ch 5

2.4K 120 9
                                    

# سلينا

توقفت عن قرائت مذكرات زين عندما سقطت العديد من الصور من داخله ، لممتها عن الأرض و بدأت بالاتطلاع عليها و أنا أتذكر كل تلك الأحداث و كأنها حصلت البارحة .

أول صورة

كانت له وهو يقف و يحمل لورين (فلقد قررنا تبنيها و غيرنا اسمها لتبدأ معنا صفحة جديدة ) .

كان ذلك في اليوم الذي مشى فيه زين لأول مرة اذكر فرحته التي ملأت أجواء البيت لشهور .

حيث انه لم يكن ينام أحيانا بل يتمشى بداخل البيت وهو يضحك من حين لأخر أو يجلس على الكنبة و يعاود الوقوف ثم يجلس ثم يقف و يبقى على هذا المنوال إلى أن اعثر عليه أنا ولورين نائما على تلك الكنبة .

ثاني صورة

كانت لي أنا وزين في يوم عرسنا لقد تقدم لي بعد عام من معرفتي به كان يوم ميلادي و ظننته نسي الأمر ولكنه كان يجهز لهذه المفاجأة لقد ملأ علي الدنيا في ذلك اليوم وشادوا أيضا لم يقصر في شيء فلقد أوقع الطاولة بما عليها على الأرض بينما كان يلعب مع لورين .

ثالث صورة

كانت له مع لورين في أول يوم لها في الروضة ، كان ذلك في الوقت الذي بدأ فيه زين بالتغيير إذ أصبح مزاجيا أكثر و يقضي أوقات طويلة لوحده و يغضب من اقل شيء ، كانت أوقات سيئة ولكنها لم تكن أسوء أوقاتنا .

رابع صورة

كانت لي أنا و لورين ذات الخمس سنوات و زين و ابننا جواد في يوم ولادته اذكر فرحة زين يومها لقد اشترى في اليوم الذي علم فيه بحملي العديد من الملابس و الألعاب و جهز غرفة في المنزل لجواد.

و عندما عاد من العمل إلى البيت في المساء كنت انتظره و أنا احمل جواد يومها جلس بجانبي ليلاعبه وهمس : ليتنتي أستطيع التغير من أجلكم .
لم افهم قصده وقتها و لكني فهمت ألان .

خامس صورة

أنا ولورين وجواد في عيده الثالث عشر زين لم يكن موجودا ، و حمدت الله كثيرا على ذلك لأنه بدا ينتقل من مرحلة الغضب إلى مرحلة الضرب و أصبح ينزعج من أي صوت يصدر في البيت .

أخر صورة

كانت أخر صورة لشادو فقد مات بعدها بيومين كان قد بلغ الستين من عمره بأعمار الكلاب ، يومها أصبح زين هادئ أكثر من العادة و لا يتجاوب مع أي احد منا حتى انه يجلس أياما دون الذهاب إلى الشركة فأصبحت اذهب أنا عوضً عنه إلى أن حصل ما حصل بذالك اليوم .

رميت الصور من يدي فانا لم اعد أتحمل كيف و لماذا و متى بدأ كل هذا من تحت أنظاري دون ان انتبه.

إلى هذه الدرجة كنت بلهاء كيف لم انتبه إلى تشنجاته العضلية من وقت لأخر و اللون الأزرق حول عينيه و غضبه المبالغ كيف لم أفكر ولو للحظة انه أصبح يتعاطى و لماذا لم يخبرني أو يرفضها منذ البداية والاهم متى بدأ يتعاطى الكوكائين .

لكنه سيقلع عنها أو هذا ما أتمناه فالمصحة الذي وضعته بها من اشهر المصحات في هذه البلد لعل و عسى أن يعود كما كان .

#Roreta
هاي بارت جديد

Disabled z_mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن