~ 1 ~

163 5 0
                                    



الفَنْ ،،،
الفَنْ لا يَقْتَصِرْ على لَوحة وألوان ،،
بلْ إنه الروح الجميلة التي بداخلنا ، نقوم بِوَضع لمساتنا ليعطيه البريق .

الطهو ، انه أيضاً فن ، ولكنهُ فن مُميز ، يجمع حاسَتي الشم والتذوق معاً ، ليُرسل بداخلنا تلك القشعريرة من الطعم اللذيذ .

ولكن ليس كل شخص لديه تلك الموهبة ....

~~~~~~
~~~~~~

" تباً لقد نسيتُ ما كان يجب علي أن أضع  ، يا إلهي ، اوه نعم نعم إنه مسحوق الثوم " كانت ايڤيلين تتمتم في سرها بينما تبحث عن بهاراتها .
" ها قد وجدته ، حسنا هيا لنذهب إيلا " قالت بسعادة لصديقتها . بينما صديقتها قد ابتسمت على حالتها هذه وقالت " ما بك ايڤ ؟ انها ليست المرة الاولى تذهبين لاختبار الطبخ !" قالتها بينما تفتح باب الشقة ليخرجوا منها .

" أعلم ، أعلم إني متوترة ولكن اليوم مميز ، لقد قال لنا أُستاذنا أن مهندس معماري كبير سوف يأتي ومعه عدة أشخاص آخرين ولكنه سوف يرى كيفية تزيين الطبق لدينا ، ولهذا أنا متوترة " قالت ايڤيلين وتنهدت بعدما اكملت حديثها الطويل .

" وما في ذلك؟ اعني إنه مجرد شخص لا تتوتري ، ثم انك رائعة في تزيين اطباقك لذلك لا تقلقي " قالت إيلا مهدئة لصديقتها .
" كلا إنه ليس عادي ، لقد بحثت كثيراً عنه في الانترنت ولكني لم اجد أي صورة له او أي شي انه خفي ْ" قالت ايڤيلين بينما قهقهت إيلا ، ثم هدئت وقالت
" ولماذا قد يخفي نفسه ؟" سالت إيلا .
" أنا حقا لا اعلم ! " ردت ايڤيلين بعد ان تنهدت .

" ها قد وصلنا " قالت إيلا
" إيلا ارجوك إدعي لي حسنا ، أنتِ تعلمين كم إن جائزة هذه المسابقة  سوف تفيدني ، حسناً أرجوك إدعي لي " قالت ايڤيلين مترجية صديقتها،
" لا تقلقي ، هيا إذهبي بسرعة هيا " قالت إيلا بابتسامة بينما تدفع ايڤيلين من كتفيها .

لوحت ايڤيلين لها ومشت بطريقها لمدخل البناية .

~~~~~
~~~~~

" حسنا اليوم كما تعلمون لدينا ضيف جدا مهم ، انه من الدرجة الراقية بالمجتمع ، لذا اريدكم ان تبذلوا كل ما لديكم لتنالوا رضاه حسنا ، انتم الثلاثة من اصل خمسة عشر شيف ، لذا يجب ان تثبتوا انفسكم الليلة ، هيا انطلقوا "
قالها استاذها بالطهو فرانسو بلكنته الغالب عليها الفرنسية .

ركضت ايڤيلين لمكانها بالمطبخ وبدأت تفكر في القائمة التي ستحضرها ، فبحسب ما اخبروها ان الضيف شخصيته غامضة ، وينفعل بسرعة ، و يصعب ارضائه ، جميع هذه العوامل جعلتها تحتار ، يجب عليها ان تقوم بوضع قائمة جديدة ، لم تظهر سابقا ، يجب ان تكون اطباقها مميزة .

بدأت تحضر اطباقها كالعادة بعد ان قررت بالحرف ما الذي سوف تقوم بفعله ، قامت بتقطيع صدور الدجاج ووضعتها بالصلصة الخاصة بها ، مكونات بسيطة لكنها تعطي ذلك الطعم القوي ، سارعت في تحضير مكونات الطبق الاخر ، لا تريد تضييع اي ثانية ، انها فرصتها لتحقيق احلامها ، ولا يجب او تستهين بها ابداً .

~~~~~
~~~~~

بينما هي تقوم بوضع مكوناتها بابتسامتها المعتادة ، وروحها الجميلة ، كان هناك من يتشوق ليذهب لهناك ، يتذوق ما يحضرونه له .

قامت ايڤيلين بوضع لمساتها الاخيرة على طبق الحلوى ، وهي سعيدة بما انجزته وهي تقسم بانها سوف تعجب المهندس المعماري الذي امضت ثلاث ساعات تطبخ من اجله .

" هيا يا شباب لقد انتهى الوقت ، قوموا بتبديل ثيابكم  لتستعدوا للقاء الضيف هيا " قالها فرانسو بينما هي اتجهت فورا الى غرفة تبديل الملابس وترتدي ملابس الشيف النظيفة الخاصة بها ، هي يجب ان تتجهز جيدا وتبدو رائحتها جيدة وحسنة المظهر . كل هذه عوامل تجعل الضيف سعيد ، فعندما تقدم الطعام بابتسامة وملابس نظيفة ورائحة جميلة ، سوف يعجب بطعامك حتما ، سوف يشعر فورا بانك قد اهتممت بوجبتك كما اهتممت بمظهرك .

" لقد وصل " همست الينا زميلة ايڤيلين في المسابقة لتنتبه لها ويقع عينها على الضيف . تنهدت ثم قالت :
" واخيرا وصل زين مالك " قالتها ايڤيلين مبتسمة .


____________________________________

مرحبا 👋🏻

لا اعلم ان اعجبكم الفصل الاول من روايتي ولكني حاولت ان آتي لكم بفكرة جديدة

اتمنى حقا ان تعجبكم .
❤️

Affected - H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن