6

2.5K 38 2
                                    

قاااال لي ميثووو لو احتجتي اي حاجة انا زي اخوووك طوالي تعالي لي قوولت ليه تمااام🙈🙈🙈🙈❤️❤️❤️❤️...وبعدين نزلت تحت شااغلت نورا ف المطبخ شوويه واتونست معاها شي افهمو وشي لا😂😂😂😂😂😂😂💔وطلعت بررره...لقيت عمو كمال بسسقي ف الاشجاار..ما شاااء الله عندهم حديققه عدييل🙈🙈🙈🙈💕💕💕💕💕💕قووولت ليهو عمو كمال خبرااتك..قال لي تمام ي بتي حمد لله...قوولت ليه الحمد لله💕💕💕💕💕قلت ليه اسااعدك😍😍😍 ..قال لي لو مافيها تعب ...وفي كرسي كده قااعد بعيد❤️❤️❤️شلتووو جيت ختيتو ف ظل شجججره وقعدت فيهووو ...عمو كمال قلت ليه اقعد هنا ورااقبني ي عمووو شووف لو سقااايه ولالا😂😂😂ضضحك كده قال لي لالا ما فيك كلام بعد خلصت...قال لي والله ي بتي نفسي في كباايه قهووه .قلت ليه جدا ي عمو بجيب ليك اااسا ده وبشرب معااك كمان..قال لي فييك خير لمن عمك...❤️❤️عبد الكرريم يكون ❤️مااف❤️ببشربها برااي والله قلت ليه ولا يهمك اكون موجووده بسااعدك وكمان ..بشرب معاااك قال لي جزاك ربي خيير وجدعت الخرطووش ..وخشيت جووه❤️❤️💕💕💕مشيت المطبخ...عملت كباايتين قهووه زي الفل😻😻😻قلت كده ي ربي ادي خالتووو ...عفاف معانا قمت خووفت ف البداايه😂😂😂تااني اتشجعت ..قولت اباادر بالخييير😉😉😌💕💕💕ووووف ده جات نورا قالت لي انت زول تمام والله❤️❤️❤️😍قوولت ليهااا اصلاااا😌😌ووضحكت وانا ضحكت شلت مشييت لي خالتو عفاف قلت ليها تشربي قهووه ..😁😁😁ف الاول قلت الله يسترر.قالت لي م بشرب زي الوقت ده😒😒قلت ليها تمام ولفيت عاايزه ارجع ...جا فارس نازل من فووق قال لي ميثوو هااتيها بشربها انا ابتسمت ليهو ووووديتها ليه وقعد جنب امو يشرب😂😂😂💕💕💕💕وانا شلت حقتي وحقت عموو كمال طلعت الجنينه وومااشيه اتكعبلت ليك بالخرطووش الجدعتو داااك😂😂😂😂فناجين القهوه دي طارت هنااك واتكشحت ف زوول..اتخيلو منو😂😂😂😂😂😂عمممممااار😐😐😐😐كان شكلو نسي حاجة وجا ياااخدها😂😂😂يااااخ الود ولبسوو النضضيف بقوو عيينه 😂😂😂😂عمو كمال قال لي براحة براااحة ي سااتر والقهوه طبعا كانت سخنه وحسيت بيها حرقةة عمار قمت م كان في طريقه قدااامي الا شلت الخرطووش وبقيت ارش فيهوو😂😂😂😂😂😂وارش ووهو يقول لي خلاص م حصل شي..غايتو جنس بششتنه لي الله وابكي واقول لي م قصدي والله م قصدي انا انا اسفه اسفه ي عمار عمو كمال قال لي عادي ياااخ...وعمار قال لي يااخ عادي ي زوله خلاص😊😊ف ده امو جات طالعه هي وفارس بالجوطه😂😂😂وبقت تسال سجمي ف شنو ف شنو😳😳😳😳عمار قال ليها ولا شي ي حجة بس اتكشحت قهوه فيني...قالت لي انتي عمياانه م بتشووفي😠😠😠فارس ف ده اتدخل قال ل امو م شاايفاها قااعده تبكي البت شنو هو عباره عن قهوه واسي عمار بيغير ملابسو وانتهينا وانا شغاله اقول انا اسفه انا اسفه ..قالت لي قالت اسفه كمان😒😒😒ف ده عمار قال ليها م حصل شي وطوالي خش البيت..طبعا عمار الهادي الرزين😌😌وانا جريت عرفتي وقعدت ابكي😭😭😭😭😭😭😭 بعد شوووياات كان ف شخص بدق ف الباب مسحت دمووعي قلت ليه خوووش...💕💕💕💕❤️ده كان فارس جا قعد جنبي قال لي م تبكي ياااااخ😔😔😔😔😔ده عشان كلام امي صح..م عشان القهوه اتكشحت..ف عمار🌚🌚🌚🌚🌚💔قووولت لي ياااخ لي بيحصل معاي كده انا😭😭😭😭💔قال لي تعرفي فووضوويتك دي هي احلى حاجة فيك..🙈🙈🙈🙈❤️❤️❤️❤️💕💕💕طبعا لمن قال لي كده ..انا خدودي لمن حمرت 😹😹😹😹💔قال لي شوووفتي لمن تخجلي بتكووووني عثثثل كييف😌😍❤️❤️❤️🙈🙈🙈🙈💕💕قووومي يلا غسلي وشك وتعالي تحت نلعب بليستيشن ولا اقول ليك تعالي لي ف غرفتي نلعب😂😂😂😂عشان الحجة تحت ..قولت ليه بس انا م بعرف😿😿😿😿💔قال لي بعلمك ياااخ😂😂😂😂👋👋قولت ليه طيب..جاايه..🙈🙈🙈💕💕💕ومشيت غسلت وشي ومشيت ليهوو...وعلمني والله م قصر😂😂😂😂😂💔واتسليت غاايتو..اخير من القعده براااااي🌚🌚🌚🌚🌚💔وبالليل مشششيت اتصلت علي ناس امي واتونست معاهم كده ونمت😴😴😴ككاان فااااضل يوومين للجامعة تفتح ...وقضيتهم حلوااات..عمار م كنت بشوفو كتير😂فارس 24 سااعة معاي..😂وامو م رااضيةة بكده..😝😝😝وعمو عبد الكريم مبسووط عشان انا معاهم💕💕💕💕💕وكده خلاص كان بس فااضل ساعات للجامعة طبعا شعوور غريب اني ح اخش علي مجتمع م بعرف عنو حاججه ..قااعدين انا وفارسس🙈🙈❤️❤️❤️قال لي ي ميثو والله الجامعة دي كووييه من ناحيات وكعبه من ناحيات🌚🌚🌚💔قوولت ليه كيف 😨😨😨قال لي استكيني😂😂😂😂✋️م تنططي لي عيوونك ديل😂😁😃قولت ليه اهااا انجز😂😂قال لي يعني فيها اولاد حراام كمان😐😐اووعي نفسك من الاحزااب والسياسه وكده ابعدي منها🙅🙅💕💕💕ركزي ف قرايتك وبس وصاحبي الناس الشاااطره والممتازه ...وبس😁😁😁قوولت ليه اووكيه😂...

#يووووتبع🌚🌚💔

ملهمي انتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن