قَد تَكونْ البِداية سيئة ولكن ، يمكننا أن نجعل النهاية سعيدة .في تلك المشفى يوجد شخصان ، شخصان جمعوا بين آخرَين . ركض زين و إيڤيلين يحاولان الوصول سريعاً للممر الذي بجانب غرفة العمليات ،
" هاري ، اللعنة ما الذي حدث كيف حصل هذا ؟" سأل زين صديقه والذي كان جالس على الكرسي وهو شارد وعيونه قد تخللها اللون الاحمر بسبب البكاء ، إلتفت هاري سريعاً لينهض ويعانق زين
" لا أعلم زين ، كل شيء حدث فجأة " تحدث وهو ما زال يعانق زين ويبكي .
" حسناً حسناً اهدأ واجلس هنا " قالها زين ونفذ هاري اوامره ثم اردف "من هذهِ ، أعني أنا لم أراها من قبل !" كان يقصد بكلامه إيڤيلين ، تكلم زين مُعرفاً هاري بصديقته " هاري إنها إيڤيلين ، صديقتي المقربة " ابتسم هاري لها ثم صافحها قائلاً " سررت بمعرفتك " بينما اكتفت إيڤيلين بالابتسام .وَقِحة ...
هذا كان وصف هاري لإيڤيلين ، فمُنذ أن وصلا وهي على هاتفها ونظرات باردة ، إن كانت لا تهتم فلما هي هنا .
خرج الطبيب من داخل الغرفة بوجه نوعاً ما سعيد ، لينهض زين وهاري بسرعة ويسألوه " كيف حالهم ؟!" ابتسم الطبيب ليقول " بخير ، كلاهما بخير تماماً ، فقط يحتاجون للراحة لان الفتى قد حدث لو خلع في الكتف والفتاة مجرد خدوش ، ولكن حالتهما جداً ممتازة بالنسبة لهول الحادث والآن إسمحوا لي " أعطاهم الطبيب المعلومات الكافية لجعلهم يفرحون ويهمسون ب " الحمدلله " .وقفت إيڤيلين ثم قالت لزين " حسناً زين بما أن صاحبك بخير أنا سوفَ أذهب ، إلى اللقاء " ثم ذهبت ، كانت هذه اول مرة يسمع بها هاري صوتها وقد ازداد بغضه لها بسبب وقاحتها تلك ، من ترى نفسها ؟؟
" إن صديقتك وقحة ،، للغااية !" قال هاري وهو يشدد على كلماته ، ليبتسم زين وهو يقول " هي كذلك " .~~~~~
~~~~~" الآن كيف أصبحت لوي ؟ " سأل زين صديقه بعد ان وضعه على السرير الخاص به في المنزل ، " أنا بخير ، أشكرك حقا ، لقد بقيت بجانبي أنتَ وهاري طوال هذا الإسبوع شكراً "
" لا شكر بيننا لوي أنتَ أخي " .__________________________________________________________________________
أنت تقرأ
Affected - H.S
Fiksi Penggemarهو كان مُتأثِر بها ... يتابع تحركاتها .... كيف تقوم جميع تلك المكونات بمداعبة حواسه ..... تلك النكهة القوية ..... " لماذا طَعامُكِ مُمَيزْ ؟" "لأني أضَعْ حُبي لكَ بِهِ " تلك الطباخة في ذلك المطعم الايطالي ... لقد تأثر بها ...... قريبا ......