3

50 3 0
                                    

بدات انا و تشين بغسل الصحون ..لابتسامه تكاد تمزق وجهي..لم تكتمل فرحتي عندما سمعت صوت تشين " انا لا اثق بك" رددت فورا "لما ! " كلمته دخلت قلبي كطعنه لقد فكرت ان كل شي سيكون سهلا لكني فقط افكر بسطحيه .. نظر لي بحده "حقيقه انك اتيتي لي بيتنا بسبب رائحه الطعام ..لما هذا المنزل بتحديد .-. و تقولين انك لا تعرفين من نحن !؟" ضحكت بسخريه وضعت صحون من يدي و نظرت لي عيونه بحده " هل يجب ان اعرفكم ؟..لا يوجد فنان في عالم يعرفه كل الناس و انا لست كوريه و لم اعش سوا قليل من سنوات طفولتي هنا " وضع الصحون من يده و بدا الضحك "ردك عنيف حقا !..ظنتت انك ستضربيني حتما " امسك خدي بقوه و هوا يضحك و اخد الصحون من يدي و وضعهم في الخزانه .. ابتسمته جميله حقا ..نظراته عندما اخبرني انه لايثق بي و ابتسمته لان كانه شخص مختلف .. وقف تشين بجانبي و مد يده "اصدقاء ؟" اصبحت ابتسماتي كبيره تكاد تمزق وجهي و انا انظر لي عيناه البسمتان امسكت يده و بدات القفز في مكاني "اجلل" .. تشين اول صديق لي في كورياا .. انهينا غسيل الصحون خرجت من مطبخ لي ياتي بيكهيون بي اتجاهي مسرعا " ييريمااه لي نشاهد فلم " نظرت له مستغربه " الا تشاهدون افلام ليلا؟"  ابتسم " انه ليست مشكله  لي نغلق لاضواء و نشاهده كما لو اننا في ليلل .."
 كيوت! اسلوبه كلامه حقاااا حقااا كيوووت لم استطيع رفض عرضه  ابتسم و اخدني لي غرفه التلفاز كان تشان جالس هناك ياكل الفشار .. فشار !*-* جلست على لاريكه بجانب بيكهيون الذي اخد الفشار من تشان لكونه في منتصف ..لا اهتم بمشاهده لافلام كثيرا  لكن لم استطيع رفض بيكهيون .. بدا الفلم و انا اكل الفشار الذي وصل لي منتصفه تقريبا من قبل ان يبدا الفلم .. استمرينا بمشاهده الفلم خيالي لا يحكي عن الحب او الرعب .. بعد 45 دقيقه وصلنا لي منتصفه الفلم و انا اشاهد بعمق و هدوء فقد اعجبني الفيلم حقا .. احستت بي شي على كتفي لي ارى انه راس بيكهيون وقع عليه نائما .. اشعر بي لاحراج قليلا وجنتاي حمروان و وجهي اشتعل .. تذكرت انه قد بقى اليل بطوله يعتني بي ._. .. امسكت وجهه لي اثبته على كتفي وجهه ناعم ..نظرت اليه شكله بريئه و هوا نايم عكس صوته المزعج..  نسيت الفيلم و انا سارحه اتامل وجهه ..تكلم تشان بصوته المخيف "هل نام ؟" وضعت اصبعي على فمي و همست "هشش" ابتسم و اخد الفشار من يد بيكهيون .. انتهى الفلم تحركت من مكاني و وضعت راسه على لاريكه ..  وقف تشان و عمل باي بيده و خرج .. رفعت قدمي بيكهيون وضعتهم على لاريكه و احضرت غطاء وضعته عليه جلست على لارض و انا انظر لي وجهه انه نائم بعمق .. هل كان ينظر لي هكذا بامس ؟ هللل فععلتتت شييي غررريبببب و اناااا ناااائمممههه !!!!! ...هذا محرج ._. ..سمعت صوت جرس الباب .. فذهبت مسرعه لي افتحه ..اعتدت دائما في بيتي ان افتح الباب .. امسكني احدهم من ملابسي التفت صرخت " ياا " ثم التفت اليه لي اجده كاي ... ترك ملابسي و وقف امامي "لا تفتحي الباب لا تعرفين من قد ياتي و يراك ! لو كان احد من شركه سايطردك" .. تنهدت اشعر بي راحه  الحمد اني لم افتح الباب .. وضع يده على كتفي " ان سمعتي صوت الباب اختبئي .. انا سافتح الباب لان اذهبي " اومأت و ذهبت لي ادخل اقرب غرفه لي باب .. اخرجت راسي قليلا لي ارى من اتى .. استمريت بي نظر الي ان فتح كاي الباب .. ماهذااا اننه يشبهه حقااا هل هذا اخوه ! .. صرخ "انا ذااهب " و اقفل الباب خلفه.. اريد الخروج انا ايضاااا .. ارتديت حذائي لااملك اي شي اخر اخده معي لا امتلك نقود او هاتف... خرجت من منزل و بدات الركض في الارجاء اشعر بحريهه احب هذا الشعوور احب الجو الباردد .. بدات ادور في شوراع اشاهد المحلات الملابس و الاشياء التقليده محلات اشياء تذكريه و مطاعم.... اشعر بجوع حقا رائحه الطعاممممم .... ليس معي نقود انا مفلسه .. ساستمر فقط بالعب في لارجاء بهذا الشكل .. الوقت يمضي بسرعه لا اعرف كم الساعه لان و لكن الشمس قد شارفت على الغروب .. اشعر بتعب و جوع اريد لاكل و نوووم .. اين انا ؟ لا اتذكر اين البيت هذه الطريق غير مالوفه .. يبدو ان البيت بعيد .-. ليس معي طعام انا جاااائعععههع هل سابيت اليله في شارع بدون طعام في هذا البرد .. ساكون سيئه الحظ لو امطرت .. لكنها لم تمطر و لا  يبدو انها ساتمطر لا يوجود غيوم رغم البرد.. احب حظي *-* استمررت بمشي و المكان قد اصبح اسود و الشمس قد غربت كليا .. ماذا افعل هل اسال احد ما اين منزل وسكو ؟ وسكو ؟؟ لا لقد كانو اكسو... يجب ان احفظ اسمهم.. لكن لو سالت اين بيتهم سايبدو هذا غريب فهم ايدول سايظنون اني فان مهؤوسه.. فقط ساستمر هكذا ادور في شوارع لي ثلاثه اسابيع .. انا لن اصبح سعيده ابدا في كوريا ... اوماا اباا بوجووشيبتاااهه ..استمررت بدوران في لارجاء لي ساعه اخرى .. هذا المكان يبدو مثل المكان الذي سرق فيه هاتفي ! يعني اني قريبه من بيت اكسو ... بدات البحث و بحث و انا اسمع عصافير بطني و اشعر بدوار اريد النوم و لاكل بشده..
سمعت صوت رجل خلفي ينادي "يا انسهه" ..تجمدت في مكاني و لا اعرف ماذا افعل عقلي عاجز عن تفكير و قلبي يكاد يخرج من مكانه.. التفت لي اجد شابين انهما قبيحين ! لي درجه تشعرك بقرف ._. ...رجعت خطوه لي خلف و ابتسمت لهم " انا ؟' .. اقتربا مني و هما ينظران لي من اعلى لي اسفل بدات اعود خطوه لي خلف لكي اهرب ..لكن احدهم امسك يدي و رماني على حائط لي يقفا على جنبين ... ماذا افعلللل .. الشارع فارغ و لا احد هنا هذا مخيف.. سوء الحظ بدا هذا ما افكر فيه لان فقط .. اريد العوده لي اكسو اريد ان ارى بيكهيون و شيومين تشين اي احد منهممم .. رائحه مقرفه تنبعث منهم .. هل شربا ! انا متطوره مع شربين انهم ان يفهمو كلمه مني هكذااا ... استجمعت انفاسي و نظرت لهم بحده " ماذا تريدان !!! " 
" لي نلهو " قال احدهم لي انظر له و ابدا بضحك " يا ! انا لا اعرفكما ابتعدا " ...حاولت ان امشي بينهم و انا اتظهر بقوه و ادعو داخلي الا يمسكاني .. امسكني احدهم من يدي و ارجعني على حائط " سانلهو معاك قليلا فقط " بدا الضحك كمجنون لي يضع لاخر يده على ازرار قميصي لي يفتحها .. "يااا" بدات الصراخ و محاوله ابعدهم و لكن لا حياه لمن تنادي احدهم يمسك يداي بقوه و لاخر يفتح ازرار قميصي و انا عاجزه عن فعل اي شي سوا الصراخ و محاول امساك دموعي .. احد ما لي ينقذني احد ما لي ياتي الي هنا بصدفه احد ما يساعدني .. فقدت لامل انا و توقفت عن الصراخ دموعي بدات تنهار بدل صوتي .. " ياا اتركوها ايها السافلوون "  سمعت صوت يصرخ من بعيد صوت لطيف صوت اريد سماعه بل كنت انتظر سماعه .. اتجاهه نحيتي و مسك يدي لي ياخدني من ايديهم و يصرخ في وجهم " ساتصل بشرطه ان لم تبتعدو لانن ! " يحاول ان يجعل صوته مخفيا لكنه فقط ظريف ... هرب الرجلين بسرعه لي يمسك كتفاي و ينظر في عيناي " هل انتي بخير ؟ " قدماي ترتعشان و قلبي ينبض بقوه بسبب ما حصل .. "بيكهيون " نظرت اليه ثم انهرت على لارض و جسدي كله يرتعش لا اريد البكاء امامه لا احب البكاء امام احد مهما كان ... لحظات لي اشعر بيده على ظهري و يده لاخره تمسح على شعري بلطف  " كل شي بخير ييريماااهه " رميت راسي على صدره و امكست بملابسه بقوه و انا احاول قدر لامكان حبس دموعي  انا فقط اخد القوه من وجوده بقربي لان ..  دفئ جسده و صوته الطيف انسني خوفي من رجلين قبل قليل .. استمررنا فقط هكذا الي ان خرج صوت من معدتي انها مؤشرات جوعي .. هذا محرج لما تصدر بطني لاصوات في هذه الحظهه!!! .. ابتعد بيكهيون و  وقفو بدا الضحك  و مد يده لي يساعدني على وقوف  " جائعه ؟ " .. " كثيرررااااا " صرختت و انا اكاد ابكي من جوع "ساطلب لكي ماتردين  " بدات التصفيق و القفز " حقااا " اومى راسه بنعم هيحح ساكللل كنتاكييي " لي نعد لي بيتت ييرمم "

لاجلك انت ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن