33

1.3K 28 1
                                    


لسه م وصلنا🐸🐸قربنا استكيني🐸اهو استكنت...😹😹💔هووب وصلنا...جهاد دي شنو الحته الغريبه دي😹😹لو م كنت بعرفك كان قلت خااطفني. 🌝💔ن هو فعلا انا خااطفك ي جميييل❤️بطل 😒جاايين هنا ليه نحن😹😹💚ارح معاي وح تعرفي.'..غايتو جنس شي اسي نحن ف الغابات والوديان ولا كيف..حاجة بالشكل ده.'جهاد يخ وريني نحن مااشين وين...استني ح تفهمي😌طايب...بعد م رجلي وجعني..وصلنا كده حته فيها بيت خشبي موبالغهههه عديل😳💔اول مره كنت اشوف حاجة زي دي ..سبحان الله جنهه عديل ع الارض..❤️❤️بقيت وااقفه مزهووله...جهاد قال لي رايك😌💙قووولت لي موبالغه حاجة فظيعه...😍❤️انت بتعرف حتات زي كده ..قال لي ارح خووشي معااي..جوه.'خشيت الحته كانت نضيفه شديييد..صح الاثاث م غالي بس البيت كان بسسيط شديييد وكان حاجة كده بس تحسسسك بالراحة وبانك م عايز تتطلع من هنا😍❤️..ههه شايفك..اندمجتي شديييد😹💔جهاد هو ممكن اعيش هنا عادي😿يب ممكن...اها😿❤️طيب تتزكري موش قلت ليك عاايزك ف موضوع..اي قلت لي.. ميساء...اي نعم سامعاك..❤️بحبك❤️..هه اي عارفه الجديد شنو..😂💁..اي بحبك وعايزك تكوني زوجتي❤️...😳😳😳😳😳😳😳😳..اي وجبتك هنا عشان ح نبدا هنا وخ نكمل من هنا..😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳..اها رايك شنو..😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳..جهاااد ااااا نت بب بب ب تقول ف شش ش نو😨😨..يب بحبك..ولا شنو قصدك اني م بستاهلك😌قصدك شنو يعني يعني😌..وبقا يقرب مني..ههه وانا الرجاافه مسكتني😂😂جهااااد اوعك تت ت قرب ممني خ خ  ليك..بعيد.. م تتمتمي لي يلا يلا ..سريع عاايز اعرف جوابك ولا انتي م بتحبيني ..اههههها😏😏😏...لا مم م م كده...طيب كيف😏وقرب مني شدديد وانا بقيت مع الحيطه واااقفه يعاين ليهو شي مرعوبه وشي خاايفه..ههه قرب شدييييد وختا يدو اليمين يساري ويدو اليسار يميني بقيت ساامعه صوت انفاسو ودقات قلبو😿😿😿😿😿💔بقيت بترجاف اطرااافي برردتت...مشااعري تجمدت❤️❤️عاين لي جوااا عيووني😐😐😐😐😐😐ح تقولي ولا لا😉😉ههههه طلعت طوالي بي تحت يدو هههه😂😂😂وجريت..قال لي اصبري لي..طلع وقفل الباب...قعدت ابكي جهاااد حلفتك افتح😭😭😭😭😭😭😭😭..ابيت والله م تقولي العاوزو منك..الليله تبيتي هنا برااااك...جهاد م تحت الضغط لكن. 😭😭😭😭😭ضغط ولا سكري وااااههههه...جهاااد😭😭😭😭😭افتحو ياااخ ماف دداااعي تتغالظ معاي يخخ😭😭😭 ...جهاد جهاااد بقيت م سااامعه صوتو..جهاد انت خليتني مشيت جهاد وبقيت اخبط ف الباب جهاد مشيت وين جهاد بقيت م سااامعه صووت ..جهاد وينك تعال والله العظيم بحبك وينك جهاد بحبك والله تعالي وينك يااخ😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭واااشيل وابكي م تخليني هنا برااي.  فجاأه سمعت صوت ضحككةة وجا خااشي وقلتيهااا وخليتك تقووليها.  ...هههه بقيت جاريه وراه ي كرريههه ي كلب. 😡😡😡😡😡😡تعمل معاي كده ليه ..وهو يضحك عاايني تااني بقفلك والله احسن ليك خلاص و تجري وراي😂😂😂..م تضربي ي بت واشيل واضربو هههه لمن خلاص بقيت م قادره اتنفس..قال لي موش خليتك تقوليها ومن جووه قلبك😌😌😌جهاد..هشش ولا كلمة يلا😌😌😌انا ربحت..عملت نفسسسي داايخه هههه..وبقيت اقول ليهو جهاد جهاد وسكت غمطت عيوني😂بقي زي الاهبل ميسااء ميساء حبيبتي مالك ميسااء😳😳😳😳😳ي بت اصحي فتحت عيني وحده قلت ليهو..وحده بوحده قال لي يخخ😡😡😡م تعملي كده قلت ليهو افتكرتني متت😌😂لالا م بقدر اخت احتمال زي ده..م بقدر افكر ممكن افقدك..بجد ي جهاد؟اكيد ي قلبي😘حتي انا...انتي شنو..انا ..اها😂😂😂ولا شي اتاخرنا ارح..دايما بتهربي...ع فكره ي جهاد البيت حلوو شديد😭اي بعدين ف الاجازات ح نجي هنا.  ....بجد اكككيد...ي جميل انت😘طااب ارح يلا ..ههههه دايما عليك شفقانهه.. ارح يلا...اوعدني ح تجييبني هنا تاني..ي بت اصلا وريتك داا بقااا بيتك...اوك...ح اديك نسخه من المفتاح...تمام😍جهاد ...ي روحو ..عاايزه اتعلم السوااقه..سواقه شنو😂العربيه م تتغالظ😒طيب طيب..ح اعلمك تمام.. تمام😍..كده مبسوطه؟..ااي🙈🙈🙈🙈❤️...دايما كده ي انا...
#نتلااااقي💁

فضل 3 حلقات ان شاء لله الساعة 11 بتنزل

ملهمي انتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن