ch6

2.1K 107 7
                                    

# زين

اجلس في هذه الزاوية من الغرفة منذ ساعتين و أنا أتذكر ما جرى بالتفصيل الممل .

في أول يوم لي في العمل كمدير لشركة سيلينا بعد زواجنا ، عينت لي مساعد جديدا اسمه كان زاك .

كان في الثالثة والعشرين من عمره فتى بسيط تطمئن الروح إليه بكل بساطة فابتسامته و روحه المرحة جعلت منا أصدقاء في وقت قصير .

العمل في البداية كان صعبا و كلما كنت أتوتر كنت اطلب من زاك جلب القهوة فالقهوة التي يقدمها لي طعمها لذيذ و مختلفة و تريح الأعصاب وهو لم يكن يعارض صنعها لي .

بعد شهر أصبحت لا أطيق القهوة المنزلية و ألاحظ مدى إزعاج لورين و سيلينا و صوتهما العالي في الكلام و أصبح النوم صعبا لدرجة إني كنت اجلس لأربعة أيام كاملة دون القدرة على النوم .

شكيت لزاك همي عندها عرفت السبب و ياليتني لم اعرف قال لي انه يعمل عند تاجر مخدرات و ذات يوم خلط القهوة التي تحوي على الكوكائين الخاص به بالقهوة الخاصة بي .

وعندما حاول إصلاح خطأه بعدم تكراره مرة أخرى ، تفاجأ بطلبي وإلحاحي له بصنع نفس كوب القهوة ذاك إلى أن يئس و أصبح يضعه لي دوما .

شعرت عندها بالغضب و قررت طرده و لكني لم أتحمل يومين بدونه و أصبحت اقضي معظم وقتي في الخارج ابحث عنه إلى أن وجدته ذات مرة يقف بإحدى الزوايا و ما إن رآني ابتسم .

قال : علمت انك ستأتي كنت انتظرك . و رمى إلي بكيس من تلك المادة البيضاء التي تشبه حبوب الكريستال المطحونة .

عدت إلى الشركة و طلبت من احد العاملين أن يعيد زاك إلى العمل و دخلت مكتبي و أغلقت الباب جلست و فتحت الكيس بهدوء على الطاولة .

أمسكت بطاقتي الائتمانية و رتبت فيها محتويات الكيس على شكل خطوط مستقيمة .

بعدما انتهيت جلت بنظري على المكتب ابحث عن شيء يمكنه إفادتي في هذه اللحظة فجذب انتباهي قلم الحبر ، قمت بفكه من الأسفل و الأعلى و أخرجت أنبوب الحبر منه و بدأت الاستنشاق عبره .

#Roreta

Disabled z_mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن