(البارت منحرف بعض شيء)-تحذير-
بعد ان فرغت حملت طفل و اعطته لزوجها فذهب به إلى الجد"والد زوج"ليضعه بين يدي جد ويبتسم :حسنا أبتاه هل هو فارس ام لا......نظر له الجد بين ترهلات عينيه ثم وضع يده على جبين طفل و أغمض عينيه بصمت..........بعد دقائق من صمت فتح عينيه الفضيتين و نظر للأب بحده ثم لطفل و اعطاه لوالده قائلا:ابنك أضعف من أن يكون .......نظر لوالده بصدمة:لكن أبتاه زوجتي لم تنجب طفلا ولم يكن فار...قاطعه الجد:لا تجادلني انا من يعرف إن كان فارس ام لا لذا التزم الصمت بني....بدت ملامح الحزن على وجهه اتجه لزوجته و اعطاها طفل بصمت تبسمت له:إذا عزيزي هو فارس صحيح...صمت هنيه قبل ان يقول:والدي قال....انه أضعف من أن يكون فارس...أجل علامات الصدمة كانت واضحة على الأم:لكن لن يأخذه للميتم سيبقى أبني معي حسنا....ابتسم بلطف:أجل أنه ابننا لن نرميه في ميتم ......وضع الطفل في فراشه ثم قام بدعوة جميع الأبناء إلى قاعة الاجتماعات....بعض نصف ساعة اجتمع الأبناء على طاولة واحدة ونظروا للأب ليسمع صوت حاد:إذا هل هو فارس ام لا...قالها كيو وهو ينظر لوالده بفضول....تنهد كريس(الأب)و نظر لجميع أبنائه بحزن:للأسف قال جدكم..ق..قال انه اضعف من أن يكون فارس....لحظة صمت سادت المكان ليقطع صمت اخيرا صوت ماكس الفتى ذو شعر البنفسجي:لكن سيعيش معنا في القصر صحيح أبي....أبتسم الأب و نظر لابنائه واحد واحد:بالطبع فهو إبني في نهاية حتى لو لم يكن فارس هو فرد من العائلة.... نظر الأبناء لوالدهم بسعادة ما عدا كيو فقد كانت ملامح البرود ظاهرة على وجهه...تنهد الأب و طلب من نايجل ان يحضر الطعام...نايجل و هو رئيس الخدم في هذا القصر...
انحنى نايجل للحاكم و اتجه لمطبخ القصر و بدأ بإصدار الأوامر على الخدم....و بعد دقائق وضعت الأطباق الفضية على طاولة العملاقة...فتح دان فمه بفرح عندما رأى الكيك:ماما ماما اريد كيكي....تبسمت له و مدت له قطعة من الكيك فبدأ يأكلها بنهم.....فرغت الأطباق و أخذت للمطبخ بدأت الخادمات بتنظيف الأطباق بعد ان اكلوا عشائهم..أما عن الأبناء فقد اتجه كل واحد منهم لغرفته طالبا بعض من راحة...و الوالدين فعلوا المثل............بعد مرور بضعة أشهر بلغ الطفل عمر سنة كاملة لكن مظهره لا يبدي ذلك فقد كان يمشي و يتكلم كأنه و يستطيع دخول الحمام بنفسه....في هذا سن وقد كانت تصرفاته تجعل اخوته يشكون في كونه بشري لكن جماله الفاتن لازال باقي على وجهه و طاغي على جميع فقد كان كل من رآه فتن به
أنت تقرأ
From another world
Fantasyطفل ولد مع عائلة غريبة اجنبية...تحكي قصته...الألم و حزن رغم صغر سنه..إلا أنه كان قوي و شجاع...تحمل الكثير...اكثر مما نتصور....صبر صبرا لم يصبره البشر العاديين...كان يعتبر"غريب"بين جميع الناس حوله فقد كان اختلافه عنهم عائق في حياته تابعوا الراوية لتع...