البارت السابع(اعتذر على الاخطاء بالكتابه)
استقيظ كوك ووجدك في غرفة الصاله وعيناك محمرتين وقال :ماذا بك هل حصل شي..انتي:...،قمتي وارتديتي سترتك ولم تبالي لما قال وفتحتي الباب لتخرجي.كوك:الى اين ذاهبه..انتي:اود الخروج لترفيه عن نفسي هل هنالك مانع..كوك:بالطبع لا..بعدما خرجتي تتمشين في المتنزهات وتتذكرين مارأيتي في ليله البارحه تجمعت الدموع في عينيك حاولتي كتمها فذهبتي وجلستي على المصطبه بجانب مرأه كانت مع طفلها فأنتبهت لكي وملامح وجهك الحزينه وعيناك مخمرتين والدموع متجمعه في عينيك وقالت:هل انتي بخير .انتي بتلبك : ااه نعم انا بخير.فقالت:هذا ليس واضح عليك اذا كان هنالك شي لاباس تكلمي لتظري الحزن الذي بداخلك فتذكرتي والدتك ولم تتحملي وبدأتي بالبكاء فقامت بحضنك وهي ترتبت على ظهرك ..فأتى جيمين في نفس اللحظه في المتنزه الذي امام منزلك ورئاكِي تبكين في حضن المرأه فتغيرت ملامح وجهه للحزن..تقديم الاحداث...بقيتي تتمشين الى اصبحت الساعه11:45 فاتصل كوك عليك لانه قلق :اسمك اين انتي لماذا لم تعودي الى الان..انتي:لا تقلق انا بخير ..اين انتي الوضع خطر الان هيا عودي..انتي:لقد اخبرتك لاتقلق انا بخير واغلقتي الهاتف..كوك::ششش تلك الفتاة ..فذهبتي الى احد الحانات للشرب فشربتي كثيرا من الويسكي فأتى جيمين ايضا لانه كان منزعج ورأكي وانصدم من شكلك وانتي ثمله وكان صاح الحانه يحاول اخراجك لانه يريد غلق الحانه فاتى جيمين وقام بأخذك فنظرتي له وقمتي بدفعه وقلت ابتعد عني ايها الخائن ..جيمين:لن استمع لكي لانك ثمله وقام باخذك الى منزله وطلب من الخادمه ان تقوم بتحمميمك وتغيير ملابسك بعد ان انهت الخادمه ماطلب جيمين قامت باخذك الى غرفه جيمين ووضعتكي بالسرير فغرقتي بالنوم بسرعه لانك كنتي متعبه من المشي فأتى جيمين وجدك نائمه فذهب فارسل رساله لكوك واخبرهه بما حدث لكي لايقلق عليكِ واخذ وسادته ونام على الاريكه ..في الصباح استيقظتي ووجدت جيمين يتصفح بهاتفه وقمتي بسرعه وقلتي مالذي احضرتي الى هنا ولماذا انا نائمه هنا فاتى جيمين ليهدء عنك لكنك قمتي بدفعه واردتي الخروج لكنه قام بجرك من يدك وحاصرك على الحدار وهوه يضع يده على فمك وقال لن تخسري شيء اذا استمعتي لي قليلاً فقط دعيني اخبرك بشيء.انتي:....لايوجد شيء تخبرني به ...جيمين:فقط استمعي لي لن اخذ من وقت فقط امهليني عشر دقائق...انتي بدون ان تنظري له :..حسنا فقط عشر دقائق...فاخبرك جيمين بما حدث مع يوجو وكان كلامه لكي يبدو واقعي لكنك لم تصدقي كلامه..وقلتي:مالذي يثبت كلامك..جيمين:اذن انتي لا لاتصديقيني ليس لديك ثقه بي..انتي:لقد فقدت ثقتي بما فعلته..جيمين:سافعل اي شيء لكي لاعيدها فقط اخبريني..انتي:اذا كنت تريد ثقتي حقا فاكسبها بنفسك..وايضا انتهت العشر دقائق وغيرتي ملابسك الى السابقه وخرجتي..ففرح جيمين لانك استمتعت له واعطيته فرصه ليثبت كلامه فذهب بسرعه واتصل بكوك واخبر بما يحصل فعدتي للمنزل ولقد تغير مزاجك بعد حديث مع جيمين بدأتي تشعرين بالراحه كما نك صدقتي كلامه نوعاً ما ولكنك تريدين التاكد اكثر ...في اليوم التالي في المدرسه ذهبتي لخزانه ووجدتي اوراق مكتوب فيها (انتي حقيره جدا اذا اقتربتي من جيمين سوف اقتلك) فذهبتي للفصل انتي غاضبه فانتبهت لكي مينا لكنها لم تتكلم الا ان رن الجرس فاتى جيمين لكي وقال:صباح الخير اسمك..انتي بغضب:صباح الخير..جيمين:هل تخرجين معي للحديقه..انتي:ارجوك...ابتعد عني وجودك معي يوقعني في المشاكل(كنتي تقصدين الاوراق التي موحوده بخزانتك)(اخيرا عنوان الروايه كتب)فخرجتي للسطح المدرسه ولحقت بكي مينا وقالت لكي:لماذا تبدين غاضبه ولاتتكلمين مع جيمين جيداً هد حصل شيء بينكما..انتي تذكرتي مره اخرى ماحصل وبدأتي بالبكاء وانتي تخبرين مينا ماحصل..مينا علمت انجيمين لم يفعل هذا وانها احد خطط يوجو وقالت:وهل صدقتي عينيك..انتي:ماذا بالطبع ..مينا:انتي مخطئه عيناك كذبت عليك انا متأكده انها احد مخططات يوجو..انتي:..انا ايضا فكرت بذلك ولكني اخبرته بان يكسب ثقتي مره اخرى اذا حقا يحبني..مينا:بما انك اعطيته فرصه لاتتصرفي هكذا مع جيمين لان في هذه اللحضه ستفرح يوجو لانك ضعفتي امام مخططاتها هل فهمت..انتي:اراسور ..ورن الجرس ونزلتن للاسفل للفصل بعد انتهاء الدوام عدتي للمنزل وانتي كوك ........انتظرو البارت الثامن (ادري البارت قصير جدا بس المهم تفاعلكم معي ودعمكم لي)