منهم لمدة 10 سنوات حتى انه يعرف لهم أفضل حتى عندما لم يظهر عليه .

THE END

اريد النوم !! [ KHR ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن