| BeforTowMonthes |

3.3K 109 17
                                    


SeLena P.o.v

اليوم حفلة خطوبتي من اللعنة ، تتسائلون كيف وماذا ومتى ومن ؟

تطلقت من جاستن بسبب أنه خائن و أتى اللعنة من اللعنة ؟ سأقول لكم زين هو اللعنة أكرهه لا أحبه سأتزوجه رغم عني لسبب هو سيقوله لي ، هو شقيق جاستن .

لا أحب أحد ولا أثق بأحد أبداً ، جاستن إغتصبني أيضاً رغم عني وهو ثمل ! ، إبني صغير جداً إسمه أليكس وحمدلله أنه يشبهني كثيرا ولا يشبه جاستن إطلاقا .

سأفضفض لكم لأنكم الوحيدون الذين يستمعون لي :

عمري : 20 عام ، تزوجت جاستن لأني أحبه ولكن هو تزوجني فقط بسبب شفقة ! شفقة لأني أعاني من السرطان .
زين أتى من اللا مكان ليقول لي سأتزوجك ، لي صديقة تدعى تايلور هي الوحيدة المتفهمة والمستمعة والمحبة لي هي كل حياتي وهي أيضاً عندما كنت متعبة من السرطان والولادة إعتنت بأبني أليكس !

جاستن يعرف أني ولدت قبل أربعة شهور بذكر ويكون الذكر إبنه ولم يراه ولا يريد رؤيته وتبرأ منه .

جاستن كل معاني الكلمات القذرة تصفه ، هو لايشعر بأنه يجرح الآخرون بكلامه أو أفعاله .

انا أكرهه وأكره أخاه زين أكيد سيكون قذر مثل جاستن ، إرتديت فستاني الإسود وسرحت شعري وخرجت لم أكترث لأحد وجلست على الأريكة ليأتي اللعنة زين ويجلس بجانبي أقصد يلتصق بي لأقول " هي يوجد هنا ألف أريكة أجلس على واحدة منها " قلت وإبتعدت لأجلس بالجانب الآخر .

" أنا خطيبك يجب أن أجلس بجانبك " قال بغضب
" وأنا لا أعتبرك كذلك " قلت وأخرجت له لساني .

أتت تايلور مبتسمة وياليتها تعلم أن هذه الخطوبة أنا مرغمة بها ولسبب أجهله.
جلست بيننا أنا وزين لينهض زين ويتأفأف .
إبتسمت لها وأخبرتها بهمس " أنا مرغمة تاي مرغمة على هذا الرجل " قلت لتومأ لي سألتها أين أليكس لتقول لي في غرفته .

نهضت من الأريكة وذهبت لغرفة أليكس والتي هي في غرفتي وجدته يلعب بيداه توجهت له وحملته لأقول " حبيبي يا إبني ليس لي أحد غيرك بهذا العالم القاسي "

إبتسم هو إبتسامته التي تشبه إبتسامتي وأخذت أفعل بوجهي حركات مضحكة ليضحك هو إلى أن أتى زين .

" هل هذا أليكس " سأل بنبرة عادية وشعرت أنها سخرية .
أومأت له " إعطني إياه " قال وأخذه مني بهدوء ، صرخ أليكس لآخذه من زين " شششش حبيب الماما " هدأ أليكس وهززته بيداي لينام .

وضعت أليكس في سريره الصغير وخرجت مع زين جاء القس ومعه أوراق جلسنا أنا وزين بجانب بعض وأبي وأمي أمامنا والقس بجانب أبي ليقول القس " وقع ياسيد مالك "
وقع زين لأوقع من دون قول القس .

ليصفق الجميع ويرحل ، صعدت لغرفتي لأرى أليكس يصرخ ووجهه أحمر ليتقطع قلبي جريت له وأمسكته ربت على ظهره وعلمت أنه يحتاج لتغير حفاظته .

غيرتها له وجعلته يرتدي تبان باللون الأصفر وعليه بطة صغيرة وقبعة على شكل بطة وأخذته للأسفل ، أخذت رضاعته وسكبت بها الحليب وأطعمته إياها .

وضعته بالهزازة ( الكوتة ) وأخذت أهزهزه وهو يشاهد قناة الأطفال وتغني أغاني للأطفال ، أتى أبي وقبله على جبينه وقلبني على جبيني وأنا أغمضت عيناي وأستمتعت بإبتسامة وذهب .

لاحظت صمت أليكس بعد أن كان يحرك يداه ويلعب بها ويضحك ، وجدته نائم ضام يداه إلى صدره ، حملته ووضعته في سريره ليفزع ويبكي أخذت أغني له ككل ليلة قبل أن ينام " ششش أليكس الصغير ، أليكس الصغير ، هو الطير والعصفور هو البطل الصغير ، يحب الماما ، هيا نام يا بطلي ، أغمض لؤلؤتيك لتنام أحلام الهنا والسعادة " قبلت جبينه بخفة وتمددت على سريري الذي بجانب سرير صغيري ، فتحت هاتفي لأجد رسالة من زاك :" كيف حالك أختي وكيف صغيري أليكس "

" بأفضل حال وأنت ومحاضراتك ؟"
" اللعنة عليهم كثيرين الكلام ، إشتقت لأليكس صوريه وإرسلي لي الصورة "
" نائم ولكن حسنا سأصوره "
أرسلتها له  ليرسل " ملاك مثل أمه يا إلهي متلهف لرؤيته "
" وهو بالتأكيد  متشوق لرؤية خاله "

أغلقت هاتفي لأسمع سعال أليكس ، هرعت له ووجدته يخرج كل مافي معدته ووجهه أحمر ، أخذته بسرعة ونفخت الهواء بوجهه ومسحته ، وضعته على سريري لأبدل ملابسي أخذت حقيبتي وإرتديت حذائي وأخذت أليكس ببطانية خفيفة وجدت أمي جالسة " كيف حال أليكس " قالت أمي .

" أمي أنا لا أرتاح لسعاله كل ليلة سآخذه إلى العيادة " قلت بخوف لترتدي أمي حذائها وأخذت أنا مفتاح سيارتي وخرجنا ، ركبت أمي بجانبي وبحضنها صغيري ، وأنا أقود إلى العيادة التي آخذ آليكس إليها دائماً .

وصلت أنا وأمي إلى غرفة الطبيب الأطفال لوي  :" مرحباً " قال بترحيب ," مرحبا طبيب لوي " ، " كيف حال الصغير هل هو مريض ؟" اومأت له وقلت :" يسعل كثيرا وهذا لا يريحني البتة !"

وضعته على سرير للفحص ، فحص الطبيب لوي دقات قلب صغيري ليقول :" لابأس كأي طفل ولكن يجب عليكي أن تطعميه هذا الدواء *** " ليردف :" والآن يجب أن نعطيه تطعيمه " .

فككت أزرار التبان الأسفلية لتظهر مؤخرة صغيري الصغيرة ، أحضر لوي اللقاح ووضعه في الإبرة وغرزها في مؤخرة صغيري ليصرخ ويتقطع قلبي .

خرجنا ووصلنا إلى البيت ووضعت أليكس على سريره وأنا أيضاً لنغط بالنوم .

+++++++++++++++&&&&&+++++++++++++


شكراً للحبيبة القلب لجديدة على قلبي deja_zayn1924 ويحبها مووووت 😘😘😍😍 وموعد التنزيل حيكون كل يوم بارتين بس مو ورا بعض حيكون متقاطعان ويارب يكون عجبكم .

GoodBy my sisters 👭👭👭

MY MAN  |  زوجي ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن