البارت السادس(اعتذر على الاخطاء بالكتابه)
في اليوم التالي في المدرسه ذهبتما انتي وجيمين وانتما متشابكا الايدي فنظر الجميع لكم رأتكم يوجو واتت بإتجاهكم وقالت بسخريه:يبدو انكما تتواعدان الان..جيمين:نعم هل هنالك مانع..يوجو:بالطبع لا..يوجو بنفسها(هل تعتقدين اني سأترك تاخذين جيمين مستحيل سافصل كل علاقاتكم الغراميه)...نقدم الاحداث لنهايه الاسبوع دعى جيمين الطلاب لحفلة ميلادة..في الساعه7:00 مساءا اتى جميع المدعويين لمنزل جيمين وانتي وكوك كنتم اول الحاضرين...كنتي ترتدين فستانا بغايه الجمال
..واتت يوجو وصديقاتها...احتفلتم بميلاده ورقصتم واستمتعتم ...بعد انتهاء الحفله خرج الجميع ما عداك انتي وكوك ويوجو وصديقاتها لكن لم يعلم احد بأن يوجو مازالت في منزل لقد كانت مختبأه في المطبخ جيمين ...جيمين:هيا اذهبي وغيري ملابسك لنخرج لاتنسي اليوم الموعد الاول ....انتي:حسنا...ذهبتي لتغيري ملابسك وذهب كوك للاستحمام عندما دخلتي لتغيري ملابسك فجأة (بدأت خطه يوجو للانتقام)اقفل الباب عليك كانت يرين من قفل الباب لانها دخلت للمنزل خلفك دون ان تشعري اقفلت الباب وخرجت ..عند جيمين..طلب من الخادمه ان تحضر له ماء..فكانت يوجو بالمطبخ فاختبأت تحت الطاوله قبل ان تراها الخادمه..عندك..فانتبهتي ان الباب اقفلت فحاولتي فتحتها لكنك لم تستطيعي فبدات بالصراخ الى ان خرج كوك من الحمام وسمعك واتى بسرعه لك وكسر الباب ..انتي:ماهذا هل انت من اغلق الباب علي..كوك: انده لقد كنت استحم لابد انها كانت عالقه..انتي:اطن ذلك حسنا انا ذاهبه الان..كوك:انتبهي على نفسك ..انتي حسنا..الغايه من قفل الباب(حتى تكسب يوجو الوقت لتقوم بخطتها)..عند جيمين..بعدما انتهت الخادمه من العمل وذهبت لمنزلها..ذهبت يوجو لغرفه جيمين واغلقت الباب خلفها فرأها جيمين وقال مالذي تفعليه هنا هيا اخرجي من غرفتي ايضا الحفل لقد انتهى لماذا مازلتي في المنزل..يوجو لم تهتم لما يقول واقتربت من جيمين..انتي وصلتي لمنزل جيمين وكنت ذاهبه لغرفته ..عند جيمين. قامت يوجو بدفع جيمين على السرير واصبحت فوقه مباشرتا..في نفس الوقت دخلتي الغرفه ووجدتي جيمين ويوجو بهذه الحاله فانصدمتي وتجمعت الدموع بعيني وصرخت بغضب وبكاء:ايها الخائن لقد صدقت مشاعرك اتجاهي هل هذا مااحصل عليه بالمقابل..جيمين دفع يوجو واتى لك وقال:المر ليش كما تفكرين انه سوء فهم ..انتي تركتي جيمين وذهبتي للمنزل وانتي تبكي رأكِ كوك وسالكِ لكنك تركته ايضا وذهبتي لغرفتك واغلقت الباب نطر كوك من التافذه فرأى يوجو وهيه تخرج من منزل جيمين فعلم بما يحصل ارسل. ساله الى جيمين لكي بقاله في الحدقه التي امام المنزل فذهب جيمين ذهب كوك الى جيمين وقام بجره من قميصه وقال:مالذي فعلته لهاايها السافل. فابعد جيمين يد كوك وقال له:قبل ان تهتم الاشخاص اسمع منهم..وتكلم جيمين ماحصل له ..فبردت اعصاب كوك وقال :اذن مالذي ستفعله الان ليش لديك دليل ليثبت انك لم تقم بهذا ..جيمين:ارجوك قم بمساعدتي.كوك:حسنا..كنتي ملقيه على السرير وتبكين وتفكرين بما رأيته الى ان غرقتي في النوم الساعه3:00 واستقيظتي الساعه6:00 وذهبتي للاستحمام وكانت عيناك محمرتين من البكاء وجلستي في غرفة الصاله وانتي شاردة البال....انتظرو البارت السابع(اعتذر البارت قصير بس لازم اخلي الفضول والحماس بداخلكم بالبدايه)