~ 3 ~

87 7 0
                                    



أحياناً نَظُنُ بأنَ أحلامُنا قدْ تحطمتْ بسبب فشل واحد ، لكن هُنا يَظهر الفاشل ، ويظهر الناجح .


" لا أعلم ما الذي سوف أفعَله إيلا ، إنه ، إنه حلمي ، لقد تحطمت أحلامي ، أنا لم أجعل والداي يشعران بالفخر بي " كانت إيڤيلين تتحدث وهي تبكي بينما إيلا تقوم بتهدأتها .
" انظري إلي إيڤ" تمتمت إيلا بينما تمسك بوجه ايڤيلين بين يديها ،
" اسمعيني ، إن كنتِ ستكونين ضعيفة وتبكين ولا تفعلي شيئا هنا حقاً سوف تكوني فاشلة ، انتِ يجب ان تكوني قوية ، الفرد لا يسمع دائماً مدح من الاخرين ، كل شخص يجب ان يتحلى بالقوة ليثبت لنفسه بأنه قادر على تحقيق هدفه ، وأنتِ قادرة على تحقيق هدفكِ ايڤ" رَنت كلمات إيلا في داخل ايڤيلين ، وكأنها كانت جرعة من الادرينالين الذي بث الطاقة بداخل ايڤ .
" نعم ، انا قوية ، انا وصلت للمرحلة قبل النهائية " قالت ايڤ وهي مبتسمة ، ثم مسحت دموعها وقالت " انا لن اغير مجالي ، بل سأُغير حياتي " همست بها بابتسامة بينما مسكت إيلا بيدها ونظرت لها بفخر .

~~~~~~
~~~~~~

Italy 🇮🇹, Rome.
September,2017..
مقهى caffe greco

( هذا مقهى تاريخي في روما ، ايطاليا ، يعد من اشهر المقاهي هناك ، يقوم ببيع النبيذ وغيرها من المشروبات ، وكذلك بيع الوجبات الغذائية )

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

( هذا مقهى تاريخي في روما ، ايطاليا ، يعد من اشهر المقاهي هناك ، يقوم ببيع النبيذ وغيرها من المشروبات ، وكذلك بيع الوجبات الغذائية )

أغلقت إيڤيلين دفتر مذكراتها وهي تعود بذاكرتها لتلك الأيام في عام ٢٠١٣ .
لقد كانت سنة صعبة بالنسبة لها ، ولكنها اثبتت لنفسها انها ناجحة .

انتهت من احتساء نبيذها في مقهاها المفضل ثم سحبت اغراضها من على الطاولة وهمت بالخروج ، كان الجو مناسب تماما لإيڤيلين ، معتدل لكن فيه لمسة من البرودة ، وكونها الساعة السابعة مساءاً فانه الوقت الامثل للتجول بالنسبة لها .

اربع سنوات كانت كفيلة بأن تجعلها قوية ، مشهورة ، صاحبة شأن و طباخة ماهرة .

وصلت الى منزلها المتواضع ، دخلت واستقرت على الاريكة بينما تفتح دفتر مذكراتها من جديد .

"   July 2013 ،
اليوم سوف اسافر الى روما ، الى المكان الذي تسكن فيه عائلتي ، فالمسابقة انتهت وهذا يعني لا حاجة لوجودي هنا في لندن ، اتمنى ان تسير جميع الامور بالشكل الذي اريده "

رجعت ايڤيلين بذاكرتها الى ذلك اليوم عندما قررت ان تعود لايطاليا .

Flashback

" الى اللقاء إيلا ، انا حقا سوف أشتاق لكِ " قالتها وهي تحتظن إيلا بين ذراعيها
" وأنا كذلك ، هيا اذهبي الان لانك ان بقيتي اكثر من هذا سوف ابكي بالتاكيد " قالت ايلا بينما هي بالفعل بدأت عيناها تذرف الدموع
" انتِ بالفعل ذرفتي الدموع " قالتها ايڤيلين وهي تقهقه .
" حسنا الى اللقاء ايڤ" قالتها ايلا بينما تلوح لها
" الى اللقاء " صرخت بها ايڤيلين من بعيد وهي مبتسمة .

Flashback ends

أفاقت ايڤيلين من ذكرياتها عندما سمعت صوت جرس المنزل ، انها الثامنة والنصف مساءاً ، من الذي قد ياتي بهذا الوقت .

" حسنا ، حسنا انا آتية " صرخت بها ايڤيلين بينما تركض تجاه الباب .
" من الذي يطرق الباب هكذ... زين " كانت توبخ الطارق لكنها تفاجئت به ، بينما هو كان مبتسم " هيا بسرعة لقد احضرت لكي اكلة من صنع يدي هيا هيا " قالها بينما يريها الاكياس .
تنهدت ايڤيلين ثم قالت " تفضل المنزل منزلك "
" نعم اعلم هذا لانه بالفعل منزلي " قالها زين بينما يقوم بفتح علب الطعام ، قلبت ايڤيلين عينيها على جملة زين وقالت " حسنا لقد فهمنا انه كان منزلك لكنني اشتريته بالفعل "
" اعلم هذا ، احب اغاضتك فقط " قالها بينما يقهقه .

" غبي ، ما الذي قمت بتحضيره ؟ " قالت الكلمة الاولى بهمس ثم اكملت بنبرة اعتيادية ،
" سلطة اللفت مع قطع التوست وقطع الدجاج المشوية بصلصة البابريكا مع الخضروات "
" فلتسلم يداك " قالتها ايڤيلين وبدأت بتناول طعامها .

انتهت تلك السهرة وهم يقهقهون ويتذكرون الماضي .

____________________________________

اهلا وسهلا
ان شاء الله يكون اعجبكم التشابتر .
* جميع الاماكن الي راح اذكرها بالرواية هي حقيقة .

وبس

الى اللقاء في البارت الجاي ❤️

Affected - H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن