ch1

8K 240 81
                                    

هاي القصة الجديدة راح تكون اطول من يلي قبلها ، البارت راح ينزل حسب التفاعل .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
_" صباح الخير ، صباح النور ، صباح الوردة و العصفوووووور ، لالالالالا ....... "

_" انجيلا اغلقي فمك الكبير اريد التركيز بدراستي ايتها المعتوهة "

_" ومن امسك بك من عنقك و قال لك لا تدرسي يا سيلينا انا ام انتي ها "

_" يا الاهي انزل لعنتك من السماء على هذه المعتوهة ستصيبني بالجنون يوماً ما "

اغلقت كتابي و ذهبت الى المطبخ فقد اصابني اليأس من افعال اختي المتكررة في كل صباح .

لا امل باسكاتها ابدا و خصوصا اذا كانت تستحم تشعر و كانها قد وقفت امام لجنة تحكيم X factor لكشف موهبتها الدفينة بالغناء ، فتبدا بالجعير و النهيق بصوت عال .

الشيء الوحيد الذي يصبرني عليها ان جدران المنزل عازلة للصوت من الخارج ، فعلى الاقل لا احراج من الجيران .

لا ادري ماذا ساطبخ اليوم اندومي بالكاري ام بالدجاج 😋 ماذا هل ظننتم انني ساقوم بالطبخ الحقيقي كباقي البشرية .

لا و الف لا لم استغني عن روحي بعد ، انا واثقة باني ساحرق المطبخ و ستحرق يدي معه و ستبدأ انجيلا بالصراخ بصوتها المريع و لن استطيع تجاهل صوتها لانه سيكون مدمراً بكل بساطة و سيأتي شاب من الشارع ليطفئ الحريق فيعجب بي و يبدأ بزيارتنا الى ان ينتهي بي الامر اشيخ معه على وسادة واحدة .

بكل صراحة بعد التفكير اعتقد اني ولاول مرة ساطبخ ............
.
.
.
.
.
.
.
الاندومي بالدجاج 🙌
ماذا هل اعتقدتم اني اقتنعت بالطبخ لا لم اقتنع لن احرق يدي من اجل شاب .

_" سيلينا ، سيلينا أين ذهبتي "

_" لم اذهب لاي مكان لازلت عالقة معك "

_ " آه اتقصدين أنكي تعشقينني و لا تستطيعين الابتعاد و الذهاب بعيدا عني هذا رائع اختي "

صراحة بعد جملتها هذه اردت ضربها بشدة الى ان تبكي من الالم ، وقد اجعلها تعترف اين تخبئ الحلوى و المسليات .

#Roreta1997

بعد انتهائهما من تناول الطعام قامت سيلينا بتجهيز نفس و الذهاب الى الجامعة القريبة من بيتهم ، لتصل الى كلية الهموم عفوا اقصد العلوم ، هي تدرس المحاسبة و لكن بحكم ان كلية المحاسبة تحتاج الى تصليحات فقد قاموا بنقلهم الى كليات العلوم و كلية الهندسة و كلية ادارة الاعمال .

فما ان تنتهي سيلينا احدى محاظراتها حتى يبدا سباق المئة متر مع تخصصها كاملاً للوصول الى كلية الاعمال و بعدها لساعة يبدأون الزحف الى كلية الهندسة و بعد الانتهاء يشعرون كمن قام بالدوران حول العالم و ينهون مشوار الركض للوصول الى البيوت قبل حلول الظلام .

و لكن بينما سيلينا كانت تمشي قام شيء بدفعها على الارض و الجلوس على ظهرها لمنعها من الوقوف .

#سيلينا

يا الاهي الهمني الصبر الم يمل من الامر بعد ، كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع في هذه الساعة بالذات يأتي هذا الكلب ليجلس فوقي لمدة نصف ساعة الى ان يمل مني و يقوم كانني سجادة خلقت من اجله .

يا الاهي الهمني الصبر الم يمل من الامر بعد ، كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع في هذه الساعة بالذات يأتي هذا الكلب ليجلس فوقي لمدة نصف ساعة الى ان يمل مني و يقوم كانني سجادة خلقت من اجله

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_" هيي ياذا الفرو ، ايها الكلب عديم الرحمة الن تقوم عن ظهري ام ماذا أاعجبك الجلوس فوقي هكذا "

بدأت الحركة بطريقة عشوائية تجعل من ينظر الي يعتقد اني مصابة بالصرع .

_" ارجوك قم عني إرئف بحالي ، يا عزيزي لقد كسرت ظهري من كثر القفز عليه الن تمل ، اسمع اعدك ان قمت عني الان ساحضر لك بعض من الحلوى الشهية التي تخبأها انجيلا "
انزل الكلب نظره الي و كانه يستهزء بي فيأست من الامر ، و جلست بهدوء الى ان انتهت النصف ساعة كاملة و قام من فوقي وهو يعوي عواءً حزين مثل كل مرة ، صراحة لقد شد هذا الكلب فضولي و بشدة .

اعتقد اني ساتبعه يوماً ما لاكشف سره و لكن ليس اليوم فانا تعبه بشدة ،و جائعة ايضاً ، و فوق هذا اشعر و كان ظهري قد كسر من جسم هذا الكلب .

مضيت الى منزلي و انا افكر بهذا الكلب إنه ليس كلب شوارع ليؤذيني ، فهو يملك طوقاً حول رقبته ، و لا اظنه تاه عن بيته فهو نظيف بشكل جيد نوعاً ما .

توقفت عن التفكير عندما وصلت الى البيت ، اول شيء فعلته هو البحث عن انجيلا فهي تعود من العمل مبكراً وتقوم باعداد الطعام لنا و ذلك بعد وفاة والدينا بحادث .

من يومها بدأت انجيلا الاعتناء بي و ادارت شركة والدي ، كنت لها كإبنتها الصغيرة و اكثر و هي كانت ولازالت كجدتي العجوز ، تزعجني باوامرها و غنائها في كل صباح .

وجدتها نائمة فوق فراشها ، اعلم انه لشيء طبيعي لكم لكنه غريب بالنسبة لي فهي دوما تنتظرني حتى اتي من الجامعة لنتناول الطعام معاً .

اقتربت منها بهدوء و رفعت الغطاءعن الارض لاغطيها به لكن ما صدمني هو تلك البقع الحمراء على جسدها و شفتاها المزرقة بشكل غريب .

"لا لا انجيلا ارجوكي كلا "

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

البارت الجاي بعد يومين اذا عجبتني التعليقات

و اذا ما عجبتني يمكن اتاخر

و بالمناسبة البارت الجاي جاهز بس حسب همتكم بالتعليقات
See u sweet girls

#Roreta1997

Disabled z_mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن