13

1.4K 34 5
                                    

(جهاد العمر 21 سنه بدرس طب سنه 3 ...زول كده بتاع ونسات وطلعات...طويل م شاء الله لونو حلو شديد عندو سكسوكة..وكمان وجنه بالجنبه كده وحده بس..ولد كسسار شديد..بس عصبي لمن غلط..م بيدي لاي بت فرصةة..ما عاش ولا علاقة حب واحده ف حياتو بالرغم من طيشو ده واستهتارو...عندو قاعده واحده ف حياته انو قلبو ح يكون ل بت واحده بس واللهي ح تكون زوجتو..نقول علية لا شاطر ولا بليد يعني نص نص..بس الشي السئ فيه انو اخلاقو كعبه شديد يعني م عندو اخلاق نهايي...وخصوصاً للبنات)❤️❤️❤️❤️(مؤيد ده صاحب جهاد من خشو الجامعة ونفس المستوى معاه...عندهم شلة كلهم بس اقرب واحد ليه مؤيد ده ولد ظريف وكمان وجيه وبرضو من اولاد الاغنياء زي جهاد...الاتنين ساكنين...في فلل ف الرياض)بس المشترك بينهم ما عندهم الحبه ولا ل بت😌❤️...نرجع للموضوع الاساسي😂😂😂...انا ف المستشفي ومعاي كانت جوان..روان وياسر واحمد لسه كانو بفتشو ل متبرع💔...ياسر قال لاحمد وروان عاينو انتو امشو الكافتريا 💔..وانا بمشي المكتبه بشوف ناسها واتفقو ع كده❤️❤️❤️روان واحمد وصلو روان بقت تسال باتجاه واحمد باتجاه ❤️❤️ف النهايه روان واحمد وقفو ف النص وقالو ليهم معليش ي جماعة كلكم ادونا من وقتكم دقيقه❤️قبل شوية شفتو زميلتنا الوقعت هنا💔وكلكم لاحظتو ليها...انو ف واحد ..او وحده ناشر ليها فديو ..الله يسامحو بس...💔ف ده مؤيد وجهاد😨😨 بقو مركزين مع الموضوع 😒👊لانو بقي بخصهم العفنين😠😠..احمد تابع كلامو حاليا زميلتنا ف حاجة دم وللان م لقينا زمرتها..💙واحد قال بيه زمرتها شنو😢احمد قال ليه استنا جايك😁ااايوا زمرتها O سلبي ..💔وولاسف نادره والحاله طارئة فاذا بنلاقي فيكم متبرع وشكرا...😊علامات الاسف كانت وااضحة ع وجه روان واحمد😿😿😿😿😿💔💔وروان بقت م قادره تمسك روحها..الطلبه منهم الاعتزر ومنهم الما اشتغل بالموضوع💔ف ده جاهم ياسر❤️ان شاء الله لقيتو ليها متبرررع❤️❤️❤️❤️❤️احمد قال ليه املنا كان فيك انت😨😨قال ليهم والله م لقيت😭💔والمسكين كان انفاسو قايمة من الجري😪😪😪روان قعدت ف كرسي منهاره...😭😭😭وتبكي وتقول صحبتي..احمد قال ليها لالا م بحصل ليها شي😿😿😿قالت ليه الموضوع كان بسيط بس شووف كبر اسي كيف..ياسر قال ليهم اهلها اكيد بيكونو دبرو الدم..❤️❤️❤️وااضح ناس اغنياء...❤️❤️❤️روان واحمد قالو ليه ان شاء الله❤️❤️❤️💕💕💕بهناك جهاد داخل ف الضيق😂😂يولع سجاره ويطفي التانيه ويمشي ويجي😿😿😿مؤيد قال ليه ي زول اقعد خلاص ده شنو ده😒جهاد انا كمان عندي اخت .😿كيف قلبي طاوعني اعمل ف البت كده😿💔مؤيد قال ليه يااااخ ياما عملنا عمايل ف بنات قلبك اتاثر اسي😒جهاد قال ليه بس ماف وحد ماتت بسببنا😪مؤيد قال لي لا حتموت ولاحاججة😒جهاد قال لي ي ولد ركز دمها ضعيف +م بتتنفس..وتقريبا معاها ازمة...البت ح تموت ح تموت😿😿وانا السبب💔مؤيد قال ليه معاك حق م اتوقعنا انها حساسة كده❤️❤️❤️جهاد قال ليه انا افتكرت ح تبكي دمعتين وتخاف مني بس😑😑😑💔مؤيد قال ليه انا كمان لمن صورتها بس قلت نضحك عليها💔جهاد قال ليه مؤيد امسح الفديووو ده من النت😑مؤيد😨😨ي ولد انت درويش ولا شنو ده هسي في اقل من نص ساعه وصل 8000 مشاهده امسحو كيف كمان🌚💔مؤيد اتصرف..انا لعبت بالبت دي كتير المفروض كان اوقف من قفلة الحمام 😔😔😔مؤيد خلاص عندي زميل بعرف الالكترونيات دي ..ح نحاول نعطلو...ان شاء الله😊💕💕💕💕💕جهاد اول مره اشوفك كده😒قربت تبكي..ي مؤيد البت ح تموت فيها..😔مؤيد ي رب لقو ليها دم ولا لسه😨جهاد اه زكرتني😿ممكن نساعد نحن زمرتها م عارفها شنو..😿مؤيد قال ليه وانا بعرفني شنو م متذكر😒جهاد قال ل مؤيد طيب ارح المستوصف..يمكن نفيد ب شي...مؤيد ارح طيب..💕💕ف ده يلاقوهم...منار ومجاهد يقولو ليهن شباب ووين وين سريع كده😍جهاد يقول ل مجاهد م فاضي ليك اسا طير من وشي😒وطوالي يلبس نظارتو الشمسية ويطلع..(ف اسوء الظروف كمان بنهتم بي برستيجو...عفن خلاص😂😂😂😒👊)منار قالت ل مؤيد مالو ده🌚🌚💔مؤيد قال ليها بشرح ليكم بعد نرجع مستعجلين والله🌚🌚🌚💔منار قالت ليه طيب تمام ي مؤيد..مجاهد بس وين...😿طوالي مؤيد مشا وم رد ليه لقا خلاص جهاد وصل المستوصف😂😂😂😂وطوالي ساق عربيتو وحصلو❤️❤️❤️اصلا المستوصف م بعيد شديد....بهناك روان وياسر واحمد رجعووو...جوان قالت ليهم اها حليتوها😨😨احمد قال ليها للاسف ولا متبرع م لقينا...روان قالت ليها اهلها جو..؟؟😿جوان قالت ليها ااي مع الدكتور عمها ووومرتو وواحد كده م عرفتو😄روان قالت ليها فارس م جا😨جوان ي ريت بس م شفتو😨نتصل عليه!!!روان والله يمكن يفيدنا ف موضوع الدم ده😑😑جوان ياااخ م عارفة اهلها كدي نشوفهم...😭روان غبيه انتي كدي هاتي جوالها ده اكيد م فيهو نمط وطوالي تتصل ع فارس.(.😂😂م اتوقعوتوها منها صح...بس اخدت دور جوان)...بهناك عمو ومرتو مع الدكتور..والدكتور شرح ليهم الوصع وماف خطوره شديده بس 24 سااعة ولم استقر الوضع بعدين يتصرفو وينقلوني مستشفي😓😓😓عمو قال ليه لالا ننقلها اسي...م بخليها ف مستوصف عادي انا دي امانه اخوي💔اما خالتو عفاف قالت ليه...اصلا جايبها لي شنو😒وري اهلها يجو يسوقها...ولا رد ليها عمو..والود الم عرفتو جوان ده كان عمار😂😂😂عمار حمر لامو😒وقال ليها ي امي الله يهديك...ومشو خلوها...😐قالت ف سرها نربيها ونعلمها وكمان نعالجا غايتو محن😒(يلا اصلا م منتظرين منها رحمة😂)

#يوووتبع💔

ملهمي انتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن