صباح ثاني يوم لي مع اكسو..
بدات بحسب لايام على جامعتي و مغادرتي هذا المكان .. 20 يوم لا اريدهم ان ينتهو .. احبتت البقى هنا رغم اننا لم نتعرف الا قبل يومين..
استحممت و غيرت ملابسي .. خرجت مسرعا من غرفتي بتجاهه المطبخ
نزلت الدرج لي ارى تشان يبدو مضحكه و شعره غير مرتب و عينيه نصف مقفله يسير اتجاهه المطبخ و هواا شبهه نائم اصتدم بحائط و وضع يده على جبهته و تاوه بالم ..
جلست على الدرج و بدات الضحك بصوت عالي .. نظر لي و صرخ "يااا لا تضحكي " وضعت يدي على معدتي و استمررت بضحك "يا تشاان كان لافضل لو اخدت فيديو و انشره سيكون لاشهر حقااا "
"ان فعلتها ساقضيكي ... "
نزلت مسرعه من درج و وضعت يدي على كتفه ..
"لن افعلها ثق بي هاا ان فعلتها ساطالب بي فديه مقابل الفيديو " غمزت له و دخلت المطبخ لي يصرخ "ياا كيم ييريم " ...
"صباخ الخير" قالها سوهو و هوا ياكل الخبز جلست بين سوهو و تشين لي انظر لي سوهو " ياا انا و تشان دخلنا لي التو و انت تااكلل "
اكمل وضع الخبز في فمه " انا جاائع لن انتظرككمم"
"شريررر " اخرجت لساني بسخريه و التفت لي صحني و اخدت بيضه مسلوقه لي ياخدها تشين من يدي قبل تصل الي فمي ..
نظرت له بعضب و عيناي تكاد تخرج و صرخت " يااا انها لي "
ابتسم بخبث و وضعها في فمه "بيكهيون لم ياتي بعد الن تنظريه " .. نظرت في ارجاء "اوه لم الاحظ ذلك".. امسك احدهم شعري بقوه و لي يرجع راسي لي خلف اغمضت عيناي و صرخت "ياااا" فتحت عيناي اجده بيكهيون و انا انظر له بي مقلوب .. يرتدي تيشرت سودا بدون اكمام عضلات يديه مذهلهه و خصلات شعره السودا المبلله مثيرهه انه حقاا جذاب .. كل تفصيل فيه يجعلني اشعر بخجل و توتر .. بعض لافكار الوسخه التي مره على ذهني جعلت وجهي يحمر كطماطم .. ادركت موقفي و صرخت "يااا اتركك شعريي "
" لكنك لم تنتظرينيي " افلت شعري .. اعدت راسي لامام .استقرت انظاري على صحن امامي احاول استجماع انفاسي و جعل وجهي الساخن يهدا قليلا..
منذ يومين كنت اره اشبه للفتيات لكن لان بهذا ااشكل هوا يبدو رجوليا حقا..اكرهه عقلي الذي يحول كل مايحصل لي لاشياء سافله..
جلس على طاوله امامي و بدا لاكل .. لاكل !
نظرت لصحني و بدات لاكل فعلا لاكل قد ينسيني كل شي حولي حتى اسمي ..
اكملنا افطارنا .. المكان مفعم بي حيويه و ضحك
انه مريح حقا ...
نهض تشان و سيهون لي يغسلا لاطباق..
اخ معدتي ممتلئ ..
بعد لحظات سمعنا صوت جرس الباب
" سافتح " ذهب دي او ليفتح الباب
و بعدها بثواني اتى مسرعا و همس " بيكهيون هيونج انها تايون " ملامح وجهه بيكهيون تغيرت تماما للتو كان يبتسم ..تلك لابتسامه اختفت فقط بسبب اسمها
من تكون ؟ هل هيا شخص سئ لي يتغير وجهه بهذا الشكل .. ملاين لاسئله تدور في عقلي .. ليس لي الحق بسوال اليس كذلك !
في نهايه انا غريبه هنا و ساغادر بعد اسابيع .. لا يجب عليا التدخل هذا سايغضبهم مني بتاكيد الفضول يقتلوني ...
بعد لحظات صمت نظر لي سوهو " ياا اختبئي "
اشرت غلى نفسي با اصباعي "انا ؟ "
"من غيرك .. ادخلي الحمام على يسار المطبخ بسرررعهه " ..خرجت مسرعه و دخلت حمام وضعت اذني على باب لي اسمع صوت تلك التايون ..
أنت تقرأ
لاجلك انت ~
Romanceحياتي عباره عن حظ و احداث جميله.. لما حظي تغير عندما احببته !.. كل لاشياء الجميله تغيرت حياتي تغيرت ...